فلاي إن هي منصة السفر الوحيدة الأونلاين لحجز الطيران والفنادق التي تقبل الدفع بالجنيه المصري بدون رسوم بنكية إضافية أو مصاريف تدبير عملة وبغض النظر عن نوع البطاقة البنكية سواء إئتمان أو خصم مباشر وبسبب ذلك هي تنال ثقة أكثر من مليون عميل.


فلاي إن.. مفهوم متطور للسفر
الكثير من عشاق السفر لا يستطيعون مقاومة متعتهم الكبيرة في السفر والتجوال حول العالم، ولكن تعيقهم في كثير من الأحيان أسعار تذاكر الطيران المرتفعة والمبالغ فيها أحيانا، وآخرون يرغبون في السفر بغرض العمل وتكون نفس المشكلة بالنسبة لهم من أكبر مشاكل السفر.


ولكن مع شركة فلاي إن يمكنك الاستمتاع برحلة سفر بأرخص أسعار التذاكر للعديد من الوجهات حول العالم.


أفضل عروض سفر
يمكنك القيام بحجز تذاكر طيران ​إلى أي مكان في العالم من خلال شركة فلاي إن التي تعتبر من أكبر شركات حجز تذاكر الطيران في الوطن العربي، فهي متعاقدة مع أكبر خطوط الطيران العربية والدولية، وتستطيع من خلالها الحصول على تذاكر الطيران في المواعيد التي تناسبك بكل سهولة، وفي أي وقت.


وتتيح الشركة أيضا حجز الفنادق في أي مكان حول العالم، حيث تمتلك تعاقدات مع عدد ضخم من الفنادق وبأسعار مميزة.


تتميز الشركة أنها توفر لعملائها كوبونات خصم على تذاكر السفر بالجنيه المصري، كما أنها توفر تذاكر طيران بدون حد أقصى للدفع، وهذا أهم ما يميزها بالنسبة للمسافرين المصريين الذين يجدون مشكلة في تحويل العملات بصفة خاصة.


تذاكر طيران رخيصة​
إذا كنت تظن أنك تستطيع الحصول على تذاكر طيران رخيصة بمعرفتك بدون الاستعانة بشركة فلاي إن التي تعتبر أكبر شركات حجز الطيران في المنطقة، فأنت على خطأ، حيث أن الشركة لا توفر لك فقط الحصول على تذكرة طيران بسعر رخيص، ولكن من خلالها يمكنك الاستمتاع بأكواد الخصم التي توفرها للعملاء والتي تصل إلى حوالي 25% من قيمة التذكرة، مثل كود خصم سيفي وكود        " ABC3856 "، ومجموعة من الكوبونات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها بمجرد الدخول على الموقع الرسمي للشركة وتسجيل الدخول لتصبح واحدا من العملاء الدائمين للشركة وتستطيع الحصول على كل المزايا التي توفرها.


هذا بالإضافة إلى أكواد الخصم على جميع الفنادق التي يتم حجز غرفها أون لاين من خلال الشركة، حيث تستطيع الشركة أن توفر لك غرف في أفخم الفنادق حول العالم والتي تقدم خدمات على مستوى عالي من الترفيه وبأفضل الأسعار مقارنة بالأسعار التي تحصل عليها بمعرفتك، أو من خلال أي شركة أخرى.


عروض سفر مميزة
يمكنك الحصول على الكثير من عروض السفر المميزة إلى عدد كبير من الدول والحصول على أرخص تذاكر طيران ، ومن أهم ما يميز الشركة أنها تتيح للعملاء قبول الدفع بالجنيه المصري، وهي ميزة من أهم المزايا التي يصعب أن تحصل عليها من شركة أخرى.


من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة يمكنك إدارة رحلاتك والتحكم فيها وطلب تأجيل الرحلة إذا كانت ظروفك قد تغيرت بشكل مفاجئ، فالشركة دائما تتفهم ظروف العميل وتعمل على تقديم وسائل الراحة له.


وتعمل على مساعدة العميل على تحديد مواعيد السفر والحصول على العروض بشكل مستمر من خلال متابعة صفحة الموقع التي تقوم بتحديث بياناتها بشكل مستمر، وبهذه الطريقة تستطيع إلغاء رحلاتك أو تعديل مواعيدها أو القيام بالدفع أون لاين من خلال الموقع الإلكتروني دون الحاجة إلى التوجه إلى مقر الشركة وتعطيل نفسك.


تقدم الشركة أيضًا أسعار تذاكر وحجز الفنادق شاملة الضرائب والخدمة، وتحرص على عرض الأسعار بكل شفافية، بالإضافة إلى أنها تستطيع دائما أن تقدم لك أرخص سعر تذكرة طيران.


في النهاية فقد تعرفنا على مميزات شركة فلاي إن التي تتيح لك حجوزات بأسعار مميزة وتوفر لك الكثير من الأموال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تذاكر طيران حجز تذاكر طيران فلاي ان تذاکر طیران الحصول على حول العالم طیران فی من خلال

إقرأ أيضاً:

حلم الملايين.. هل يجني المؤثرون ثروات من مواقع التواصل؟

يطمح كثيرون لأن يصبحوا من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، بهدف الحصول على الأموال والعائد المادي الناتج من إنشاء المحتويات ونشرها، لكن لا يدري كثير منهم أن تحقيق الأرباح ليس أكيدا، وفق صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية.

