افتتح الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، يرافقه المهندس عبد الخالق عياد، رئيس لجنة الطاقة والبيئة في مجلس الشيوخ، المرحلة الأولى من تطوير كورنيش النيل بكفر الزيات و قاعة الاجتماعات بمجلس ومدينة كفر الزيات بتكلفة اجمالية تخطت مليون جنيه .
يأتي ذلك بحضور النائب سامح حبيب والنائبة امال عبد الحميد وعادل داود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.

كشف غموض اختفاء ط.فلة بالقليوبية.. والدها تعدى عليها حتى الموت

واستمع محافظ الغربية إلى شرح تفصيلي من المهندس عبد الخالق عياد رئيس لجنة الطاقة والبيئة في مجلس الشيوخ عن الأعمال التي تم تنفيذها في الكورنيش بالجهود الذاتية حيث تم تركيب وإنشاء مقاعد رخامية وبرجولات لجلوس المواطنين وتركيب البلاط الحراري المطعم بالسيراميك لحوالي ۲۲۰ متر مربع من الممشى بالإضافة الى زراعة الاحواض بالنباتات والاشجار الجمالية وتركيب نظام ري دائم للأحواض، 

وتم زرع 3 أعمدة إنارة بالطاقة الشمسية بشكل جمالي لحفظ  البطاريات بتكلفة اجمالية بلغت  ال٧٠٠ الف جنيه ،ليصبح متنزها للمواطنين يستخدم للاستراحة وقضاء أوقات سعيدة للراحة والانتظار.

إصابة 11 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل طنطا

وأشاد المحافظ بأعمال التطوير والتي تم تنفيذها بالجهود الذاتية  بالممشى السياحي بكورنيش كفر الزيات، مؤكدًا أنه من حق كل مواطن أن يجد مكانًا مناسبًا للتنزه مع أسرته وإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدينة كفر الزيات أمام مواطنيها وزائريها، مؤكدًا أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تسعى للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات ليشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من مشروعات في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وكيل التعليم بالغربية يشهد طابور الصباح بمدرسة طنطا النسيجية

وأشار محافظ الغربية  إلى أن هذا المشروع يأتى فى إطار سعى المحافظة نحو تحقيق التطوير الشامل وإضفاء الشكل الحضاري على شاطئ النيل وتوفير متنفس حضارى ومقاصد ومزارات ترفيهية جديدة لأهالي المدينة للتنزه بها في الأعياد والمناسبات العامة، كما يُعتبر واجهة حضارية تضمن الحفاظ على مجرى نهر النيل.

إصابة 11 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل طنطا

وأعرب أهالي مدينة كفر الزيات عن سعادتهم بأعمال التطوير التي تمت بالكورنيش والذى يمثل نقلة نوعية وحضارية لأهالي المدينة.

كما افتتح المحافظ ومرافقوه أعمال تطوير قاعة الاجتماعات  بمجلس ومدينة كفر الزيات بتكلفة 332 ألف جنيه والتي تم تطويرها وتجديدها و تجهيزهما بأحدث التقنيات وحرص محافظ الغربية على تقديم الشكر لجميع القائمين على أعمال التطوير بالقاعة معرباً عن بالغ تقديره لجهودهم حيث تم إنجاز القاعة في وقت قياسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخدمات المقدمة للمواطن الدول الدكتور طارق رحمي القيادات التنفيذية والشعبية القيادات التنفيذية محافظ الغربیة کفر الزیات

إقرأ أيضاً:

آلاف الأهالي يؤدون صلاة عيد الاضحى بمسجد السيد البدوي بالغربية

استقبلت الساحات العامة والمساجد الكبري بالغربية آلاف المواطنين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك وسط فرحة كبيرة من الأهالي والأطفال بالعيد وقد عبر الأهالي عن فرحتهم بالتقاط الصور التذكارية وتبادل المصافحة بين المصلين عقب صلاة العيد . 

 وقدشارك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أهالي المحافظة صلاة عيد الاضحى المبارك بمسجد السيد البدوي بمدينة طنطا، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ،، اللواء خالد عبدالسلام مختار مدير امن الغربية، العميد هاني عامر المستشار العسكري لمحافظة الغربية ، اللواء محمد عناني رئيس الادارة المركزية لشؤون مكتب محافظ الغربيه ،رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وسادت حالة من البهجة بعد أداء صلاة عيد الاضحى المبارك في المسجد، حيث قام  المحافظ  بتبادل التهنئة مع أبناء المحافظة الحاضرين كما قام بتوزيع هدايا الرئيس على المصليين من الأطفال والكبار في تقليد سنوي، وقدم محافظ الغربية التهنئة للأمة الإسلامية وشعب مصر عامة وأهالي الغربية خاصة بمناسبة حلول العيد، داعيًا المولى-عز وجل- أن يحفظ مصر وشعبها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، ويعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • آلاف الأهالي يؤدون صلاة عيد الاضحى بمسجد السيد البدوي بالغربية
  • مواطنو القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها
  • مواطني القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها
  • محافظ أسيوط: إزالة 7 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض المراكز
  • محافظ الغربية يتفقد الحدائق والمنتزهات بكفر الزيات وبسيون
  • محافظ المنطقة الروتارية يفتتح المؤتمر الصحفي لعرض إنجازات الروتاري في الخدمة المجتمعية
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • البلد كلها حزينة عليه.. تشييع جثمان شاب دهسته سيارة أثناء خروجة لنزهة مع اصدقائه
  • محافظ الغربية يفتتح المسجد الكبير بقرية دمتنو بمركز المحلة الكبرى
  • محافظ الغربية يفتتح المسجد الكبير بقرية دمتنو فى مركز المحلة