تكنولوجيا، منافس سامسونج هونر تكشف رسميا عن صور تابلت MagicPad الجديد،تستعد شركة هونر الصينية التي كانت فيما سبق علامة تجارية فرعية لشركة هواوي أن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر منافس سامسونج .. هونر تكشف رسميا عن صور تابلت MagicPad الجديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

منافس سامسونج .. هونر تكشف رسميا عن صور تابلت...

تستعد شركة "هونر" الصينية التي كانت فيما سبق علامة تجارية فرعية لشركة "هواوي" أن تطلق سلسلة هواتف قابلة للطي وتابلت جديد في 12 يوليو الجاري.

ووفقا لتقرير موقع gizmochina ستكشف "هونر" للمرة الأولى عن كلا من الهاتف الذكي Magic V2 القابل للطي بالإضافة إلى الجهاز اللوحي Honor MagicPad الجديد.

وأشار الموقع إلى أن العلامة التجارية بدأت في حملتها الدعائية والتسويقية مؤخرًا حيث كشفت من خلالها عن إصدار تابلت MagicPad بـ شاشة عرض IMAX Enhanced ، والآن تكشف المزيد عن الجهاز من خلال عرض التصميم رسميا.

Honor MagicPad

تظهر الصور الأولية أن تابلت  هونر  ماجيك باد يتميز بلغة تصميم بسيطة وأنيقة وعصرية مع تضمين كاميرات مزدوجة في الخلفية، بالإضافة إلى ذلك ، أسفل شعار العلامة التجارية Honor ، يمكنك العثور على شعار "IMAX Enhanced"، مما يشير إلى أن MagicPad حصل على شهادة IMAX Enhanced وبالتالي تضمن للمستخدم تجربة مشاهدة محتوى ترفيهي غامرة بالصوتيات الرائغة والواضحة والمجسمة ومرئيات عالية الجودة، يمكن مقارنتها بالمعايير الغامرة لمسارح IMAX الأصلية.

Honor MagicPad

نجد أن تابلت هونر ماجيك باد Honor MagicPad اللوحي ذو حواف رفيعة بشكل ملحوظ من جميع الجوانب ، مع ملاحظة أن الحواف العلوية والسفلية أقل قليلا من الحواف اليمنى واليسرى ، وتشير تقارير متداولة أن الجهاز اللوحي سيحتوي على شاشة مقاس 13 بوصة بدقة 2.8 كيلو بايت. سيكون متوفرًا بخيارات ألوان ذهبي سماوي ورمادي ودافئ. 

يظهر الإعلان الدعائي أن التابلت سيأتي بلوحة مفاتيح قابلة للفصل وقلم رقمي مثل كل الاجهزة اللوحية البريميوم لتلبية الاحتياجات المختلفة للمستخدمين وتعزيز القيم الإنتاجية والإبداعية.

حتى الآن المعلومات الفنية والتقنية المتوفرة عن الجهاز اللوحي الجديد محدودة للغاية، وكلها في إطار التكهنات وليست حقائق مؤكدة، ولكن من شبه المؤكد أن يأتي التابلت مع معالج متطور وسريع في الأداء سواء من كوالكوم Qualcomm أو ميدياتك MediaTek.

وتشير التكهنات إلى إمكانية أن يكون الجهاز اللوحي مزودًا بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 شريحة الجيل الأول، على غرار العديد من الأجهزة اللوحية المتميزة التي تم إصدارها مؤخرًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : منتخب غينيا منافس مباشر للمنتخب على بطاقة الصعود للمونديال

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن منتخب غينيا بيساو ينافس شكليًا على فرصة الصعود لكأس العالم 2026، وهناك حالة من عدم الاطمئنان نظرًا لنتائج مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في سنوات سابقة.

عضو الزمالك: لا أتمنى عودة إمام عاشور للفريق واختار ديانج من الأهلي

وقال في تصريحات إعلامية : "منتخب غينيا بيساو ليس منتخب مخيف، ولا يضم سوى عدد قليل من اللاعبين المميزين بينهم المهاجم بالدي، وحسام حسن صنع لنفسه مشكلة في لقاء بوركينا فاسو بعد غياب الظهير الأيسر، رغم استدعاء عمر كمال عبدالواحد".

وأضاف: "منتخب مصر ظهر بمستوى جيد أمام بوركينا فاسو الذي نزل إلى أرض الملعب وهو في حالة خوف شديدة، ويجب الاهتمام بالتعامل مع الكرات الثابتة بشكل جيد، وهناك مدربين متخصصين فيها حاليًا".

وواصل: "اعتقد أن حسام حسن سيعود لطريقة اللعب المعتادة أمام غينيا بيساو 4-3-3، وسيلعب رباعي في الخط الخلفي( والتشكيل محمد الشناوي، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد حمدي، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو، صلاح، تريزيجيه، مصطفى محمد".

وأكمل: "إمام عاشور لن يبدأ المباراة بنسبة كبيرة، زيزو سوف يحصل على حرية في التحرك كثيرا في الجبهة اليسري، وحمدي فتحي ناحية اليمين".

وأشاد الحديدي بمستوى تريزيجيه، مع منتخب مصر، ولو كان لديه وكيل لاعبين كان من الممكن التواجد في نادي انجليزي كبير.

وأردف: "منتخب مصر سيفوز على غينيا بيساو لو لعبنا بطريقة 4-3-3".

وأتم: "أحمد حجازي مدافع جيد ولاعب مميز واضافة للأهلي، ومحمد النني إضافة لكن لابد أن يكون هناك قناعة بعدم مشاركته بشكل مستمر، وبالتأكيد محمد شريف لو كان معروض للبيع من الخليج فالافضل يعود للأهلي مع مهاجم اجنبي".

مقالات مشابهة

  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • سامسونج: الجيل القادم من Galaxy AI يحقق التكامل في الذكاء الاصطناعي
  • صوت ثلاثي الأبعاد.. «نوكيا» تكشف عن تكنولوجيا الصوت والصورة الغامرة
  • رسمياً .. ريال مدريد يحسم مشاركته في كأس العالم للأندية
  • ناقد رياضي : منتخب غينيا منافس مباشر للمنتخب على بطاقة الصعود للمونديال
  • منافس الأهلي.. برشلونة بديلًا لـ ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • دمنهور يتعاقد مع شيتوس استعداداً للموسم الجديد
  • زيادة استثمارات سامسونج في مصر لتلبية الاحتياجات الخاصة بمنظومة الرعاية الصحية
  • تركيب رادارات بالطريق السريع تزنيت الداخلة
  • التعليم تكشف عن موعد تطبيق نظام الثانوية العامة الجديد | فيديو