ويشير خبراء إلى أن الحصول على دخل مقدر من خلال إنشاء المحتويات في وسائل التواصل الاجتماعي ليس أمر ميسورا، بل أن كثيرين ممن يعملون في هذا المجال يطمحون إلى الحصول على نفقات الإنتاج فقط، بعد أن تتبدد أحلام الثراء.

ويشير تقرير صادر عن بنك "غولدمان ساكس" عام 2023 إلى أن من بين مئات الملايين من الناشطين في إنشاء المحتويات الرقمية حول العالم، يكسب حوالي 50 مليونا منهم عائدا مقدرا.

وتوقع البنك أن ينمو عدد الذين يكسبون المال من خلال إنشاء المحتويات الرقمية بمعدل سنوي يتراوح بين 10% إلى 20% حتى عام 2028، مما يضاعف أعداد الناشطين في هذا المجال، الأمر الذي يشير مختصون إلى أنه قد يقلل من فرص الحصول على عائد مادي مجز.

وبرأي مختصين، فقد يستغرق الأمر شهورًا أو سنوات، قبل الحصول على المال، من خلال الإيرادات المباشرة من منصات الوسائط الاجتماعية أو من عقود الرعاية والإعلان.

وتُظهر دراسات استقصائية أن معرفة نوع المنشورات التي تحصل على المتابعة من قبل الجمهور، قد تؤدي إلى المزيد من المتابعين، وبالتالي المزيد من فرص تحقيق الأرباح. ومع ذلك قد لا يكون العائد مجزيا، وفق خبراء.

كم يجني المؤثرون على الإنترنت من إيرادات حقيقية؟ تشهد صناعة "المؤثرين عبر الإنترنت" ازدهارا إذ تقدر قيمتها بنحو 250 مليار دولار حول العالم، وهي تتيح لصناع المحتوى عبر شبكات التواصل الاجتماعي تحقيق إيرادات بآلاف الدولارات.

ويربط مختصون الحصول على الأموال من خلال منصات التواصل الاجتماعي بعوامل متعددة، بما في ذلك ما إذا كان منشئ المحتوى يعمل بدوام كامل أو جزئي، وكذلك نوع المحتوى الذي يقدمه، ومتى بدأ العمل.

وتشهد صناعة "المؤثرين عبر الإنترنت" ازدهارا إذ تقدر قيمتها بنحو 250 مليار دولار حول العالم، وهي تتيح لصناع المحتوى عبر شبكات التواصل الاجتماعي تحقيق إيرادات بآلاف الدولارات.

ويلفت خبراء في مجال الإعلام الرقمي إلى أن بعض الأشخاص استفادوا من فترة الإغلاق خلال جائحة كورونا، في التعريف عن انفسهم ومحتوياتهم، وبالتالي حققوا مزيدا من الانتشار، بعدما زادت الجائحة نسبة اطلاع الجمهور على المحتويات الرقمية.

وفي المقابل، يقول ناشطون في إنشاء المحتويات إن النجاح يحتاج إلى مثابرة ومجهود إضافي، ويشيرون إلى أن عملية الإنتاج مرهقة، خاصة في ظل التنافس الكبير بين المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي.

وتلفت الصحيفة إلى أن معظم العاملين في حقل الإنتاج الرقمي بمنصات التواصل الاجتماعي، لا يحصلون على إجازة مدفوعة الأجر، ولا يتمتعون بمزايا الرعاية الصحية، ومساهمات التقاعد وغيرها من الامتيازات التي تقدمها الشركات للعاملين.

ومع ذلك فهناك محفزات قد تدفع أصحاب التجربة القصيرة في الاستمرار، فمثلا أطلق موقع يوتيوب، العام الماضي، مشروعا لمنح منتجي الفيديو نسبة من الإعلانات التي يتم بثها خلال مقاطع الفيديو القصيرة.

ويمنح الموقع منتجي المحتوى، ممن لديهم أكثر من ألف مشترك في قنواتهم و10 ملايين مشاهدة عامة بآخر 90 يوما، نسبة 45 في المئة من إيرادات الإعلانات، وفق الصحيفة.

وقال موقع يوتيوب إنه دفع أكثر من 70 مليار دولار للمبدعين والفنانين وشركات الإعلام في السنوات الثلاث الماضية.

وأشار إلى أن أكثر من 25% من القنوات بالموقع تحصل على الأموال عبر الإعلانات التي يتم بثها خلال مقاطع الفيديو.

مقالات مشابهة

  • بالصور..بحار تكشف لـأخبارنا تفاصيل جمع نحو 964 طنا من مخلفات عيد الأضحى بشوارع تمارة في زمن قياسي
  • توقيف سمسار هجرة غير شرعية 15 يومًا ومنع آخر من السفر / تفاصيل
  • شروط وتفاصيل الحصول على قرض التنمية المحلية بفائدة حتى 6%
  • حلم الملايين.. هل يجني المؤثرون ثروات من مواقع التواصل؟
  • خبير سياحي: الإقبال على المحميات الطبيعية زاد بسبب وعي المواطنين
  • التأكيد على المسافرين عبر جسر الملك فهد الاستفادة من الخدمات الإلكترونية لتلافي الزحام
  • بيراميدز وحلم الحصول علي الدوري الممتاز
  • عيد أضحى مميز في الغردقة.. «فلاي بورد» ومهرجانات على الشواطئ
  • صندوق مكافحة الإدمان يكشف تفاصيل مبادرة "عيدك أحلى بدون دخان"
  • عاجل "الجوازات": تسليم الجواز القديم وتفعيل الجديد شرط للسفر بعد التجديد