قررت نيابة مدينة نصر، إحالة عاطلين للمحاكمة أمام محكمة الجنح بتهمة، سرقة سيارة أثناء ركنها بأحد الشوارع.   البداية عندما تمكنت الأجهزةالأمنية بالقاهرة ، من ضبط (عاطلين - "لأحدهما معلومات جنائية")  لقيامهما بسرقة سيارة حال ركنها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافا بقيامهما ببيع السيارة لدى عميلهما " سئ النية "  مالك مخزن خردة – مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان.

  وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بشرائه السيارة من المتهمين مقابل مبلغ مالى، تم بإرشاده ضبط السيارة المستولى عليها ، وأضاف بأنه كان فى طريقه لتجزئتها لقطع غيار وبيعها خردة .  





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث سرقة عقوبة السرقة مدينة نصر

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نائم| إحالة مؤدي المهرجانات مجدي شطة للمحاكمة.. والإعدام شنقًا لقاتل والده ببورسعيد

شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها الإعدام شنقًا لقاتل والده ببورسعيد، وإحالة مؤدي المهرجانات مجدي شطة للمحاكمة، وعاطل يعذب طفليه في السلام وطليقته تكشف المستور، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

قرار قضائي جديد ضد أحمد عز بسبب تؤام زينة

قضت محكمة استئناف عالي الأسرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بعدم قبول الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإلزامه بدفع 23 ألفا و306 جنيهات إسترليني قيمة المصروفات الدراسية لـ«توأم زينة»، عن العام الدراسي «2022- 2023».

سبق وأن صدرت محكمة أسرة مدينة نصر في شهر نوفمبر من العام الماضي حكما بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 23 ألفا و306 جنيهات إسترليني قيمة المصروفات الدراسية لـ«توأم زينة»، عن العام الدراسي «2022- 2023».

وكانت محكمة استئناف عالي الأسرة، المنعقدة بالتجمع الخامس في شهر يونيو الماضي، قد ألزمت الفنان أحمد عز بدفع نفقة شهرية قدرها 50 ألف جنيه لـ«توأم زينة».

ويشار إلى أنه سبق أن أصدرت محكمة أسرة مدينة نصر حكما لصالح «توأم زينة» بإلزام أحمد عز بدفع مبلغ قيمته 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـ«توأم زينة» عن عامين دراسيين، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفًا و350 جنيهًا مصريًا قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

أحمد عزإحالة مؤدي المهرجانات مجدي شطة للمحاكمة.. اعرف السبب

قررت جهات التحقيق المختصة إحالة مطرب المهرجانات مجدي شطة إلى المحكمة الجنائية بتهمة حيازة مواد مخدرة بعد القبض عليه بحوزته 5 أكياس بودرة بمنطقة المرج بالقاهرة.

وكشف السجل الجنائي لمؤدي المهرجانات مجدي مختار وشهرته مجدي شطة، أن أول القضايا التي اتهم فيها، حملت رقم 905 لسنة 2020 حصر رقم 1924 لسنة 2020 المرج عدم ارتداء كمامة والمقضي عليه فيها غيابيا بالحبس 3 أشهر وغرامة 3000 جنيه.

كما سبق اتهامه في القضية رقم 8348 لسنة 2020 المطرية تبديد، وقضية أخرى حملت رقم 1113 لسنة 2020 العلمين تبديد.

مجدي شطةحرقهما بالسجائر المشتعلة.. عاطل يعذب طفليه في السلام وطليقته تكشف المستور

كشفت تحقيقات النيابة العامة عن ملابسات تعدي ثلاثيني على طفليه بالضرب وتعذيبهم بمنطقة السلام أول بمحافظة القاهرة، وتبين أن المتهم منفصل عن زوجته منذ عدة سنوات، قبل أن تتوجه الزوجة إلى منزل أسرتها رفقة طفليها ( 7 سنوات، 6 سنوات) للإقامة هناك، وحينها اتفقت السيدة مع طليقها على توجه طفليهما إليه لزيارته واطمئنانه عليهما.

وبينت التحقيقات أنه عقب عودة طفليهما من زيارة والدهما اكتشفت تعذيبه لهما بواسطة أسلاك كهربائية وإطفاء السجائر على جسديهما، محدثًا إصابتهما بجروج وحروق، وخلال التحقيقات اعترف المتهم بارتكابه الجريمة على النحو المشار إليه لتقرر النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيقات.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة السلام أول، بورود بلاغ من ربة منزل تتهم طليقها يبلغ من العمر 31 سنة، ولا يعمل (عاطل) بالتعدي على طفليهما عمر ( 7 سنوات، 6 سنوات) بالضرب وتعذيبهما خلال زيارتهما له بمسكنه بواسطة أسلاك كهربائية وإطفاء السجائر بجسدهما.

وبإجراء تحريات المباحث اللازمة والتأكد من صحة البلاغ الوارد أعدت القوات مأمورية استهدفت المشكو في حقه، وتمكنت من ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

تعذيبالإعدام شنقًا لقاتل والده ببورسعيد

قضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار عبد العزيز، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مصطفى عبد الحفيظ وأشرف عبيد الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية إسماعيل عوكل وسمير رضا، أمس الثلاثاء بالإعدام شنقًا على المتهم بقتل والده، وذلك بعد أن كانت قد أحالت أوراق القضية لفضيلة مفتي الديار المصرية في جلسة سابقة.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 12 من شهر 9 عام 2023 بدائرة قسم الضواحي، حيث أقدم المتهم:"إبراهيم ن ع ا م ا" الذي يبلغ من العمر 21 عامًا، عاطل، على قتل والده عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك داخل المنزل.

وكانت المحكمة قد أحالت المتهم لمستشفى الأمراض العقلية، وثبت من التقرير أنه لا يعاني من أي أمراض نفسية أو عقلية، وقضت المحكمة اليوم بكامل هيئتها بالإعدام شنقا، بعدما تم إيداع رأي المفتي بأوراق الدعوى.

اقرأ أيضاًمصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتي نقل بصحراوي المنيا

تعرضت للإهانة.. مروان حمدي يعتذر لجماهير الأهلي عن واقعة «السب»

مقالات مشابهة

  • مقارنة MG ZS ولا جاك JS3.. أرخص السيارات الرياضية
  • إحالة أكبر عصابة للإتجار في العملة للمحاكمة
  • شبابية بجدارة.. سعر ومواصفات سيارة أوبل موكا 2024
  • تفاصيل سقوط أخطر عصابة لسرقة السيارات في القاهرة
  • القبض على عاطلين تورطا في سرقة سيارة بالمنيا
  • مصرع موظفة ونجليها وإصابة عامل في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بأخميم
  • إحالة زوج ووالدته للمحاكمة الجنائية بتهمة ضرب وسحل زوجته الحامل
  • السائق العقل المدبر لـ الجريمة.. فك طلاسم سرقة خزينة شركة إطارات بمصر القديمة
  • تفاصيل استيراد ذوي الإعاقة السيارات في العراق
  • حدث وأنت نائم| إحالة مؤدي المهرجانات مجدي شطة للمحاكمة.. والإعدام شنقًا لقاتل والده ببورسعيد