يسعى لاعب كرة القدم الياباني جونيا إيتو للحصول على تعويض مالي من النساء اللاتي اتهموه بالعنف الجنسي، حسبما ذكرت صحيفة " التايمز " اليابانية.

جونيا إيتو يطالب بتعويض مالي

ورفع فريق اللاعب دعوى قضائية وطالب بمبلغ 1.2 مليون يورو (202 مليون ين) من النساء اللاتي اتهموه.

حياتي يدعي إيتو أن امرأتين وجهتا اتهامات كاذبة من خلال تقديم شكوى جنائية إلى الشرطة، ونتيجة لذلك، أنهى الرعاة العقود مع اللاعب، مما أدى إلى خسائر مالية لإيتو.

نجم مانشستر يونايتد ينفتح على الانتقال للدوري السعودي بيب جوارديولا يكشف الفترة الصعبة التي عاشها هالاند بعد مواجهة تشيلسي

وقال أحد محامي إيتو: "ما فعلته السيدات كان خبيثًا للغاية، حيث تقدمن بشكوى خلال كأس آسيا لعرقلة إيتو".

جدير بالذكر أن جونيا إيتو، لاعب المنتخب الياباني، قرر الرحيل عن المنتخب، وجاء هذا القرار بعد اتهامه بالعنف الجنسي، ولذلك قرر اللاعب الرحيل عن المنتخب خلال بطولة كأس آسيا.

وفي العام الماضي، اتهمت امرأتان جونيا إيتو بإخضاعهما للعنف الجنسي، وفي يونيو 2023، وبعد مباراة للمنتخب الياباني ضد بيرو في أحد فنادق أوساكا، مارس علاقات جنسية مع نساء في حالة سكر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العنف الجنسي منتخب اليابان تعويض مالي المنتخب الياباني

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. مالية كفر الزيات يضم "حربي" بلبيس

نجح فريق مالية كفر الزيات تحت قيادة عبدالناصر محمد المدير الفني، في التعاقد مع أحمد حربي لاعب بلبيس، لتدعيم خط الوسط استعدادا للموسم الجديد بالقسم الثاني ب

وقع اللاعب علي عقود انتقاله لفريق المالية بعد دفع المقابل المادي لفريقه السابق والحصول علي الاستغناء الخاص به، وذلك لمدة 3 مواسم في حضور عبدالناصر محمد المدير الفني، وجلال أبو عوف المشرف العام، ووائل سعيد مدير التعاقدات، وخليل إبراهيم وكيل اللاعب.

ويجيد حربي اللعب في خط الوسط "هاف رايت".

ويسعي فريق المالية لتدعيم صفوفه للموسم الجديد حيث ضم محمد بلحة لاعب الشرقية، ومحمد فايز لاعب الحمام، وحسني عزوز لاعب كهرباء الإسماعيلية، وناصر البوهي لاعب الإنتاج، و ضاضا لاعب دمنهور، وأحمد حربي لاعب بلبيس.

أتم مسؤولو نادي مالية كفر الزيات التعاقد مع عبدالرحمن الدسوقي "ضاضا" لاعب دمنهور لمدة 3 مواسم، ويجيد اللاعب اللعب في الوسط "هاف لفت".

وأنهى مسؤولو نادي مالية كفر الزيات في التعاقد مع ناصر البوهي لاعب الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم، ويجيد اللاعب اللعب في مركز الوسط.

كما تعاقد فريق مالية كفر الزيات مع "حسني إبراهيم عزوز" لاعب كهرباء الإسماعيلية لمدة 3 مواسم، ويجيد اللاعب اللعب في مركز الظهير الأيسر.

ويحاول مجلس إدارة مالية كفر الزيات المنافسة على الصعود لدورى المحترفين في الموسم المقبل في ظل المنافسة الصعبة التي ستكون خلال الموسم المقبل .

من ناحيه آخر، أعلن نادي ماليه كفر الزيات بشكل رسمي عن تعاقده مع المدرب عبد الناصر محمد المدير الفني السابق للانتاج الحربي، خلفاً منير عقيلة .

ويضم الجهاز الفني للفريق بالموسم الجديد: جلال أبو عوف المشرف العام علي الكرة، عبدالناصر محمد مديراً فنياً، مصطفي عسكر مدرب عام، وليد البشكار مدرب،عبدالرؤوف عيد مدرب حراس المرمي .

ويضم الجهاز الإداري كلا من : رمضان ليله مدير إداري ، ياسين علوان إداري ، وائل سعيد مدير التعاقدات  .

ويضم الجهاز الطبي كلا من : دكتور محمد الخولي رئيس الجهاز الطبي، عبدالمنعم زيان طبيب، محمد عاطف طبيب .

 

 

 

النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا رئيس نادي المنصورة يحاول إعادة تجربة النادي فى التسعينيات تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد تعرف على مباريات الجولة الرابعة بدورة الترقي المؤهلة إلى الممتاز مدرب أبوقير للأسمدة : استغنينا عن ١٦ لاعباً وأشكر مجلس الإدارة على تجديد الثقة دمنهور يتعاقد مع شيتوس استعداداً للموسم الجديد البوهي وعزوز وضاضا في صفوف مالية كفر الزيات لـ 3 مواسم كهرباء الاسماعيلية يتعاقد مع بندق ورجب وجودة استعداداَ للموسم الجديد أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين إبراهيم حسن: تركيزنا بالكامل على مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو

مقالات مشابهة

  • اللاعب المصري علي عزت يحقق المركز الأول ويحصد الميدالية الذهبية لبطولة إيطاليا المفتوحة لناشئي الإسكواش 2024
  • اللاعب المصري علي عزت يحقق المركز الأول ويحصد الميدالية الذهبية لبطولة إيطاليا المفتوحة لناشئ الاسكواش 2024
  • أوباميكانو يرغب في الرحيل إلى البريميرليج
  • أندية روشن تفاوض لاعب الأردن
  • ميسي يقود الأرجنتين لفوز عريض على جواتيمالا استعدادًا لكوبا أمريكا
  • خبير تحكيمي يطالب بطرد لاعب الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • الدوري الألماني: بايرن يتعاقد مع مدافع شتوتغارت الياباني إيتو حتى 2028
  • لاعب الهلال يقترب من الرحيل إلى التعاون
  • حفيظ دراجي يكشف مفاجأة بشأن مصير زين الدين بلعيد ويصدم الأهلي المصري
  • رسمياً.. مالية كفر الزيات يضم "حربي" بلبيس