بتجرد:
2024-06-12@00:25:23 GMT

50 سنت ينتقد جو بايدن: “انهض نحن في ورطة”

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

50 سنت ينتقد جو بايدن: “انهض نحن في ورطة”

متابعة بتجــرد: هاجم مغني الراب  كورتيس جيمس جاكسون المعروف بـ 50 سنت، الرئيس الأميركي جو بايدن، بعد انتشار أخبار عن قضائه عطلة على الشاطئ في ولاية ديلاوير، وسط استمرار الفوضى في الحرب بين إسرائيل و”حماس”.

ونشر 50 سنت في حسابه الخاص عبر “إنستغرام”، صورة عبارة عن لقطة شاشة لمقال بعنوان “بايدن يذهب إلى الشاطئ فيما الشرق الأوسط والكونغرس في حالة من الفوضى”، أرفقها بتعليق قال فيه: “يا جو، انهض، نحن في ورطة يا رجل!”.

كما نشر النجم لقطة شاشة أخرى لمقال معنون: “50 سنت يحطّم بايدن” يظهر فيها الرئيس الأميركي جالسًا على كرسي تحت مظلة زرقاء بجانب البحر وهو يقرأ بعض الأوراق، مع تعليق قال فيه: “يحدث الكثير من الأمور في الوقت الحالي. هل خطتك الجلوس والاسترخاء والتسمّر”؟

ورغم أنّه تمّ إثبات أنّ الصورة المستخدمة في المقال تعود لعطلة قديمة قضاها بايدن في حزيران (يونيو) من هذا العام، إلّا أنّ الرئيس الأميركي قضى بالفعل عطلة نهاية الأسبوع في ديلاوير.

View this post on Instagram

A post shared by 50 Cent (@50cent)

View this post on Instagram

A post shared by 50 Cent (@50cent)

main 2023-10-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ماكرون وبايدن: نعمل لتحنب انفجار الوضع في الشرق الأوسط

سرايا - قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون السبت خلال تصريح صحفي إلى جانب الرئيس الأميركي جو باديم الذي يزور فرنسا، قال إن فرنسا والولايات المتحدة ستضاعفان جهودهما لتجنب انفجار الوضع في الشرق الأوسط، لا سيما في لبنان، مشددا على ضرورة خفض التوتر بين إسرائيل وحزب الله.

وأضاف ماكرون أن باريس وواشنطن شهدتا أيضا استراتيجية تصعيد من جانب إيران في المنطقة، مضيفا أن البلدين عازمان على ممارسة الضغط اللازم لوقف هذا التصعيد.

وأكد الرئيس الأميركي جو بايدن بعد إطلاق سراح أربع رهائن إسرائيليين في غزة، أن الولايات المتحدة ستواصل العمل حتى إطلاق سراح جميع المحتجزين في القطاع.

وأضاف "لن تتوقف مساعينا حتى يعود جميع الرهائن إلى ديارهم"، ورحب الفرنسي ماكرون بإطلاق سراح الرهائن الأربعة.

بدأ بايدن السبت زيارة دولة إلى فرنسا حيث استقبله نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون بحفاوة، احتفالا بعودة العلاقات إلى سابق عهدها بين الطرفين.

ويسعى الطرفان خلال الزيارة إلى إظهار عودة العلاقة بين واشنطن وباريس إلى سابق عهدها بعد سلسلة من التباينات خلال الأعوام الماضية.

وأكد المتحدث باسم مجلس الأمن القومي في البيت الأبيض جون كيربي، الجمعة أن الطرفين يريدان إظهار أنهما "أقرب مما كانا عليه في أي وقت مضى".

وستكون المحطة الفرنسية الزيارة الخارجية الأطول للديموقراطي بايدن في خضم حملته للانتخابات الرئاسية في تشرين الثاني ، والتي سيواجه فيها الجمهوري دونالد ترامب.

انتخابات واتفاقات

ويتوقع أن تثير زيارة الرئيس الأميركي انتقادات إضافية لماكرون المتهم من قبل خصومه باستغلال محطات دبلوماسية الأسبوع الحالي لخوض حملة للانتخابات الأوروبية المقررة في فرنسا الأحد.

ووعدت واشنطن بالإعلان خلال الزيارة عن اتفاقات في مجال الأمن البحري في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، كما تمّ الحديث عن تعاون محتمل في مكافحة التغير المناخي.

ولن تغيب عن قمة ماكرون وبايدن القضايا الدولية الكبرى حيث تتطابق مواقف باريس وواشنطن إلى حد كبير، على الرغم من بعض التباينات، ومنها الحرب في غزة.

أ ف ب + رويترز


مقالات مشابهة

  • إدانة نجل الرئيس الأميركي بالتهم الموجهة له في قضية حيازة سلاح ناري
  • بحضور الرئيس عون... هكذا احتفل باسيل بتخرّج إبنه من المدرسة (صور)
  • كارول سماحة تفاجئ الجمهور: “استعدوا لضحكة من القلب”
  • “افعل مثل بايدن”.. سخرية الأمريكيين من طريقة جلوس جو بايدن
  • ترامب يتوعد خصومه السياسيين.. هل يسعى للانتقام؟
  • ماذا لو فاز؟.. ترامب يضع أهدافا مستقبلية أهمها “ملاحقة بايدن”
  • ماكرون وبايدن: نعمل لتحنب انفجار الوضع في الشرق الأوسط
  • أفضل 10 مدافعين يشاركون في كأس أمم أوروبا 2024
  • بايدن يبحث مع ماكرون قضيتي الشرق الأوسط وأوكرانيا
  • “استشهد واللقمة في فمه”.. صور مجزرة النصيرات تزلزل منصات التواصل