نشرت كتائب عز الدين القسام، الذراع العسكرية لحركة المقاومة الفلسطينية حماس، مقطع فيديو يظهر كيفية تعامل مقاتليها بإنسانية مع الأطفال خلال اقتحام مستوطنات غلاف غزة يوم السبت الماضي.

اقرأ ايضاًشاهد بكاء والدة زوجة رئيس وزراء اسكتلندا المحاصرة في غزة

هذا الفيديو يؤكد كذب الرواية الأمريكية الإسرائيلية التي تم الترويج لها من قبل القنوات والصحف الغربية حول الانتهاكات المزعومة بحق الأطفال والنساء من المستوطنين.

توثق المشاهد الموجودة في الفيديو كيفية تعامل مقاتلي القسام بكل إنسانية مع الأطفال خلال دخولهم إحدى المستوطنات، حيث أظهروا رحمة ورأفة في التعامل مع هؤلاء الأطفال.

وتأتي هذه اللقطات في إطار الجهود لكشف كذب الرواية التي تروجها السلطات الإسرائيلية وتقوم بنقلها الإعلام الغربي المحسوب على القوى المحرضة.

ويدعو الرواد الذين يشاهدون هذا الفيديو إلى مشاركته على نطاق واسع لتوضيح الحقائق وكشف الأكاذيب التي يتم نشرها.

اقرأ ايضاًشاهد الفيديو الأخير للفنان نسمان قبل استشهاده في غزة

وانتشرت مزاعم روجها الاحتلال وداعموه من الإدارة الأمريكية والدول الغربية، عن قيام عناصر من كتائب القسام، بـ”قطع رؤوس العديد من الأطفال الإسرائيليين” خلال الهجوم في 7 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.مشغل الفيديو

وخلال الساعات الماضية نفت حركة “حماس” الفلسطينية، ادعاءات وسائل إعلام غربية تتهمها بـ”قتل أطفال وقطع رؤوسهم واستهداف مدنيين” في إسرائيل.

كما قالت الحركة في بيان شاركته على منصاتها: “نؤكّد بشكلٍ قاطع كذب الادعاءات الملفقة التي تروّج لها بعض وسائل الإعلام الغربية والتي تتبنى بشكلٍ غير مهني الرواية الصهيونية المليئة بالأكاذيب والافتراءات على شعبنا الفلسطيني ومقاومته، والتي كان آخرها الادعاء بقتل أطفال وقطع رؤوسهم واستهداف مدنيين” وفق ما نقلته الأناضول.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

شاهد.. القسام تقنص جنود الاحتلال بمحاور التقدم بمدينة رفح

وأظهر الفيديو رصد عناصر الكتائب لـ3 من جنود الاحتلال على سطح أحد المباني، ثم عملية قنصهم حيث سقط اثنان منهم في حين احتمى الثالث داخل المبنى.

كما نفذت كتائب القسام قصفا بمدافع الهاون على نقاط تجمع قوات الاحتلال بمحاور التقدم جنوب القطاع.

15/6/2024مقاطع حول هذه القصةشاهد.. كتائب القسام تستهدف قوات الاحتلال بمحور نتساريمplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 04 seconds 02:04عرفة الركن الأكبر للحج.. معلومات وأرقامplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 46 seconds 01:46الناتو يلتزم بدعم طويل الأمد لأوكرانياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 38 seconds 02:38أصوات من غزة.. استقبال عيد الأضحى بحزن وألم ودون أضاحٍplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 53 seconds 02:53البيان الختامي لقمة مجموعة الدول السبع الكبرى عن الحرب في غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 03 seconds 02:03قصف قوات الاحتلال على حي التفاح بمدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 32 seconds 02:32تحذيرات للحجاج من خطر التعرض للشمس بسبب ارتفاع درجات الحرارةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 37 seconds 02:37من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • في ظل إغلاق المعابر.. شبح المجاعة يتهدد شمال غزة
  • ماذا يفعل الحجاج في أول أيام عيد الأضحى المبارك؟
  • 3 استهدافات.. حزب الله ينشر ملخص عملياته ضد الجيش الإسرائيلي خلال الـ 24 ساعة الماضية (فيديو)
  • شمال غزة يستقبل العيد وسط أزمة إنسانية خانقة
  • شاهد.. القسام تقنص جنود الاحتلال بمحاور التقدم بمدينة رفح
  • الإعلام الإسرائيلي ينشر تفاصيل عن عملية القسام
  • مقاتلو القسام يحيون سنة التكبير ويشعلون منصات التواصل
  • مسؤول أمريكي يوضح حقيقة فيديو هفوة بايدن خلال قمة مجموعة السبع
  • “سلوك غريب” لبايدن خلال قمة G7.. ميلوني تتدخل لإنقاذ الموقف (فيديو)
  • "سلوك غريب" لبايدن خلال قمة G7.. ميلوني تتدخل لإنقاذ الموقف والبيت الأبيض يعلق (فيديو)