إيرادات متوسطة حققها فيلم البعبع بطولة النجم أمير كرارة، مكتفيًا أمس السبت، بـمليون و64 ألف جنيه فقط، ليحتل المركز الثاني في شباك تذاكر الأفلام بعد فيلم بيت الروبي الذي يعتلي الصدارة.

أخبار متعلقة

نجوم «البعبع» يحتفلون بالعرض الخاص للفيلم في جدة (صور)

نجوم «البعبع» يحتفلون بالعرض الخاص للفيلم في جدة (صور)

متفوقًا على تامر حسني.

. «البعبع» في المركز الثاني بشباك تذاكر الأفلام الجمعة

- صورة أرشيفية

أبطال فيلم «البعبع»

فيلم البعبع بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبدالرحمن توتا ومحمد أنور وباسم سمرة ومحمد عبدالعظيم ومحمد محمود، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

قصة فيلم البعبع

يدور فيلم البعبع حول رجل عصابة يخرج من السجن ليفاجأ بأن لديه طفلين، ابنة وابنًا، ثم يتورط في سرقة آثار ليهربوا سويًا وتحدث بينهم مفارقات، والعمل ينتمي لنوعية الأكشن الكوميدي.

- صورة أرشيفية

ينافس فيلم البعبع حاليًا في دور العرض 3 أفلام أخرى هي: (بيت الروبي) بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز.. (تاج) بطولة تامر حسني ودينا الشربيني.. و(مستر إكس) بطولة هنا الزاهد وأحمد فهمي.

فيلم البعبع أمير كرارة فيلم البعبع امير كرارة البعبع فيلم البعبع امير كرارة أكشن أمير كرارة امير كرارة فيلم البعبع أمير كرارة فيلم البعبع | أمير كرارة رمضان مسلسلات أمير كرارة مسلسل أمير كرارة الجديد مسلسل حواري بوخاريست بطولة أمير كرارة أفلام أمير كرارة فيلم طرف تالت أمير كرارة فيلم البعبع باسم سمرة فيلم البعبع كامل اعلان فيلم البعبع

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: فيلم البعبع أمير كرارة فيلم البعبع امير كرارة البعبع فيلم البعبع امير كرارة امير كرارة فيلم البعبع أمير كرارة أفلام أمير كرارة

إقرأ أيضاً:

حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد

يشارك الفنان تامر حسني في موسم حفلات صيف 2024، في مدينة الشيخ زايد، والتي تضم عددًا كبيرًا من نجوم الغناء العربي على مختلف مسارح الدول العربية 

موعد حفل تامر حسني في الشيخ زايد يونيو 2024

 

يقام حفل تامر حسني في 17 يونيو القادم، داخل أحد المتنزهات الشهيرة في مدينة الشيخ زايد، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

أسعار تذاكر حفل تامر حسني في مدينة الشيخ زايد 

جاءت أسعار التذاكر على 3 فئات : الأولى بـ 950 جنيها، الثانية بـ550، الثالثة بـ350 جنيها.

 

 أغنية تامر حسني ماوحشتكيش

 

 

 

كان قد طرح تامر حسني حديثًا كليب “ماوحشتكيش”، الذي سجل أكثر من 27 مليون مشاهدة، وتقول كلماتها “شكل المكان زي ما كان متغيرتش حاجات كتير شايف بعيني ذكريات من قلبي حبيتها بضمير أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا وتفاصيل كتير مش ممكن أحسها من غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش عندك خلاص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه بيلف صوتك في المكان لسه صورنا على الرفوف وكلام كتبته من زمان وضحكتك بين الحروف إسمك حبيبتي في كل لحظة أنا بنطقه إحساس بعادك كل يوم أنا برفضه ولا عمر قلبي في يوم هيحس بواحده تانيه غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش عندك خلاص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه”.

أغنية مع السلامة يا مدرستي من كرنفال المدارس

بجانب أغنية “مع السلامة يامدرستي”، التي قدمها ضمن كرنفال المدارس الذي أطلقه احتفالا باسنتهاء الموسم الدراسي، وحققت أكثر من مليون مشاهدة، وتقول كلماتها “مع السلامه يا مدرستي مع السلامه يا كراستي مع السلامه يا فصلي الجميل هتوحشيني يا مدرستي مع السلامه يا أستاذي مع السلامه يا أستاذتي ناجحين والفرح كبير ومحققين الأماني ونشوفكم على خير بعد سنه هنا من تاني على أحلى أيام وصحه وسلام 2x يا صاحبي اوعى تنساني أنا هستغلك يا أجازتي ومش هضيع أنا وقتي أيوه هلعب كتير وبرضو هصمم أنجح في رياضتي وهنمّي كل إهتماماتي وطموحاتي وأقوي إرادتي ناجحين والفرح كبير ومحققين الأماني ونشوفكم على خير بعد سنه هنا من تاني 2x على أحلى أيام وصحه وسلام 2x يا صاحبي اوعى تنساني”.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس
  • تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض أمس الجمعة
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض خلال 24 ساعة
  • «عالماشي» يتذيل قائمة إيرادات شباك التذاكر بـ12 ألف جنيه في 24 ساعة
  • فيلم "شقو" يواصل تربعه على المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام في السينما خلال يوم واحد
  • «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)
  • فيلم السرب يتصدر إيرادات شباك تذاكر أمس بإيرادات 646 ألف جنيه
  • حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد