حرص المستشار عمر مروان وزير العدل خلال لقاء مغلق بحضور محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان مع قيادات الهيئة القضائية بمجمع محاكم بورسعيد على الاطمئنان لطريقة سير العمل داخل المجمع عبر الخدمات الممكينة.

وزير العدل يجتمع بقيادات الهيئة القضائية بمجمع محاكم بورسعيد FB_IMG_1704536353146 FB_IMG_1704536350151 FB_IMG_1704536347820 FB_IMG_1704536344591

واطمأن وزير العدل خلال زيارته لمجمع محاكم بورسعيد على طريقة ودقة أداء الخدمة للمواطنين وتوقيت إنجاز الأعمال.

وزير العدل يتفقد أرض إنشاء مجمع محاكم جديد في بورسعيد عابرا وسط الحمام.. وزير العدل يترجل من ديوان محافظة بورسعيد لمجمع المحاكم

كان المستشار  عمر مروان وزير العدل افتتح مجمع محاكم بورسعيد عتم ٢٠٢٠ عقب تطويره ودخول الخدمة الممكينة له.

كان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  استقبل  اليوم السبت  ،  المستشار عمر مروان،  وزير العدل،  بمكتبه بالديوان العام،  في إطار زيارته لتفقد المنشآت القضائية ببورسعيد، وعقد عدة لقاءات من السادة المستشارين بمحافظة بورسعيد.

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة وزير العدل لمحافظة بورسعيد،  مثنيا على جهوده الكبيرة في تطوير منظومة العمل داخل المنشٱت القضائية ببورسعيد ،  في ظل خطة الوزارة للنهوض ببيئة العمل في المؤسسات التابعة لوزارة العدل على مستوى الجمهورية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الهيئة القضائية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد المستشار عمر مروان وزير العدل تطوير منظومة العمل عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد محافظ بورسعيد وزیر العدل

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل المجازر ومحطة تسمين الماشية

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأثنين، سير العمل بمجزر بورسعيد بجنوب المحافظة، وذلك لمتابعة مستجدات العمل داخل المجازر الحكومية، ضمن استعدادات محافظة بورسعيد لاستقبال عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على الأمتين العربية و الإسلامية بالخير واليمن و البركات، حيث رافقه خلالها مدير مجزر بورسعيد ورئيس حي الجنوب استاذ أحمد زغلف

واطلع المحافظ على أقسام المجزر وٱلية وآجراءات الذبح المتبعة داخل مجزر بورسعيد، للتيسير على كل من يتعامل معة وتجهيز عنابر الذبح والتأكد من مستوى النظافة داخل المجزر، بما يلبي احتياجات المواطنين من أبناء المحافظة خلال عيد الأضحى المبارك.

وخلال جولته، تفقد محافظ بورسعيد، محطة تسمين الماشية، بجنوب بورسعيد، حيث تحقق المحطة أعلى معدل نمو في تربية وإنتاج اللحوم على مستوى الجمهورية، وتم تحويلها إلى مركز لتوزيع اللحوم للمحافظات المجاورة، وواحدة من أهم مراكز تصنيع اللحوم ومنتجات الألبان على مستوى مصر.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن العنابر تعمل بكامل طاقتها، وهناك جاهزية تامة داخل محطة تسمين الماشية ومجزر بورسعيد، كما أكد محافظ بورسعيد على توافر اللحوم بكميات وأسعار تلبي احتياجات المواطنين، فضلا عن توفير اللحوم البلدي في العديد من المنافذ بأسعار مخفضة.

مؤكدا على تقديم الدعم الكامل لمجازر بورسعيد ومحطة تسمين الماشية لتوفير طلبات المواطنين من اللحوم الحمراء بأسعار مناسبة، مشيرا ان بورسعيد اصبحت تشهد طفرة في مجال الإنتاجي الحيواني تماشيا مع مجمل التطورات التي شهدتها المحافظة، كما أنه تم تطوير المجازر الحكومية ببورسعيد لتحقيق مستوى افضل من الخدمات المقدمة للمواطنين.

و أشار محافظ بورسعيد أن محطة تسمين الماشية توفر خلال الفترة المقبلة مزيد من الماشية والخراف تلبية لاحتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى، مؤكدا انه غير مسموح بذبح الأضاحي في غير الاماكن المخصصة لها، لافتا أن هناك مجزر بورسعيد يقوم بالذبح الٱمن مع توافر الطب البيطري و بأسعار مناسبة، فضلا عن إمكانية توزيع الأضاحي لمستحقيها لمن يرغب من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • وزارة العدل تتهيأ لتطبيق برنامج رقمي يساعد القضاة على تحرير الأحكام في سياق وصل الذكاء الاصطناعي بالمحاكم
  • الحكومة تفتح الباب لنشر الإعلانات القضائية في المواقع في أفق إحداث منصة رقمية موحدة
  • محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل المجازر ومحطة تسمين الماشية
  • محافظ قنا يفتتح مقر فرع توثيق الشهر العقاري بمجمع ألومنيوم نجع حمادي
  • وزير الاتصالات يجتمع بقيادات وطلاب جامعة الملك عبدالعزيز
  • قنا| وفد وزارة العدل يفتتح ثاني فروع الشهر العقاري المُطورة
  • وزير الاتصالات يجتمع بقيادات وطلاب جامعة الملك عبدالعزيز ويشيد بدورهم المستقبلي في نمو الاقتصاد الرقمي والبحث والابتكار
  • إفتتاح مقر الشهرالعقاري بمدينة دشنا شمال قنا عقب تجديده
  • محافظ قنا يستقبل وفد وزارة العدل
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وزير العدل للمشاركة في مناقشة رسالة دكتوراة