ماجد محمد

أكد الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان، أن كوريا ليست بالمنتخب المخيف، لافتًا أن أيّ منتخب منظم قادر على هزيمتها.

وقال الحنيان خلال مداخلة على برنامج رياضة سكوب :” أن الأخضر في معسكره الحالي مختلف عن كل المعسكرات، لأن هناك روح عالية بين اللاعبين إلى جانب التكاتف “.

وأضاف:” أن المدرب له الرأي الأكبر وتحترم من قبل اللاعبين، والروح المعنوية بين اللاعبين عالية وجميعهم مؤكدين على الظهور بأفضل ما لديهم وتمثيل الوطن بشكل يليق بهذه البطولة .

وتابع:” تاريخيًا المنتخب السعودي كعبه أعلى على المنتخب الكوري وله انتصارات كثيرة سواءً في تصفيات كأس العالم أو حتى في كأس آسيا، والمنتخب الكوري لا يمثل صعوبة كبيرة .”

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره كوريا الجنوبية، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا .

عبدالله الحنيان: كوريا ليست بالمتتخب المخيف, وأي منتخب منظم قادر على هزيمتها.@a_alhanyan#رياضة_سكوب pic.twitter.com/V9oKLk9Jfe

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) January 28, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البطولة المنتخب السعودي المنتخب الكوري كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

خالد الرواس: نركز على مباراة التأهل والباب لم يُغلق !

أكد خالد الرواس مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على جاهزية الأحمر لمواجهتي الختام للتصفيات المزدوجة، وقال في حديث لـ "عمان ": بدأنا المعسكر بخمسة وعشرين لاعبا، والجميع شارك في الحصة الأولى، وقبل الدخول للتدريبات تعرض الروشدي لإصابة عضلية وخضع للفحص والأشعة في مكان الإصابة، غير ذلك نشاهد اللاعبين متحمسين لمواصلة العطاء بعد النقاط الست التي تحققت أمام ماليزيا قبل شهرين تقريبا، وهي بمثابة الانطلاقة الحقيقية التصحيحية في هذه المرحلة عقب الخسارة أمام قرغيزستان شهر نوفمبر الماضي.

وأضاف: اللاعبون سيواصلون العمل حتى موعد السفر للصين تايبيه مساء الاثنين ومن المنتظر أن يخوض المنتخب حصة استشفائية بسيطة مساء الثلاثاء على أن يجري حصة أساسية قبل يوم المباراة على الملعب الذي سيحتضن المواجهة وحينها سنحدد اللاعبين الـ 23 الذي سيدخلون قائمة المباراة.

وتابع حديثه: مباراة الصين تايبيه هي بمثابة مواجهة التأهل، واللاعبون يعون جميعا أهميتها، وهم يفكرون في لقاء السادس من يونيو، وترك كل حسابات المواجهة الأخيرة التي سيحين الوقت فيما بعد للحديث عنها، نركز حاليا على التأهل الرسمي ثم بعد ذلك تتحدث عن الصدارة التي تمثل دفعة معنوية مهمة من أجل الدخول في مرحلة الحسم، والجهاز الفني درس الظروف المحيطة وبناء على ذلك اختار موعد السفر.

وعن بعض الملاحظات حول قائمة المنتخب، خاصة فيما يخص المقبالي وحسين الشحري وناصر الرواحي، قال الرواس: باب المنتخب لم يُغلق في وجه أي لاعب أبدا وهذه هي وجهة نظر المدرب ويختار اللاعبين وفق رؤية فنية تحددها المرحلة الحالية، ننتظر التأهل للدور القادم وفي تلك المرحلة نحن بحاجة لعدد كبير من اللاعبين من ذكرتهم في السؤال، والمدرب قرر الاعتماد بنسبة أكبر على اللاعبين الذين عمل معهم في شهر مارس مع بعض الإضافات مثل خالد البريكي ووليد المسلمي وأمجد الحارثي الذي حظي بمتابعة دقيقة من الجهاز الفني والطبي مع ناديه السيب في المسابقات المحلية.

واختتم حديثه: نتفهم مطالبات كل الجماهير، ونحترم كل وجهات النظر حول قائمة اللاعبين وحتى أداء المنتخب ونحن محظوظون بأننا نمتلك جمهورا ذواقا ومتعطشا للفوز، الجماهير العمانية قالت كلمتها ووقفت مع المنتخب في وقت الشدائد وننتظر وقفتها في مواجهة قرغيزستان ولن ندخر جهدا،لا قطرة عرق من أجل إسعادها.

مقالات مشابهة

  • كوريا الشمالية تهادي جارتها الجنوبية بالقمامة!
  • التوقيع على ثلاث اتفاقيات بين كوريا الجنوبية والمغرب خلال لقاء بين بوريطة ونظيره الكوري
  • كوريا الجنوبية: سول سترد بهدوء على سلسلة التحركات العدائية الأخيرة للشمال
  • الحنيان : أتوقع استمرار فهد بن نافل مع الهلال بناءً على المعطيات .. فيديو
  • المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات لأول مرة
  • العطايا الصادقة مناطيد نفايات ترسلها كوريا الشمالية لجارتها الجنوبية
  • كوريا الشمالية توجه بالونات إلى جارتها الجنوبية
  • وزير الدفاع الكوري الجنوبي يدين إطلاق كوريا الشمالية بالونات محملة بنفايات باتجاه بلاده
  • خالد الرواس: نركز على مباراة التأهل والباب لم يُغلق !
  • كيم جونغ أون يشرف على تدريبات قاذفات مدفعية صاروخية من عيار 600 مليمتر (صور)