البيضاء-محمد المشخر

شهدت محافظة البيضاء اليوم،مسيرة جماهيرية حاشدة بعنوان””مسارنا مع غزة..قدماً حتى النصر”تأكيدا على موقف الشعب اليمني المناصر و المساند للشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي.

وأعلن المشاركون في المسيرة التيار التي تقدمها وكيل المحافظة ناصر علي الريامي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة،استمرار النفير العام ورفع الجاهزية استعدادا لخوض المعركة المقدسة ضد العدو الصهيوني الأمريكي نصرة للأشقاء في فلسطين باعتبار ذلك جهادا في سبيل الله.


ورفعت الحشود في المسيرة،العلم الفلسطيني وشعارات الحرية واللافتات المؤكدة،بأن أمريكا الشيطان الأكبر وأم الإرهاب،وتفويض الشعب اليمني لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لاستمرار ردع العدوان الأمريكي والبريطاني والكيان الصهيوني الغاصب انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني.
ورددت هتافات الحرية وشعارات منها “يا غزة يا فلسطين..معكم كل اليمنيين”،و”يا غزة واحنا معكم.. أنتم لستم وحدكم”، و”الجهاد الجهاد..كل الشعب على استعداد”، “من قتل الأطفال ودمر.. أمريكا الشيطان الأكبر”، “من للبحر الأحمر عسكر.. أمريكا الشيطان الأكبر”، “من في الأرض بغى وتجبر..أمريكا الشيطان الأكبر”.

وجدد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء،التأكيد على أن التصعيد الأمريكي والبريطاني لن يثني الشعب اليمني عن القيام بواجبه تجاه الأشقاء في فلسطين حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.
وأعلن أبناء محافظة البيضاء المشاركين،الاستمرار في التحشيد والالتحاق بالدورات العسكرية لرفع الجاهزية لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” دعما ونصرة للأشقاء في فلسطين،مهما صعدت أمريكا من عدوانها أو إطلاق تصنيفاتها فإنها لن تثني الشعب اليمني عن موقفه الثابت و المبدئي.

وأكد بيان المسيرة الذي تلاه الأخ/ مصطفى سالم السيد،استمرار الشعب اليمني فى فعالياته الشعبية والجماهيرية وثباته مع موقفة مع الشعب الفلسطيني ودعمه المساند للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البر والبحر وقصف المدن الفلسطينية المحتلة،واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية التى بلغت 48 سفينة في البحر،رغم حجب العدو المعلومات عنها،حتى توقف العدوان ويرفع الحصار عن أبناء الشعب الفلسطين المحتلة.

وبارك البيان،القرار التاريخي،الذى صادق عليه الرئيس مهدي المشاط-اعتبارا أمريكا وبريطانيا،دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية وكذلك العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في البحري الأحمر والعربي في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية،التى بلغت 48 سفينة رغم حجب العدو المعلومات عنها،حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن إخواننا في فلسطين.
.
وأكد البيان،الجهوزية العالية والتعبئة الجهادية الشاملة لمواجهة التصعيد الأمريكي الإسرائيلي البريطاني على كل المستويات السياسية والعسكرية وتطوير العمليات النوعية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس،ضد ثلاثي الشر الصهيوني المجرم.
ودعا البيان. إلي الاستمرار في التحشيد و النفير إلى معسكرات التدريب التدريب والتأهيل وتخرج الدفعات المتتالية من المقاتلين وإعداد العدة و الجهوزيه العالية واستمرار عمليات التعبئة العامة والاستنفار للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس،التي أعلنها الشعب اليمني المجاهد في مواجهة طغيان اللوبي الصهيوني اليهودي ودعماً استنادا للقضية الفلسطينية.

ودعا البيان.الدعوة الصادقة لشعوب أمتنا العربية والإسلامية وكل احرار العالم إلي العمل القوي والفعال و المتنوع في استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبـضائع و المنتجات الإسرائيلية والأمريكية والأوروبية والشركات الداعمة لهم ورفع مستوى الوعي.

حضر المسيرة الجماهيرية مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبدالحكيم الحنسلي ومشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين العبال ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والعسكرية والمشائخ والعقال والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء في مديريات محافظة البيضاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أمریکا الشیطان الأکبر الشعب الیمنی فی فلسطین

إقرأ أيضاً:

حقوق الإنسان تدين مجزرة الكيان الصهيوني في مخيم النصيرات

يمانيون../
أدانت وزارة حقوق الإنسان بشدة تمادي الكيان الصهيوني المدعوم أمريكياً في إبادة الشعب الفلسطيني وارتكابه لمجزرة وحشية بحقّ المدنيين الفلسطينيين في مخيم النصيرات راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.

