نيودلهي (وام)

أخبار ذات صلة «الدراجات» يشارك في «آسيوية المضمار»

حطم منتخبنا الوطني للدراجات الرقم العربي السابق، المسجل باسمه في منافسات سباق المطاردة الفرقية بالبطولة الآسيوية للمضمار المقامة حالياً في العاصمة الهندية نيودلهي، والمستمرة حتى الجمعة المقبل، وجاء منتخبنا الوطني في المركز الخامس آسيوياً والأول عربياً، محطماً الرقم السابق بزمن 4:11:2 دقيقة، فيما جاء منتخب الصين بالصدارة بـ 3:57:2 دقيقة، يليه كل من منتخب هونج كونج بزمن 4:04:08 دقيقة، والصين بزمن 4:04:19 دقيقة، وأوزبكستان بزمن 4:10:01 دقيقة، ثم منتخبنا الوطني.

وكان الرقم السابق الذي حققه منتخبنا الوطني بزمن 4:15 دقيقة.
مثل منتخبنا الوطني في منافسات المطاردة الفرقية كل من أحمد المنصوري، ومحمد المنصوري، وعبدالله الحمادي، ومحمد المطيوعي، في إنجاز جديد لدراجات الإمارات، ويشارك أحمد المنصوري دراج المنتخب الوطني في منافسات البطولة في إطار مشواره لجمع النقاط من خلال السباق الرئيس «الأومنيوم» لحسم التأهل إلى أولمبياد باريس التي تقام يوليو المقبل.
وأكد يوسف ميرزا مدرب المنتخب الوطني أن ما تحقق من إنجاز، يحسب للاعبين، ورغبتهم في الوصول إلى منصات التتويج، بعد فترة طويلة من الإعداد والتجهيز للمشاركة في المحفل الآسيوي، والعديد من الاستحقاقات خلال العام الجاري.
وأشار ميرزا إلى المنتخب الوطني يضم حالياً صفوة اللاعبين بجميع الفئات والمراحل، وهو ما يضع دراجات الإمارات في مكانة مرموقة بين المنتخبات الآسيوية والعالمية، في ظل الإنجازات المتتالية التي يحققها. وأشار إلى أن الفترة المقبلة من البطولة ستشهد مشاركات واسعة من لاعبي المنتخب الوطني خاصة أحمد المنصوري في إطار مشواره لجمع النقاط المؤهلة إلى أولمبياد باريس، بالإضافة إلى الصاعدة زهرة حسين، والتي تشارك للمرة الأولى في سباقات التحمل والأومنيوم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منتخب الدراجات المنتخب الوطنی منتخبنا الوطنی

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم في مدريد

أشاد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بتأهل المنتخب المصري لسلاح السيف لنهائي منافسات الفرق ببطولة كأس العالم، المقامة حاليا في مدينة مدريد بإسبانيا، وذلك بعد فوزه على منتخب فرنسا بنتيجة 45-40.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنياته بفوز منتخب مصر لسلاح السيف في المباراة النهائية أمام نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية وانتزاع الميدالية الذهبية بالبطولة.

ويضم منتخب مصر لسلاح السيف كلا من: زياد السيسي، ومحمد عامر، وأدهم معتز، وياسين خضر، تحت قيادة فينسيت إنيستيت.

كما هنأ الوزير الاتحاد المصري للسلاح ببرونزية محمد حمزة، لاعب منتخب السلاح، التي حصدها خلال مشاركته في منافسات بطولة الجائزة الكبرى المقامة حالياً في الصين.

مقالات مشابهة

  • منتخبنا لكرة الركلة يحقق الفوز الثاني على المنتخب الباكستاني
  • غدا.. منتخبنا للهوكي يبدأ مشواره في منافسات آسيا بلقاء نظيره الماليزي
  • منتخبنا يلاقي ماليزيا في افتتاح كأس آسيا لصالات الهوكي ..غدا
  • لاعبة منتخب مصر للخماسي تكشف تفاصيل استعداداتها لـ«أولمبياد باريس»
  • «المرأة الأسرع» ترفع راية التحدي قبل «أولمبياد باريس»
  • منتخبنا للهوكي يواجه ماليزيا في افتتاح كأس آسيا للصالات بكازاخستان.. غدا
  • وزير الرياضة يشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم في مدريد
  • وزير الشباب والرياضة يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد
  • وزير الشباب يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد
  • عوائد فنية ومهارية حصدها المنتخب النسائي للهوكي في آسيوية الصالات