تشارك جامعة عين شمس بجناح مميز فى الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate، والذي يقام في الفترة من 25-27 فبراير بفندق كمبينسكي رويال مكسيم بالقاهرة الجديدة، تحت شعار الجامعة " AIN SHAMS UNIVERSITY YOUR GATE TO EXCELLENCE ".

 

وذلك تحت رعاية ط الدكتور محمد ضياء زين العابدين ، رئيس الجامعة ،  الدكتورة غادة فاروق ، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، بالتعاون مع الدكتورة شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي وإشراف الدكتورة منى عبد العال مدير إدارة تطوير التعليم بالجامعة ومحمد الجمال رئيس الإدارة المركزية لقطاع رئيس الجامعة،ابراهيم سعيد أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم و الطلاب ، د.

ريهام العطيفى مدير عام الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب.

ويقدم جناح جامعة عين شمس على مدار أيامه الثلاث حزمة متميزة من البرامج الجديدة بنظام الساعات المعتمدة الدولية والبالغ عددها ما يزيد عن (71)  برنامج ، فضلاً عن برامج الدراسات العليا وبرامج اللغات والتى تواكب أحدث النظم والمعايير العالمية،كذا البرامج والخدمات الموجهة للطلاب ذوي الهمم.

ويمكن للمهتمين التعرف على مختلف البرامج وشروط التقدم لها من خلال الرابط التالي:
https://drive.google.com/drive/folders/1qZjnhjElkw3acm861zL9MyRdXVHYj0RC
يذكر أن المعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate يشهد مشاركات لعدد كبير من الجامعات المصرية الحكومية والخاصة واﻷهلية وفروع الجامعات الأجنبية في مصر وممثلين عن الجامعات العربية والأجنبية، كما يضم شركات ومؤسسات تعليمية من مختلف دول العالم لعرض الإنجازات والإبداعات والابتكارات في جميع المناحي، كما يضم المعرض شركات تكنولوجية لعرض برامجها في مجالات التعليم والابتكار والتكنولوجيا.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الجامعات توضح حقيقة منع المتعثرين في سداد المصروفات من امتحانات الترم

أكدت مصادر في المجلس الأعلى للجامعات الحكومية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024، في موعدها المحدد وفقا للضوابط والقواعد التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات. 

وأوضحت المصادر في تصريحات لـ«الوطن»، أنه لا توجد أي قرارات أو بنود تفيد بمنع الطلاب المتعثرين في سداد المصروفات الدراسية في الجامعات الحكومية من دخول الامتحانات، وأنها حق للجميع، وبالنسبة للمتعثرين فإن الجامعات لديها أكثر من وسيلة تساعد من خلالها الطلاب، وتوفر الدعم المادي لهم بكل المستويات، من خلال مكاتب رعاية الشباب.

امتحانات الجامعات 2024

أشارت إلى أن العمل بمختلف القطاعات يسير بصورة  طبيعية دون رصد أي مشكلات بشأنها حتى الآن، وأن الكليات تبدأ من الأسبوع المقبل، أعمال الاستعداد لامتحانات نهاية العام، التي من المقرر أن تجرى خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، وفقا للخريطة الزمنية التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات الحكومية، برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

مقالات مشابهة

  • التعليم العالي تحارب محتويات الإنترنت الضارة بمقرر تعليمي لتوعية طلاب الجامعات
  • الجامعات توضح حقيقة منع المتعثرين في سداد المصروفات من امتحانات الترم
  • بالانفوجراف.. تعرف على البرامج الدراسية المتاحة أمام الطلاب بجامعة أسيوط الأهلية
  • البرامج الدراسية المتاحة أمام الطلاب بجامعة أسيوط الأهلية 2024 (إنفوجراف)
  • بالإنفوجراف.. تعرف على البرامج الدراسية بجامعة أسيوط الأهلية
  • جامعة البلقاء التطبيقية ضمن افضل 700 جامعة عالمية في تخصصات علم الحاسوب ونظم المعلومات
  • قبل تنسيق الجامعات 2024.. تحذير مهم من «التعليم العالي» للطلاب
  • «التعليم العالي»: انتظام الدراسة في الجامعات الاثنين المقبل.. ولا تخفيف للمناهج
  • 5 ملفات على طاولة «الأعلى للجامعات» في اجتماع السبت المقبل.. اعرفها
  • بالمستندات|إنجاز فريد جديد لجامعة القاهرة في التصنيفات الدولية