وجه وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، التهنئة للشعب المصري على فوز منتخب اليد ببطولة الأمم الإفريقية، كما وجه الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه الدائم.

أضاف أشرف صبحي، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية قصواء الخلالي خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع من خلال قناة "سي بي سي"، اليوم السبت أن الرياضة المصرية تسير في الطريق الصحيح، وهناك مساع للفوز بأكبر عدد في التاريخ للميداليات المصرية بأولمبياد باريس المقبلة.

أوضح أشرف صبحي أن منتخب مصر لكرة اليد يمتلك لاعبين رجال والجميع يثق في قدراتهم على حصد ميدالية أولمبية خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن مصر قدمت ملحمة بكأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، والدولة تدعم بقوة أبنائها بقوة في مختلف المجالات.

قال أشرف صبحي: "تواصلت مع منتخب مصر لكرة القدم لمتابعة نهائي أمم إفريقيا لليد اليوم.. وأثق في قدرات اللاعبين على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة:

وأضاف قائلًا: "الروح مرتفعة للغاية داخل منتخب مصر قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية غدا .. والجميع عازم على الفوز واستكمال المنافسة على لقب الأمم الإفريقية".

وعن محمد صلاح نجم منتخب مصر، قال صبحي: "محمد صلاح أحد أهم نجوم العالم وعمره ما يتمارض على بلده فهو عاشق لمصر، وسفره إلى ليفربول " طبيعي " بعد إصابته لسرعة عودته من جديد، والمنتخب بنجومه الموجودين حاليا قادر على التتويج بلقب الأمم الإفريقية".

مواجهة الكونغو

أكد أن  منتخب مصر على قلب رجل واحد قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية غدا وبطولة الأمم الإفريقية الجارية " خارج التوقعات ".

قال: "دورنا كدولة توفير كل الدعم والسبل الممكنة للمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب وحققنا نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية، ونخطط دائما بشكل علمي ونوفر كل الدعم لجميع لاعبينا الأبطال بقوة في مختلف الألعاب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية قصواء الخلالي الأمم الأفريقية الرئيس عبد الفتاح السيسي الشباب والرياضة المساء مع قصواء أولمبياد باريس بطولة الأمم الإفريقية الأمم الإفریقیة منتخب مصر أشرف صبحی

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي: مستمرون في دعم الأبطال في مختلف مراحل المنافسات وتذليل التحديات التي تواجههم

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالمدير الفني لرياضة رفع الاثقال بالمشروع القومي للموهبة الكابتن علاء حسين، يرافقه لاعب المشروع والمنتخب محمود حسني للوقوف علي خطوات برنامج الإعداد والتأهيل خلال المرحلة القادمة.

وأكد وزير الشباب والرياضة علي دعمه لكافة أبطال اللعبة التي تمثل وتعبر عن الرياضة المصرية بأقوى المنافسات العالمية، ومتابعة خططهم وبرامج إعدادهم للمشاركة في البطولات المحلية والدولية.

وزير الرياضة يلتقي المدير الفني لرفع الاثقال بالمشروع القومي للموهبة والبطل الاولمبي واللاعب محمود حسني

أشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن الوزارة ستظل داعمه للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، وستعمل على توفير كافة الإمكانيات اللازمة للاعبين لتحقيق المزيد من الإنجازات، مشيداً  بالجهود التي يبذلها الاتحاد المصري لرفع الاثقال برئاسة الكابتن محمد عبدالمقصود ومجلس الادارة والأجهزة الفنية والادارية خلال ال٣ سنوات الماضية والتي قدمت الكثير من المواهب الشابة ببطولات العالم بكافة المراحل العمرية .

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • أشرف صبحي: مستمرون في دعم الأبطال في مختلف مراحل المنافسات وتذليل التحديات التي تواجههم
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تدشين "اتحاد بشبابها" .. صور
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ أبطال الإسكواش بالسيطرة علي بطولة بريطانيا المفتوحة