توقع الإعلامي أحمد موسى، تصدر المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، نتيجة التصويت في انتخابات الرئاسة المصرية، مشيرا إلى أن هذا الأمر وفق النتائج الأولية.

بعد انتهاء الفرز| ننشر نتائج 35 لجنة عامة و16 محافظة في الانتخابات الرئاسية 2024

وأضاف أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الأربعاء، أن المركز الثاني في نتيجة الانتخابات الرئاسية متأرجحة بين المرشح الرئاسي حازم عمر أو المرشح الرئاسي الدكتور فريد زهران، ويأتي في المرتبة الرابعة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة.

وأوضح أحمد موسى، أن الشعب المصري هو الفائز الأول في الانتخابات الرئاسية الحالية، وأن حزب الوفد هو الخاسر الأكبر منها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الرئاسة المصرية الرئاسية 2024 المرشح الرئاسي المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي المرشح الرئاسي عبد السند يمامة المرشح الرئاسي حازم عمر انتخابات الرئاسة المصرية الانتخابات الرئاسیة المرشح الرئاسی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)

كتبت- داليا الظنيني:

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2024-2025، والذي سيتم مناقشته غدًا بمجلس النواب، مطالبًا أعضاء المجلس أن تكون الأولوية للمواطن، حيث لا حديث يعلو عن ملف الموازنة.

وقال، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، عبر قناة "صدى البلد"، اليوم السبت، إن مجلس النواب عليه مسئولية تاريخية عند مناقشة مشروع الموازنة العامة للعام المالي 2024-2025، ومن المقرر أن يتم تطبيق هذه الموازنة الجديدة بعد شهر من الآن.

وأضاف، أنه أطلع على أكثر من نصف ملف مشروع الموازنة العامة الجديد للعام 2024-2025، والذي به العديد من المزايا للمواطنين خاصة القطاعات التي بها دعم مثل الخبز أو الصحة أو التعليم، وسيكون فيه بعض الأمور التي قد لا تعجب البعض.

وأوضح، أنه كما أن ملف الأجور والمعاشات والتعليم والصحة من أبرز الملفات التي تشغل المواطن في مشروع الموازنة الجديدة، بالإضافة إلى موضوع الأسعار، والتي تعد الشغل الشاغل للمواطن، كما أن الضرائب في الموازنة الجديد ستصل إلى ملياري جنيه.

وأشار إلى أن الدعم ما زال مستمرًا في كافة القطاعات سواء التعليم أو الصحة أو المواد البترولية، حيث الدعم لقطاع التعليم في الموازنة المالية للعام الحالي 165 مليار جنيه، وتم زيادة هذا الرقم إلى 214 مليار جنيه، بنسبة زيادة تصل إلى 30%، كما أن هناك زيادة كبيرة لقطاع الصحة في الموازنة الجديدة، كما أن الحكومة ستدعم ملف الخبز بأكثر من 100 مليار جنيه في مشروع الموازنة الجديد للعام المالي المقبل.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • المكسيكيون يستعدون لاختيار أول رئيسة
  • الاتفاق يوافق على بيع سعد آل موسى للاتحاد بشرط !
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • زوما الفائز الأكبر في الانتخابات بينما تتجه جنوب أفريقيا لتشكيل حكومة ائتلافية
  • "ترامب ليس الأول".. من هو المرشح الرئاسي الذي كاد أن يحكم الولايات المتحدة من السجن؟
  • المرشح الرئاسي الأمريكي كينيدي يدين قرار بايدن بشأن أوكرانيا
  • صفحة لودريان طويت وواشنطن جمّدت الانتخابات الرئاسية؟
  • فيلم السرب يتصدر إيرادات شباك تذاكر أمس بإيرادات 646 ألف جنيه