قررت نيابة مدينة نصر، إحالة عاطلين للمحاكمة أمام محكمة الجنح بتهمة، سرقة سيارة أثناء ركنها بأحد الشوارع.   البداية عندما تمكنت الأجهزةالأمنية بالقاهرة ، من ضبط (عاطلين - "لأحدهما معلومات جنائية")  لقيامهما بسرقة سيارة حال ركنها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافا بقيامهما ببيع السيارة لدى عميلهما " سئ النية "  مالك مخزن خردة – مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان.

  وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بشرائه السيارة من المتهمين مقابل مبلغ مالى، تم بإرشاده ضبط السيارة المستولى عليها ، وأضاف بأنه كان فى طريقه لتجزئتها لقطع غيار وبيعها خردة .  





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث سرقة عقوبة السرقة مدينة نصر

إقرأ أيضاً:

قرار جديد حول عصابة سرقة المتاجر بالمعصرة

أصدرت النيابة المختصة، قرارا بتجديد حبس ٣ متهمين بسرقة المتاجر في منطقة المعصرة، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

 

كان نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة في ضبط 3 عاطلين «لأحدهم معلومات جنائية» لقيامهم بممارسة نشاط إجرامى تخصص في السرقة من داخل المتاجر بأسلوب «المغافلة» بدائرة قسم شرطة المعصرة.

 

تبين أن بحوزتهم (سيارة مستأجرة المستخدمة في ارتكاب الوقائع- مبلغ مالى «متحصلات وقائع السرقة» واعترفوا بارتكاب 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب.

في سياق آخر، أحال المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر الكلية مالك شركة و2 آخرين الي محكمة الجنايات لاتهامهم بالاتجار في مخدر الترامادول. 

جاء بأمر الإحالة أن المتهمين حازوا وأحرزوا جوهرًا مخدرًا "الترامادول" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

كما حازوا وأحرزوا مواد تخضع لبعض قيود الجواهر المخدرة (برومازيبام وبرازولام) أحد مشتقات مادة البنزوديازبين، نالبيوفين، البريجابالين " بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

 

كما حازوا وأحرزوا مواد تخضع لبعض قيود الجواهر المخدرة (برومازيبام وبرازولام) أحد مشتقات مادة البنزوديازبين، نالبيوفين، البريجابالين " بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

 

ومن جهة أخرى تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط كمية من مخدر الآيس "الشابو" بحوزة عنصر إجرامى بسوهاج حيث  تقدر قيمته المالية بحوالى 1.5 مليون جنيه، وذلك  إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجرى المواد المخدرة، لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بالإتجار فى مخدر الآيس "شابو" وترويجه على عملائه، متخذاً من دائرة مركز شرطة البلينا بسوهاج مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

 

فيما التحفظ علي مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر


امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.


التحفظ علي المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.


وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.


وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).


واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة


كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • المكفوفين يوضح الحقائق كاملة فى إحالة مسؤولين سابقين للمحاكمة
  • قرار جديد حول عصابة سرقة المتاجر بالمعصرة
  • حبس شخصين بتهمة حيازة المخدرات بالقاهرة
  • أفضل سيارة مستعملة في السوق المصري.. تعرف على سعرها ومواصفاتها
  • الداخلية تكشف لغز سرقة خزينة مالك مطعم بـ الشيخ زايد في الجيزة
  • دفن جثة شاب عثر عليه متوفي داخل شقته بمنطقة العجوزة
  • ضبط عصابة تسرق الدراجات النارية بقطع الأسلاك الكهربائية فى بنى سويف
  • ضبط عاطلين بتهمة الاتجار في المواد المخدرة في العريش
  • ضبط عاطلين بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالسويس
  • سقوط 3 عاطلين بتهمة سرقة المتاجر فى بولاق وعابدين