وقع النجم باسم سمرة مؤخرًا عقدًا للمشاركة في مسلسل "العتاولة" إلى جانب أحمد السقا، وسوف يلعب دورًا شريرًا، مما يعيد إلى الأذهان أدائه البارع في مسلسل "بابا المجال" العام الماضي مع مصطفى شعبان.

من هم طاقم عمل مسلسل “العتاولة”؟ 

 

مسلسل "العتاولة"، الذي يضم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، حنان سليمان، هدى الإتربي، يستمر في اختيار وتعاقد باقي فريق العمل، استعدادًا لبدء التصوير في الشهر الجاري، ويأتي العمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.


مشاركة باسم سمرة في "بابا المجال" 


شارك باسم سمرة، مؤخرًا في بطولة مسلسل "بابا المجال" مع مصطفى شعبان، تحت إخراج أحمد خالد موسى، وشمل الفريق الفني سوسن بدر، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد نجاتي، جومانا مراد، سهر الصايغ. كان المسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الاجتماعية الشعبية.

أحدث أعمال باسم سمرة في السينما


ويشارك باسم سمرة، حاليًا في فيلم "اللعب مع العيال" مع محمد إمام، إخراج شريف عرفة، وهو بطولة أسماء جلال، ويزو، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، ومن المتوقع أن يتم الكشف موعد العرض في الأيام القليلة المقبلة، كما يواصل حاليًا تصوير فيلم جديد بعنوان "وقت إضافي"، حيث يشارك في بطولته إلى جانب نسرين أمين، بيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باسم سمرة مسلسل العتاولة أحداث مسلسل العتاولة أحمد السقا باسم سمرة

إقرأ أيضاً:

«خبطة العمر».. أحمد السقا يتعاقد على فيلمه الجديد

تعاقد الفنان أحمد السقا، على بطولة فيلم جديد بعنوان «خبطة العمر» من إنتاج شركة سينرجي، والمقرر بدء تصويره مطلع الشهر المقبل.

فيلم خبطة العمر

الفيلم من تأليف هاني سرحان، إخراج محمد سلامة، انتاج تامر مرسي، ومن المقرر بدء تصويره الشهر المقبل بعد الاستقرار على اختيار باقى فريق العمل والتعاقد معهم.

أحمد السقافيلم السرب

ويعرض للفنان أحمد السقا، حاليا بدور العرض السينمائية، فيلم «السرب» الذي حقق منذ طرحه إيرادات قياسية بشباك التذاكر.

يعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية، بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

ويتناول فيلم السرب، عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيمات الإرهاب، والضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

أبطال فيلم السرب

يضم فيلم السرب، في بطولته بجانب أحمد السقا، عددًا من النجوم منهم: كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًفيلم «السرب» لـ أحمد السقا يحقق 36 مليون جنيه بدور العرض أمس

فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يحقق 600 ألف جنيه أمس بدور العرض

فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يحقق 300 ألف جنيه بدور العرض أمس

مقالات مشابهة

  • فيلم "السرب" يواصل حصد نجاحته
  • شاهد.. مصطفى بسيط برفقة أحمد السقا من كواليس فيلم "عصابة الماكس"
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • إيرادات قياسية لـ فيلم «السرب» في دور العرض السينمائية
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • أحمد السقا يتعاقد علي فيلمه الجديد "خبطة العمر"
  • بعد ٣ أشهر من انفصاله.. أمير طعيمة يتزوج من نجمة مسلسل " العتاولة "
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر"
  • «خبطة العمر».. أحمد السقا يتعاقد على فيلمه الجديد
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي