قدمت لجنة اكتشاف المواهب في النادي الأهلي برئاسة هاني رمزي تقريرا إلى كولر عن رحلته لمتابعة كأس العالم للشباب تحت ١٧ سنة والتي انتهت مؤخرا في أوزبكستان وهو التقرير الذي شمل ثلاثة أسماء تم ترشيحهم للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي والاتحاد بين "استعادة الهيبة" و"تكريس العقدة" في صدام مونديالي تاريخي مدرب فولهام يمنح الأهلي "روشتة" الفوز على الاتحاد السعودي

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات إذاعية أنه تم ترشيح ثنائي هجوم منتخب مالي مامادو دومبيا و إبراهيم ديارا و السنغالي ادريسا جايا وأتم بأن كولر سيدرس إمكانيات الثلاثي قبل البت في أمرهم.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) غدًا لمتابعة مباراة القمة المرتقبة والتي ستجمع بين الأهلي والاتحاد في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في مدينة جدة السعودية.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي

ويستعد الأهلي لمواجهة اتحاد جدة السعودي غدا الجمعة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة وستذاع عبر قناة SSC الرياضية بصوت المعلقين فهد العتيبي و مدحت شلبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى النادى الأهلى كولر الانتقالات الشتوية الأهلي والإتحاد

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول في الجبهة اليسرى

كشف الإعلامى محمد الليثى أن النادي الأهلي يفاضل خلال الفترة الحالية بين أكثر من لاعب للإنضمام للفريق لتدعيم الجبهة اليُسرى خلال الموسم المقبل بعد إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيلس وحاجته للعلاج فترة لا تقل عن 6 أشهر وربما يرحل عن النادي نهائياً.

قال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا " النادي دخل في مفاوضات مع أكثر من ظهير أيسر أبرزهم المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي، ويسري وحيد (طلائع الجيش )ومصطفي ميسي ( زد ) ووليد علي (فاركو ) ومحمد حمدي ( انبي) ".

وأشار محمد الليثى " صفقة يحيى عطية الله تواجه بعض المشاكل المالية مع النادي الروسي ووكيل اللاعب، لذا فالأهلي يضع أمامه عدة خيارات محلية للتعاقد مع إحداها حال فشل مفاوضات اللاعب المغربي بشكل رسمي ".

وأكد محمد الليثى " أن الرباعي يسرى وحيد ووليد علي ومصطفى ميسي ومحمد حمدي ضمن الأسماء المطروحة لخلافة علي معلول وسيتم إختيار أحدهم حال فشل صفقة عطية الله ".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • أنشيلوتي يتراجع عن تصريحاته بشأن كأس العالم للأندية 2025
  • شوبير يثير الجدل حول مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2025
  • ريال مدريد يرفض المشاركة في كأس العالم للأندية
  • منافس الأهلي.. برشلونة بديلًا لـ ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول في الجبهة اليسرى
  • مفاجاة كبرى.. أنشيلوتي: الريال لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية
  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول
  • في ختام بطولة العالم للبلياردو.. د الشمري: دعم القيادة جعل المملكة واجهة عالمية لاستضافة الأحداث الرياضية
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة