وافق اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي المقترح المقدم من مديرية التربية والتعليم بالجيزة بشأن أنشاء بعض المهن بمدارس التعليم الفني وذلك نظرآ للاحتياج إلي فتح مهن جديدة للتوسع في نظام التعليم والتدريب بمدارس التعليم الفني بالجيزة وبعد التنسيق مع الهيئة العامة للأبنية التعليمية بالمحافظة. 
شملت موافقة محافظ الجيزة علي أضافة مهنة "  فني التجارة الحديثة "بمدرسة  الاهرام الثانوية التجارية للتأسيس العسكري التابعة لإدارة الهرم التعليمية والمدرسة الفنية للتعليم والتدريب المزدوج بالحي السادس التابعة لإدارة ٦ أكتوبر التعليمية ، وإضافة مهنة  " مساعد فني إداري "  بمدرسة الجيزة الثانوية التجارية المشتركة للتأسيس العسكري التابعة لإدارة جنوب الجيزة  التعليمية .


وأشار محافظ الجيزة أن ذلك يأتي في إطار خطة الدولة نحو تحسين جودة التعليم الفني من خلال تنفيذ مجموعة من الإجراءات والبرامج وتطوير المناهج وأساليب التدريس التي من شأنها أن تسهم في إعداد خريجين مؤهلين قادرين على المنافسة في سوق العمل المحلي والدولي .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد راشد محافظ الجيزة إدارة ٦ أكتوبر التعليمية التعليم والتدريب التعليم الفني التعليم بالجيزة الهيئة العامة للأبنية التعليمية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مديرية التربية والتعليم بالجيزة

إقرأ أيضاً:

استخراج سيارة سقطت في ترعة المريوطية بالجيزة

تمكنت قوة أمنية بمديرية أمن الجيزة، من استخراج السيارة التي سقطت بترعة المريوطية في الجيزة، وتبين أنها ماركة سوزوكي، وتبين أن سائقها مقيم بأبو النمرس.


كما عثر رجال الإنقاذ النهري بالجيزة، على جثة أحد الضحايا، وتبين من خلال أقوال شهود العيان، أن السيارة يستقلها 3 أشخاص، لقوا مصرعهم.
تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد سقوط سيارة بترعة المريوطية، بالقرب من منطقة أبو صير، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبصحبتهم رجال الإنقاذ النهري، وتبين أن سيارة ماركة سوزوكي، اختلت عجلة القيادة من يد السائق  مما أسفر عن انحرافها عن الطريق، وسقوطها بترعة المريوطية.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري البحث عن ضحايا الحادث.


استخراج سيارة

 







مقالات مشابهة

  • «الجامعة العمالية».. قلعة التعليم الفني والتدريب المهني لـ30 ألف طالب سنويا
  • اتفاقية تدمج المعاهد التعليمية للمنظمة العلوية لرعاية المكفوفين ضمن المؤسسات التعليمية التابعة لوزارة التعليم
  • تعيينات وزارة التربية والتعليم.. تفاصيل الوظائف النوعية التخصصية المطلوبة
  • استخراج سيارة سقطت في ترعة المريوطية بالجيزة
  • مدير تعليم المنشاه يشهد ختام أنشطة مرحلة رياض الأطفال
  • حبس المتهمين بسرقة سائق في الجيزة
  • الناتو يوافق على خطة لإدارة مهمته العسكرية في أوكرانيا
  • مصروفات وبرامج جامعة بني سويف التكنولوجية 2024 لطلاب الثانوي والدبلوم
  • مصروفات وبرامج جامعة سمنود التكنولوجية 2024 لطلاب الدبلومات الفنية 
  • مذكرة تفاهم لتنظيم قطاع التعليم الخاص في رأس الخيمة