شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الزائدي الضجة حول الدوري تبين أن الرياضة بزمن الفوضى ليست التنافس بقصد المتعة، أكد رئيس الحركة الوطنية، مصطفى الزايدي، أن الضجة حول نتائج الدوري تبين أن الرياضة في زمن الفوضى ليست التنافس بقصد المتعة. وقال .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزائدي: الضجة حول الدوري تبين أن الرياضة بزمن الفوضى ليست التنافس بقصد المتعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزائدي: الضجة حول الدوري تبين أن الرياضة بزمن...

أكد رئيس الحركة الوطنية، مصطفى الزايدي، أن الضجة حول نتائج الدوري تبين أن الرياضة في زمن الفوضى ليست التنافس بقصد المتعة.

وقال الزائدي، في تغريدة عبر «تويتر»: “الضجة حول نتائج الدوري تبين أن الرياضة في زمن الفوضى ليست التنافس بقصد المتعة، بل شئ آخر خطير”.

وأضاف “التهييج والتأجيج المصاحب يعكس المفهوم الذي يراد نشره، نعم في كل العالم تحولت الرياضة إلى تجارة، لكن عندنا أسوأ من ذلك، لو الهدف تحصيل الكؤوس يمكن شراء وتوزيع أعداد كافية على كل الفرق”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قبل بيع الحشيش في العيد.. التحقيق مع 2 من تجار الكيف بالمطرية

تباشر نيابة المطرية تحقيقاتها مع المتهمين بحيازة كمية كبيرة من مخدر الحشيش بقصد الاتجار بمنطقة المطرية، وأمرت بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيميائي لفحصها وتحليلها وإعداد تقرير مفصل عنها.


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عنصرين إجراميين) بدائرة قسم شرطة المطرية، وبحوزتهما (كمية لمخدر الحشيش – مبلغ مالى مقلد "عملات أجنبية").


وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة.

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات انقلاب سيارة "ميكروباص" بترعة المريوطية بالجيزة
  • سويسرا تهزم المجر بثلاثية في يورو 2024
  • مختل عقليا في المنيا.. قتل والدته ثم وقف أمام القطار وانتحر
  • "الوقوف فيها يفسد الحج".. الأزهر يحذر الحجاج من الوقوف بمكان على حدود جبل عرفة
  • رونالدو يوجه رسالة بعد الفوضى بتدريبات البرتغال
  • قبل بيع الحشيش في العيد.. التحقيق مع 2 من تجار الكيف بالمطرية
  • النيابة العامة بالقليوبية تقرر حبس ربة منزل 4 أيام لاتهامها بقتل نجل زوجها
  • وزير الرياضة: «كابيتانو مصر» يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري الممتاز
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تغني لزوجها وتتغزل فيه خلال حفل بالقاهرة (قلت للحب حبابو.. سألت انت منو قال لي أنا جنابو) وساخرون: (ختر خير جنابو الخلاك تلبسي طرحة)
  • «بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنا بالجيزة