أعلن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، قائمة الفريق الذي سيخوض مباراته أمام طلائع الجيش، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد طلائع الجيش

تنطلق صافرة مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش في تمام الساعة الرابعة عصرا غد الأحد، على استاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

وشهدت القائمة مفاجآت منها وجود صالح جمعة لأول مرة منذ بداية الموسم، بالإضافة لاستمرار غياب الرباعي( محمد مخلوف - أحمد عادل عبد المنعم - محمد عمار - محمد بيومي للإصابة)، وغياب أيضًا أبو بكر حمزة لأسباب فنية.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة طلائع الجيش

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: محمد فوزي - كمال السيد - عبد الله جمال.

علي ماهر يعقد جلسة خاصة مع لاعبي المصري قبل مواجهة البنك الأهلي عاجل.. مطالب خاصة من مجلس إدارة الزمالك بشأن أوسوريو بعد هزيمة زد

خط الدفاع: محمد دسوقي - كريم عرفات - محمد هاشم - محمد نصر - إياد العسقلاني - عبد الله حسن - أحمد محسن - حمدي النقاز.

خط الوسط:صالح جمعة - عماد حمدي - محمد حسن - محمد عبد السميع - عمر الساعي - مروان حمدي - عبد ألله السعيد - نادر فرج - محمد وجدي.

خط الهجوم: عبد الرحمن مجدي - حسن صابر - ياو أنور - باسم مرسي - حازم مرسي.

ويحتل فريق الاسماعيلي المركز ال 14 برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد فريق طلائع الجيش في المركز العاشر برصيد 7 نقاط من 5 مباريات حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر مباراتين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسماعيلي صالح جمعة طلائع الجيش طلائع الجیش

إقرأ أيضاً:

27 لاعباً في قائمة «الأبيض» لمعسكر يونيو


معتز الشامي (دبي)
أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني قائمة المعسكر المرتقب الذي يدخله «الأبيض» اعتباراً من الاثنين المقبل و حتى 11 يونيو، في دبي تمهيداً للسفر إلى السعودية لمواجهة منتخب نيبال في مدينة الدمام 6 يونيو المقبل، ثم يعود إلى دبي لمواجهة منتخب البحرين على استاد زعبيل بنادي الوصل 11 من ذات الشهر، وذلك في الجولتين الأخيرتين من المرحلة الثانية للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027، علما بأن «الأبيض» كان قد ضمن التأهل إلى كأس آسيا 2027 في السعودية، كما ضمن التأهل إلى المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.
ضمت القائمة كلا من خالد عيسى، خالد توحيد، علي خصيف، في الرمى، بالإضافة إلى خالد الهاشمي، خليفة الحمادي، محمد العطاس، محمد عتيق، خالد الظنحاني، زايد سلطان، بدر ناصر، عبد الرحمن صالح، عبد الله إدريس، في الدفاع، بينما سيلعب في الوسط كل من علي سالمين، يحيى نادر، محمد عباس، حازم محمد، ماجد راشد، عبد الله حمد، طحنون الزعابي، عصام فائز، وللهجوم كل من، يحيى الغساني، حارب عبد الله، فابيو دي ليما، علي صالح، سلطان عادل، كايو كانيدو ومحمد جمعة.
شهدت القائمة ضم وجهين جديدين وهم محمد عتيق إضافة إلى محمد جمعة.
ويتصدر «الأبيض»ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، يليه المنتخب البحريني برصيد 9 نقاط، والمنتخب اليمني، في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ومنتخب نيبال، في المركز الرابع الأخير بدون أي نقاط.
ويدخل المنتخب تجمعه في اليوم التالي لمباريات الجولة الـ 26 والأخيرة لدوري أدنوك للمحترفين، ليجري الفحوصات اللازمة على الأسماء التي تمت دعوتها، ويواصل المنتخب تدريباته على ملعب الوصل الفرعي، قبل أن يغادر إلى الدمام مساء اليوم الثلاثاء المقبل.

أخبار ذات صلة «عودة الود» بين صلاح وحسام حسن إماراتية من «ذهب»

مقالات مشابهة

  • أحمد حمدي: سنحارب على بطولة الدوري المصري
  • الأسماعيلي يعبر القناة ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر
  • تشكيل الإسماعيلي لمواجهة القناة في كأس مصر
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة القناة
  • 27 لاعباً في قائمة «الأبيض» لمعسكر يونيو
  • قائمة منتخب الجزائر استعدادًا لتصفيات كأس العالم.. تواجد قندوسي وغياب محرز
  • موعد مباراة الإسماعيلي والقناة اليوم في كأس مصر
  • موعد مباراة الإسماعيلي والقناة في كأس مصر والقناة الناقلة
  • طريق الزمالك.. طلائع الجيش يتأهل إلى دور الستة عشر بكأس مصر
  • طلائع الجيش يفوز على بورفؤاد ويحجز مقعدًا في دور ال16 من كأس مصر