المناطق_واس

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس ميدان الملك سعود للفروسية في المنطقة، بالجهود التي يقوم بها القائمون على سباقات ميدان الملك سعود للفروسية بالقصيم، بعد ختام موسم سباقات النادي لعام 1445هـ، تزامناً مع ذكرى يوم التأسيس ، وما شهده الموسم من تميّز في الإعداد للسباقات وتميز الجياد المشاركة وجاهزية ميدان الملك سعود بالمنطقة على مستوى ميادين الفروسية بالمملكة.

جاء ذلك عقب رعاية سموه اليوم، لسباق الدرعية وكأس سموه وكأس إمارة المنطقة، الذي يقام تزامناً مع ذكرى يوم التأسيس وذلك بمقر الميدان بمدينة بريدة .

أخبار قد تهمك انطلاق أولى فعاليات “قرية التأسيس” بالحدود الشمالية بفعاليات تحاكي الماضي العريق 23 فبراير 2024 - 12:29 صباحًا الرئيس المصري يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة ذكرى يوم التأسيس 23 فبراير 2024 - 12:25 صباحًا

وهنأ سمو القصيم الجميع بمناسبة ذكرى يوم التأسيس ، منوهاً بدعم القيادة الرشيدة -أيدها الله- لرياضة الفروسية، مما أسهم في تحقيق نقلة نوعية للميدان وتطوّر مستوى المشاركين بسباقات النادي وفق معايير تسهم في تعزيز هذه الرياضة العريقة، ويحقق التطلعات المنشودة، مثمنًا جهود مدير عام النادي عبدالعزيز التويجري وجميع القائمين على النادي.

وقد سلّم سموه الملاك الفائزين بأشواط الحفل, وجاءت النتائج كالآتي : حصل على المركز الأول في كأس الدرعية الجواد سهم طويق للمالك سليمان الدهام ، وحصل على المركز الأول في كأس الأمير فيصل بن مشعل الجواد نصرواي للمالك سلطان المنديل ، وحصل على المركز الأول في كاس أمارة القصيم الجواد شبر للمالك بندر الوادعي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: القصيم يوم التأسيس ذکرى یوم التأسیس الملک سعود

إقرأ أيضاً:

أمير مكة يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن

اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة رئيس لجنة الحج المركزية، على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن.
وعبر اتصالٍ هاتفي استمع سموّه لإيجاز من نائبه الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز عن الجهود المبذولة لخدمة الحجاج.نجاح خطط التصعيد إلى مشعر عرفاتوأسهمت تلك الجهود في نجاح خطط التصعيد من مشعر منى إلى مشعر عرفات.
أخبار متعلقة حتى 11 مساء.. أتربة مثارة على المشاعر المقدسةعرفات.. أبحاث "الأرصاد" تسهم في تقليل حالات الإجهاد الحراري وضربات الشمس

عبر اتصالٍ هاتفي..
أمير منطقة مكة رئيس لجنة الحج المركزية #خالد_الفيصل
يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
..استمع سموّه لإيجاز من نائبه الأمير #سعود_بن_مشعل_بن_عبدالعزيز
عن الجهود المبذولة لخدمة الحجاج والتي أسهمت -بفضل الله- في نجاح خطط التصعيد من مشعر منى إلى... pic.twitter.com/eTcPoQj0jV— إمارة منطقة مكة المكرمة (@makkahregion) June 15, 2024
وفي وقت سابق كان اكتمل توافد الحجاج إلى مشعر منى بكل يسرٍ وسلامة وطمأنينة، دون تسجيل حالات وبائية أو حوادث تُعكر صفو حجهم.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية علق قائلا: "أتوجهُ للهِ سبحانهُ بالحمدِ والثناءِ على أنَ يسرَ لحجاجِ بيتهِ الحرام، التوافدَ إلى مشعرِ منى بكلِ يسرٍ وسلامة وطمأنينة، دونَ تسجيلِ حالات وبائية أو حوادث تعكر صفو حجّهم".

مقالات مشابهة

  • الدراج رقيقي ثانيا في سباق “Courts Mammouth” موريس
  • برقية تهنئة من الملك محمد السادس إلى تشارلز الثالث عاهل المملكة المتحدة
  • نائب أمير القصيم يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة القصيم يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • أمير مكة يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
  • الملك محمد السادس يرسل برقية إلى ملك بريطانيا
  • الدرعية يتفق مع نجم الهلال
  • ” العيسى وجنة” يخوضان سباق رئاسة الأهلي
  • «فلكية جدة»: تزامناً مع يوم التروية.. «قمر الحج» في التربيع الأول
  • سعود بن صقر يعزّي أمير الكويت في ضحايا حريق المنقف