الثورة نت| محمد المشخر

شهدت مدارس مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة اليوم، وقفات طلابية تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومساندة لمقاومته الباسلة و تنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين والأطفال في قطاع غزة .

ورفع الطلاب في الوقفات بمدارس الفاروق و هائل سعيد أنعم الأساسية للبنين والوحدة للبنات، الأعلام الفلسطينية، ورددوا الشعارات المساندة للمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني.

وعبروا عن تضامنهم المطلق مع أطفال فلسطين الذين يتعرضون لحرب إبادة جماعية من قبل قوات العدو الاسرائيلي وبدعم أمريكي، حيث استشهاد أكثر من ألفين و 55 طفلاً، تحت مرأى ومسمع العالم.

وأكدوا المشاركون، أن العدوان على غزة ومنع الخدمات والمساعدات الإغاثية عنها،وما يتم حشده من جيوش وأسلحة ودعم للكيان الصهيوني للاستمرار في جرائمه مخالف لكل القوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.

وجددت المشاركون، استعداد أبناء الشعب اليمني مساندة المقاومة الفلسطينية والمشاركة في معركة تحرير فلسطين واستعادة عاصمتها القدس الشريف.

ودعا طلاب مدارس مدينة البيضاء، شعوب العالمين العربي والإسلامي الى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ودعم عملية طوفان الأقصى حتى تحرير الأراضي الفلسطينية المغتصبة.

وفي الوقفات الطلابية، أشاد مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص ومشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين العبال، بعنفوان الإرادة الحرة لدى طلاب مدارس مدينة البيضاء الذين علت هتافاتهم غضبا وتنديدا بمواقف الأنظمة المطبعة والمتخاذلة وتأكيد أن القضية الفلسطينية هي بوصلة العروبة والإسلام و أنهم أجيال القرآن الذين لم و لن يتخلوا عن فلسطين.

وأكد الرصاص و العبال، ان اليمن لم و لن تكون إلا مع فلسطين و أن القضية ليست قضية الفلسطينيين وحدهم بل قضية كل العرب و المسلمين و أن الشعب اليمني يقف مع الحق الفلسطيني في مقاومة الاحتلال، وهو جاهز للمشاركة بالمال و الرجال والسلاح جنبا الى جنب مع ابطال المقاومة في  عملية ” طوفان الأقصى ”

وفي الوقفات الطلابية التي شارك فيها، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد ونائباً مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالقادر المسعودي وفضل الحميقاني ومدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، وقيادات بمكتب التربية والتعليم ومدراء المدارس بمدينة البيضاء..

وطالب بيانات صادرة عن الوقفات بمدارس مدينة البيضاء، بالتحرك العاجل لاتخاذ إجراءات فورية للحد من سقوط المزيد من الضحايا المدنيين في غزة الذي تجاوز خمسة آلاف شهيداً.

و أوضحت البيانات، أن الدعم الأمريكي والغربي للكيان الغاصب وتجاهل المجتمع الدولي للجرائم، يزيد من صلف اسرائيل ،داعية حكام العرب الخروج عن صمتهم بدعم المقاومة الفلسطينية لردع العدوان المستمر على غزة .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى التربیة والتعلیم مدینة البیضاء

إقرأ أيضاً:

24 مسيرة جماهيرية حاشدة في الحديدة لتجديد موقف الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني والتضامن مع الشعب الفلسطيني

يمانيون/ الحديدة

مقالات مشابهة

  • وقفات في ذمار وجهران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • برلماني تونسي: نؤكد على دعم الشعب الفلسطيني وحقه في الاستقلال الكامل وإقامة دولة مستقلة
  • وزيرة فلسطينية: البيان الصينى العربى المشترك يعزز من الدعم الدولى للقضية الفلسطينية
  • وزيرة فلسطينية: البيان الصيني العربي المشترك يعزز من الدعم الدولي للقضية الفلسطينية العادلة
  • تظاهرات في عواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة
  •  مسيرة حاشدة في لحج دعما لفلسطين
  • أبرزها بصنعاء وتعز.. تظاهرات حاشدة تضامنا مع فلسطين وتنديدا بمجازر الاحتلال برفح
  • مديريات حجة تشهد مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً لغزة وتأكيداً على الاستمرار في إسناد الشعب الفلسطيني
  • 24 مسيرة جماهيرية حاشدة في الحديدة لتجديد موقف الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني والتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • الضالع تشهد مسيرات حاشدة بعنوان “مع غزة..تصعيد مهما كانت التحديات “