واعتبرت وزارة حقوق الإنسان في بيان، هذه المجزرة الكبرى والمجازر الصهيونية الأمريكية، وصمة عار عميقة ونائكة في وجه الأنظمة الإرهابية، وأبشع إرهاب على مر التاريخ الإنساني بلغ ضحاياها من الشهداء والجرحى أكثر من ١٥٠ ألف منذ السابع من أكتوبر الماضي ضد العزل من الأطفال والشيوخ والنساء.

وأشارت إلى أن هذه المجزرة وسابقاتها كشفت حجم الخداع والزيف الذي تنتهجه أمريكا ضد الفلسطينيين، وأكدت وما تزال تؤكد أنها عدو أصيل للشعب الفلسطيني والأمة ورأس الشر والإرهاب في العالم، كما كشفت هذه المجزرة جريمة الإبادة الجماعية التاريخية التي ترتكب في فلسطين المحتلة ومنهجية التدمير والتطهير العرقي ضد الشعب الفلسطيني.

وأفاد البيان بأن الإقدام على ارتكاب هذه المجزرة بعد قرار الأمم المتحدة بإدراج الاحتلال على القائمة السوداء التي تنتهك حقوق الأطفال، هو تحد سافر للمجتمع الدولي وقراراته، وضرب بعرض الحائط بالقانون الدولي والقرارات الدولية، ومجلس الأمن ومحكمة العدل الدولية، والمحكمة الجنائية الدولية، والأمم المتحدة.

وخاطبت وزارة حقوق الإنسان المجتمع الدولي متسائلة :”كم عدد الرجال والنساء والأطفال الذين يجب أن يقتلوا والمنازل التي تدّمر على رؤوس ساكنيها قبل أن تقرروا وضع حد للمذابح؟”.

وبينت أن استمرار هذه المجازر أحدثت نقطة سوداء في جبين المنظومة الدولية والأممية وأظهرت بوضوح نتائج التواطؤ والخذلان والعجز للدول والمنظمات الأممية، سيما مجلس الأمن، أمام ثمانية أشهر من جرائم الحرب الأمريكية الصهيونية المستمرة في غزة.

وحملت المجتمع الدولي المسؤولية تجاه الصمت والعجز والخذلان العربي على حرب الإبادة الجماعية والمجازر المستمرة بحق الشعب الفلسطيني .. محذرة النظام الرسمي العربي من استمرار التعامل السلبي مع ما يجري في غزة وعموم فلسطين واستمرارها في اعتبار أمريكا وبعض الدول الغربية وسيطاً نزيهاً في وقت توفر تلك الدول الغطاء السياسي والإمكانيات العسكرية والمالية للكيان الصهيوني لمواصلة حربه على غزة والضفة والقدس وكل فلسطين.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية والعالم الحر إلى الخروج للشوارع تنديداً بهذه الجرائم ودعماً لغزة والمقاومة والضغط على الأنظمة المطبعة لطرد السفراء وفتح المعابر .. مطالباً بتدخل عاجل من المجتمع الدولي لوضع حد للجرائم ضد الإنسانية وحماية المدنيين.

كما حملّت وزارة حقوق الإنسان أمريكا والكيان الصهيوني مسؤولية أفعالهما .. حاثة على اتخاذ إجراءات سريعة وعاجلة والتدخل لتنفيذ قرارات محكمة العدل الدولية لوقف جنون وإرهاب أمريكا والكيان الغاصب، وتوفير الحماية الدولية له وسرعة محاسبة الاحتلال وقادته وداعميه على جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي بحق المدنيين الفلسطينيين.

وطالبت العالم أجمع بالضغط على الإدارة الأمريكية بوقف تزويد الاحتلال بالمساعدات والذخيرة التي يستخدمها لقتل المدنيين والأطفال والنساء، مؤكدة أن ثمن الدماء البريئة التي روت تراب فلسطين هو عودة الحق لأهله وتحقيق السيادة والنصر.

مقالات مشابهة

  • مركز “ويلسون”: اليمن قَلَبَ حسابات أمريكا الأمنية في الشرق الأوسط
  • المقاومة اللبنانية تسقط طائرة مسيرة للعدو الصهيوني من نوع “هرمز 900”
  • حزب الله يسقط مسيرة هجومية جديدة للاحتلال.. الخامسة منذ العدوان (شاهد)
  • المقاومة اللبنانية تسقط بأسلحة الدفاع ‏الجوّي طائرة مسيرة للعدو الصهيوني من نوع “هرمز 900” في أجواء جنوب لبنان
  • وهاب: الصمود في الميدان كفيل بتحقيق النصر
  • مسيرة حاشدة في مدينة فانكوفر دعماً للشعبين الفلسطيني واليمني
  • سخط عالمي على مجزرة العدو الصهيوني بحق المدنيين في النصيرات
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع فلسطين واليمن
  • حقوق الإنسان تدين مجزرة الكيان الصهيوني في مخيم النصيرات
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واليمني