تحرك اللاعب المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، في خطوة تضامنيه مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بعد الأحداث الأخيرة والقصف الإسرائيلي المستمر على القطاع مما دمر الكثير من المنازل وقتل الآلاف من الأطفال والنساء والمدنيين، وهذا في رد على ما قامت به المقاومة الفلسطينية يوم 7 أكتوبر الماضي.

محمد صلاح يتبرع لغزة محمد صلاح يتبرع للهلال الأحمر تضامناً مع الشعب الفلسطيني حارس محمد صلاح الشخصي يروي مواقف إنسانية من حياة اللاعب

وتبرع قائد منتخب مصر محمد صلاح تبرع لمؤسسة الهلال الأحمر المصري لتوفير المساعدات للشعب الفلسطيني في غزة، ويأتي هذا التبرع من رغبة اللاعب في اتخاذ إجراءات فعلية على أرض الواقع تساعد في دعم الشعب الفلسطيني في ظل الأحداث الراهنة.
 

وكان اللاعب المصري محمد صلاح تعرض خلال الفترة الحالية لحملات من الانتقادات الشديد نظرًا لموقفه الذي لم يكن واضحًا من قبيل الدعم تجاه الأشقاء في غزة، وما يعانيه أهل غزة من القصفات الإسرائيلية المستمرة عليه، والتي تسببت في قتل الآلاف من المدنيين في غزة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح منتخب مصر غزة المقاومة الفلسطينية ليفربول الإنجليزي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أحمد عيد عبد الملك : تأهل مصر لمونديال ٢٠٢٦ شبه محسوم

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 2026 محسوم بنسبة كبيرة، والانجاز سيكون بالتأكيد هو صناعة منتخب قوي يستطيع الظهور بشكل قوي خلال الـ8 سنوات المقبلة، مشيرا إلى أنه يجب تحضير جيل جديد لـ أمم إفريقيا القادمة، وكذلك المونديال، لذلك حسام حسن عليه وضع خطة يسير عليها، وأن نعود للأداء الجيد للمنتخب المصري.

نجم الأهلي السابق: منتخب مصر قدم أداء غير طبيعيا أمام غينيا بيساو

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "نريد العودة بقوة لتقديم مستوى مميز، منذ فترة طويلة نحن بعيدين عن الأداء والكرة الجيدة، وتصريح حسام حسن بشأن انظروا لمنتخب مصر (كان فين وبقى فين)، فنحن سبق وفزنا في التصفيات خارج ملعبنا، وعلينا أن نبدأ الإصلاح فورًا، ونريد العودة للمستوى المميز، وسندعم المدرب المصري في عمله من أجل النجاح".

وأضاف: "محمد صلاح هو أخطر لاعب جناح في العالم عندما يتواجد في مركزه والأفضل عدم دخوله لعمق الملعب او اللعب في مركز مهاجم، وهناك لاعبين في الدوري المصري مثل مراون داوود سبق له اللعب دوليًا، وكذلك مصطفى العش لاعب فريق زد يؤدي بمستوى طيب منذ بداية الموسم".

وواصل: "حسام حسن لم يكن متحفظًا لكن طريقة 4-4-2 لم يقدم خلالها اللاعبون الأداء الجيد أمام غينيا بيساو في الشوط الأول، وخسرنا صلاح في الملعب لأنه لعب بجوار مصطفى محمد، وغينيا بيساو كان يلعب بثلاثة لاعبين في خط الدفاع، والواضح أنه لم يتم دراسة المنافس جيدًا".

وأتم: "المعلومة عندي أن أحمد سيد زيزو كان هو من سيخرج ويشارك مصطفى فتحي، وينتقل امام عاشور للعب كظهير أيمن، وهناك أمور واردة في كرة القدم، وقد يحدث أن يغير المدرب رأيه في أي وقت، وهناك أمور لا تستحق المناقشة والعلاقة بين صلاح وحسام حسن جيدة للغاية".

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأمريكية: حماس تستخدم الشعب الفلسطيني كدروع بشرية
  • الفرعون صلاح يحتفل بطبيب المنتخب المصري (صورة)
  • «الحرية المصري»: قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار بغزة خطوة لإعادة الاستقرار
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • الخليج يعلق على مستقبل محمد شريف
  • أحمد عيد عبدالملك: تأهل مصر لكأس العالم 2026 محسوم ويتطلب صناعة منتخب قوي
  • أحمد عيد عبد الملك : تأهل مصر لمونديال ٢٠٢٦ شبه محسوم
  • صلاح يسجّل أحد أجمل أهدافه مع منتخب مصر.. ومتابعون يعلقون
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • الحرب الشاملة.. تهديدات لن تتحقّق أبداً!