تفقد اللواء حازم خليل، رئيس مدينة مرسى علم، اليوم الجمعة، موقف سيارات الأجرة بالمدينة ، وتابع تطبيق أسعار الوقود الجديدة بمحطات الوقود.


أكد رئيس المدينة على السائقين بالالتزام بالتعريفة المقررة بين مدن المحافظة، ووجه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .
 

وكانت قد شهدت أسعار البنزين الجمعة 3 نوفمبر 2023 ارتفاعًا جديدًا، إذ قررت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية زيادة سعر البنزين بكافة أنواعه.

. رفع أسعار البنزين ضمن المراجعة ربع السنوية لأسعار الوقود، والتي يتم تطبيقها فعليًا اعتبارًا من الثامنة صباح يوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر 2023.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر اخبار محافظات أسعار الوقود مرسى علم

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة سفاجا يتفقد عدد من الوحدات الصحية لحصر لجميع المعوقات وتذليلها

تفقد اللواء محمد صلاح رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، عدد من الوحدات الصحية بالمدينة، للتأكد من تواجد الأطقم الطبية بمقر عملهم والالتزام بالنوبتجيات والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية الطارئة، مشدداً على جميع العاملين بضرورة الالتزام والانضباط بمواعيد العمل وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لجميع مواطني المدينة دون تمييز وصرف الأدوية التي يتم تحديدها من الطبيب المختص عقب تشخيص الحالات المرضية.

وأكد رئيس مدينة سفاجا، على عمل حصر لجميع المعوقات التي تواجه الوحدات الصحية من كميات الأدوية وتوافر الأطباء والتخصصات وحالة الأجهزة الطبية المتوفرة وعرضها لاتخاذ اللازم تجاهها، مؤكداً علي ضرورة توفير كافة المتطلبات مشيراً أنه سيعمل علي تذليل كافة العقبات التى تواجه القطاع الصحي بسفاجا وخاصة الوحدة الصحية بسفاجا البلد نظرا لأنها تخدم قطاع عريض من المواطنين.

كما تفقد رئيس مدينة سفاجا الاستراحة الخاصة بالأطباء، ووجه بتطويرها وإعادة تأهيلها لتكون مناسبة ولائقة كسكن ملائم للأطباء، علي أن يشمل هذا التطوير تزويد الاستراحات بالأجهزة الكهربائية والخدمات اللازمة، التى تضمن رضاء الأطقم الطبية من أطباء وتمريض، والذي يكون له أثر إيجابى على أداء أعمالهم، وبالتالى تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات: استقرار الأسعار والمخزون يكفي حتى نوفمبر المقبل
  • وزير النقل يتفقد محطة أسوان للسكك الحديدية ويتابع تطوير الورشة
  • رئيس مدينة ملوى يتفقد المعديات النيلية
  • مصر تعلن زيادة أسعار الأدوية على غرار البنزين
  • رئيس مدينة الغردقة يتفقد أعمال التطوير بمنطقة فاطمة الزهراء بالأحياء
  • طوابير وانتظار مرير.. صراع البنزين في مدينة الذهب الأسود (صور وفيديو)
  • ر أسعار البنزين اليوم الموافق 9 يونيو 2024
  • "القاصد" يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بنوعية المنوفية ويتابع تطوير البرنامج المميز لذوي الاحتياجات الخاصة
  • رئيس مدينة سفاجا يتفقد عدد من الوحدات الصحية لحصر لجميع المعوقات وتذليلها
  • أسعار الوقود.. تعرف علي اسعار البنزين اليوم بعد الزيادة