تراقب الإدارة العامة لمرور القاهرة ، حركة السيارات بواسطة كاميرات مراقبة منتشرة بمحيط إغلاق شارع يوسف عباس بمدينة نصر منعا لزحام السيارات وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة المركبات لحين الانتهاء من الأعمال خلال المدة المحددة لها.   وعينت الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور وذلك تزامناً مع إستكمال تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بعدد من المحطات بشارع يوسف عباس بالقاهرة.

. الأمر الذى يستلزم الغلق الكلى والجزئى بالإتجاهين (لشارع يوسف عباس) على أن يتم تنفيذ الأعمال لمدة (30 يوماً من الساعة 12:05 صباحاً "ليلاً ونهاراً") حتى 15 مارس المقبل، وإجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالى :-
أولاً: محطة الاستاد

➢ الغلق الكلى لشارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر إتجاه طريق العروبة بالوصلة من تقاطعه مع شارع إبن فضلان وحتى تقاطعه مع شارع خضر التونى.. سيتم تحويل حركة سير المركبات القادمة من مناطق طريق النصر إتجاه طريق العروبة يسلك يميناً إلى شارع إبن فضلان فشارع عمارات التوفيقية فشارع خضر التونى فشارع يوسف عباس إتجاه طريق العروبة.

  ➢ القادم من طريق النصر إتجاه طريق العروبة يسلك يميناً إلى شارع إبن فضلان فشارع الطيران تجاه العروبة.    ➢ الغلق الجزئى لشارع يوسف عباس للقادم من طريق العروبة إتجاه طريق النصر بالمنطقة المقابلة للوصلة من تقاطعه مع شارع إبن فضلان وحتى تقاطعه مع شارع خضر التونى وإنشاء طريق بديل عن طريق إزالة الأرصفة الملاصقة لإستاد القاهرة ونادى الزهور.
ثانياً: محطة الشهيد هشام بركات➢ الغلق الكلى لشارع يوسف عباس للقادم من شارع عبدالعزيز الشناوى إتجاه طريق النصر بالوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكرين .. سيتم تحويل حركة سير المركبات القادمة من مناطق شارع عبدالعزيز الشناوى إتجاه طريق النصر  يسلك يميناً إلى شارع السوق فيساراً خلف مدرسة الشهيد "رامى محمد الجنجيهى"  فيساراً شارع المهندسين العسكرين فيميناً إلى شارع يوسف عباس تجاه طريق النصر.   ➢ الغلق الجزئى لشارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر إتجاه شارع عبدالعزيز الشناوى بالمنطقة المقابلة للوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكرين وإنشاء طريق بديل عن طريق إزالة الأرصفة الملاصقة لنادى الماسة ووحدة القوات الجوية.
ثالثاً: محطة جامعة الأزهر➢ إستكمال الغلق الكلى لشارع يوسف عباس فى الوصلة من شارع عبدالعزيز الشناوى حتى شارع على أمين فى الإتجاهين .. سيتم تحويل حركة سير المركبات القادمة من شارع عبدالعزيز الشناوى فيميناً إتجاه شارع الطيران فيميناً إتجاه شارع على أمين.   ➢ القادم من شارع على أمين  إتجاه شارع عبدالعزيز الشناوى يسلك يميناً شارع الطيران واستكمال خط السير .   ➢ القادم من شارع يوسف عباس إتجاه شارع على أمين  يسلك يساراً شارع عبد العزيز الشناوى فيميناً شارع الطيران   ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ادارة المرور اخبار الحوادث تحويلات مرورية مدينة نصر شارع يوسف عباس طریق النصر إتجاه شارع على أمین إتجاه شارع إلى شارع من شارع من طریق

إقرأ أيضاً:

الإعدام شنقا لمدمن بتهمة خطف وقتل طفل بمدينة نصر

قررت محكمة شمال القاهرة، اليوم الأربعاء، معاقبة متهم بالإعدام شنقا، لخطف جاره الطفل «إبراهيم»، ١١ عامًا، وقتله أعلى سطوح عقار محل سكنه في مدينة نصر بعد التعدي عليه ودفنه تحت الرمال خشية افتضاح أمره، بسبب مروره بضائقة مالية، لطلب فدية من والده بمنطقة مدينة نصر.

الطفل يوسف ضحية الغدراعترافات المتهم بقتل الطفل يوسف ودفنه

واعترف المتهم، أنه استدرج الطفل بدعوى معاونته على تربية «كلب» أعلى سطح عقار، وبالفعل ذهب معه الطفل بحسن نية لكن فور وصولهم، لاحظ الطفل عدم وجود الكلب، وتعالت أصوات صراخه، حتى خشى المتهم من افتضاح أمره، فتعدى عليه بالضرب المبرح، واستل «طوبة»، وسدد للطفل ضربة صارمة على رأسه من الخلف، أفقتدته الوعي، وليتأكد من وفاته، جلس على وجهه، ومن ثم دفنه أسفل مجموعة رمال كانت متواجدة على سطح العقار.

وقال المتهم في التحقيقات، إنه خطف الطفل إلى السطوح، وبعد فشل طلبه الفدية، ضرب رأسه في الحائط حتى سقط على الأرض.

وأحالت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار مدبولي كساب، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

اقرأ أيضاً«قتيل وسط الشارع ».. عاطل ينهي حياة زوج والدته المسن طعنًا في روض الفرج

تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شخص والشروع في قتل آخر بـ شبرا الخيمة لجلسة 8 يونيو المقبل

مقالات مشابهة

  • الإعدام شنقا لمدمن بتهمة خطف وقتل طفل بمدينة نصر
  • مواطنون لـرؤيا: شارع الخدمات الموازي لطريق المطار يشكل هاجسًا مرعبًا - تقرير
  • غلق شارع يوسف عباس بمدينة نصر وطرق بديلة .. تفاصيل
  • فصل التيار الكهربائي "الأسبوع المقبل" عن بعض المناطق بمدينة بني سويف 4 أيام للصيانة
  • الحالة المرورية في شوارع القاهرة والجيزة (شاهد)
  • الحالة المرورية في شوارع القاهرة والجيزة.. ازدحام في هذه المناطق
  • المرور تنفي نشر مركبات تحمل كاميرات لرصد المخالفات المرورية
  • قطع طريق عدن وتوقف حركة المرور تمامًا
  • تعقب الموقع عن طريق gps.. تعرف على أسهل طريقة آمنة وفعالة
  • غلق شارع يوسف عباس بمدينة نصر وطرق بديلة هامة..تفاصيل