حل الفنان أحمد حاتم ضيفًا على برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه إنجي علي، عبر “نجوم إف إم” حيث أشار إلى غيابه عن السباق الرمضاني لهذا العام 2024 كما كشف أسماء الأعمال الدرامية التي سوف يتابعها خلال شهر رمضان المبارك.

 

وقال: "هناك مسلسل رأيت إعلانه بطولة الفنان ياسر جلال (جودر) وهي رؤية وتناول جديد لشخصية من حكايات ألف ليلة وليلة، وأيضا سأتابع (الحشاشين) للفنان كريم عبد العزيز وأعتقد سيكون مسلسل مهم ومختلف وجديد علينا تماما، وأيضا (بيت الرفاعي) للفنان أمير كرارة".

 

أحمد حاتم يعيش حالة فنية منتعشة

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد حاتم عرض مجموعة من الأعمال في الفترة المقبلة، منها فيلم حدوتة الأيام الباقية، بطولة كارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم،  سماح أنور، حنان سليمان، سامي مغاوري، وأحمد ماجد، والعمل من تأليف محمد صادق، إخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي، كما يعرض له قريبا، فيلم الملحد، الذي يدور في إطار اجتماعي درامي، يناقش قضية الإلحاد، ويشارك في بطولته حسين فهمي، محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، وتارا عماد، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

أحمد حاتم ينتظر عرض فيلم “المنبر”

 

وينتظر الفنان أحمد حاتم عرض فيلم المنبر في موسم عيد الفطر، ويجسد أحمد حاتم خلال أحداث فيلم المنبر دور باحث في تاريخ الأزهر الشريف، ومن المقرر ترجمة العمل لـ الإنجليزية والإيطالية والفرنسية والإسبانية، حتى تصل فكرته إلى الجمهور في العالم أجمع، حيث يسلط العمل الضوء على دور الأزهر الشريف في العالم.

 

آخر أعمال الفنان أحمد حاتم

 

والجدير بالذكر أن أحمد حاتم شارك الفترة الماضية بدور العرض السينمائي، بفيلم “حسن المصري”، وشاركه بطولته دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، لينا صوفيا، وآيسل محمد رمزي، ومن تأليف نورا لبيب وإخراج سمير حبشي، والفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي درامي، ويجسد خلاله أحمد حاتم شخصية حسن المصري، وهو مسؤول حراسات ويتعرض لمهمة انتحارية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد حاتم الفنان احمد حاتم السباق الرمضاني أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

أحمد داش: محمد رمضان تلقائي وكلامه في المشاهد واقعي

أكد الفنان أحمد داش، أن حسين في مسلسل مسار إجباري كان منفتح عن الدنيا ويحب الحركة وهو خلاف شخصيته الحقيقة وهو أيضا يتحرك ويسعى ولكن بطريقته، معبرا عن سعادته بتوفيقهم في المسلسل وإعجاب الجمهور للمسلسل.

وتابع أحمد داش، عن مشاركته مع الفنان محمد رمضان، وتحدث عن نجاح مسلسله جعفر العمدة.

أحمد داش يشيد بـ محمد رمضان

وقال أحمد داش، خلال حواره ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على قناة «ON»: «محمد رمضان تلقائي في طبيعته وشغله والدنيا معاه سهلة وبيطلع الكلام في المشهد حلو وواقعي وفي مكانه».

أحمد داش يشيد بدور محمد رمضان بمسلسل جعفر العمدة

وأضاف أحمد داش: «مسلسل جعفر العمدة حقق نجاحًا كبيرًا خلال رمضان العام الماضي، وأحداث المسلسل كانت تدور حول قصة الأب الذي يبحث عن ابنه والابن الذي لا يعرف من هو والده، والفكرة كانت جميلة وممتعة».

وأشار أحمد داش، أن المخرج محمد سامي أعطى مساحة للشخصيتين ما جعل الناس تحبهم وتتعلق بهم، كما أشاد بالتمثيل أمام محمد رمضان، قائلا: «محمد رمضان تلقائي في طبيعته وشغله والدنيا معاه سهلة وبيطلع الكلام في المشهد حلو وواقعي».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوه بشأن توقعاتهم لفيلمه الجديد «أسد»

نشر محمد رمضان بوسترات لفيلم أسد غير رسمية من تصميمات الجمهور، عبر حسابه الشخصي بموقع «انستجرام»، وكتب: «مبسوط من اجتهادكم وتوقعاتكم لشخصيتي في فيلم أسد، وشكرا على التصميمات الرائعة دي.. حماسكم ده مشجعني أوي في مرحلة التحضير للفيلم، أسد إنتاج موسى أبوطالب تأليف محمد وشيرين وخالد دياب إخراج محمد دياب».

الفنان محمد رمضانأبطال فيلم أسد

فيلم «أسد وأسود» للمخرج العالمي محمد دياب، ومن تأليف محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب، ويشارك في بطولته أيضًا مجموعة كبيرة من الفنانين، من بينهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة وأحمد عبد الحميد.

أحمد داش لـ «برنامج التاسعة»: الشركة المتحدة تدعمني منذ اليوم الأول لتجربة «مسار إجباري»

رغم غيابه عن مسلسلات رمضان 2024.. محمد رمضان يفاجئ الجمهور بهذا العمل

محمد رمضان بعد التفاف جماهير شبرا حوله: «أحلى ساعة وسط أجدع ناس» | فيديو

مقالات مشابهة

  • جناح خاص.. أحدث ظهور لـ محمد رمضان في الإمارات
  • مفيدة شيحة تشيد بـ ميرنا نور الدين في دراما رمضان 2024
  • مصطفى الكيلاني: مسلسل بدون سابق إنذار نافس بقوة في دراما رمضان وتابعه الملايين
  • فنانون حصدوا لقب أقوى ظهور خاص في دراما رمضان 2024
  • سناء منصور: دراما المتحدة في رمضان 2024 كانت قوية.. و«الحشاشين» الأفضل
  • عبدالله غلوش: دراما رمضان 2024 انتصرت للأب والإخوة غير الأشقاء والعمات
  • أحمد داش: محمد رمضان تلقائي وكلامه في المشاهد واقعي
  • حاتم سعيد حسن يكتب: ما بين الأساطير والتاريخ والكوميديا والتراجيديا.. الدراما المصرية تنتصر
  • اقرأ في «ريفيو» الملحق الأسبوعي لـ«الوطن»: دراما «المتحدة» لا صوت يعلو فوق صوت مصر
  • مبدعون في رمضان.. نجوم الدراما شخصيات مختلفة وأدوار متنوعة