الوطن:
2024-04-22@03:48:36 GMT

بمرتبات مجزية.. فرص عمل للشباب بالمنطقة الحرة في قنا

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

بمرتبات مجزية.. فرص عمل للشباب بالمنطقة الحرة في قنا

أكد عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، بأنه تم توفير 27 فرصة عمل للشباب من أبناء المحافظة، بشركات القطاع الخاص بالمنطقة الحرة العامة بقفط عن طريق إدارة تشغيل الشباب بالديوان العام.

وأضاف عبد الباقي، بأن فرص العمل التي تم توفيرها بشركة عطاء الخير لتصنيع الصابون الصلب والمنظفات الصناعية الكائنة بالمنطقة الحرة العامة بقفط، تشمل مدير تسويق دولي، مدير تسويق محلي، مدير انتاج، فني غلاية، وفني معمل كيميائي، فني كهربائي صيانة، ومحاسب، وموظف علاقات عامة، وأمين مخازن، وسكرتيرة، وعاملات إنتاج وبوفية ونظافة وأمن.

وظائف خالية بقنا 

وأوضحت سمية حسن مدير إدارة تشغيل الشباب بالديوان العام، أن الإدارة مستمرة في استقبال طلبات الشباب الراغبين في الحصول على وظائف بالقطاع الخاص من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، خلال الفترة من 24 فبراير إلى 2 مارس القادم.

وأكدت أنه سوف يتم الإعلان أولا بأول عن الوظائف الخالية، في المناطق الصناعية والشركات العاملة بالمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة قنا قنا مركز قنا وظائف خالية

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع تنفيذ الأعمال بالمنطقة الصناعية في العاشر من رمضان

تابع وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، أعمال الطرق بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان، وذلك في إطار اهتمام الدولة بالمناطق الصناعية على مستوى الجمهورية.

وشدد الوزير على ضرورة التنبيه على الشركات المنفذة للأعمال بسرعة الانتهاء في التوقيتات المحددة، وبالجودة المطلوبة طبقا للجدول الزمني المتفق عليه، وذلك في إطار رفع كفاءة الطرق بالمناطق الصناعية خاصة، وبالمدينة على وجه العموم.

وفي هذا السياق تابع المهندس أحمد عمران، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، الموقف التنفيذي للأعمال، للوقوف على آخر المستجدات وتذليل أية عقبات إن وجدت.

وتابع مسؤولو الإسكان في جولتهم، أعمال رصف وتنسيق الطرق وزراعة جانبي الطريق المؤدي للمصانع، بجانب متابعة الأعمال بمنظومة الطرق الأخرى بهدف رفع كفاءة وتطوير الطرق بالمنطقة الصناعية لمرونة وسهولة الحركة بين المصانع.

وفي سياق متصل، صرح المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان بأنه تم تنظيم حملات لإزالة جميع الإعلانات المخالفة، والمنتهى ترخيصها، بالمناطق المختلفة بالمدينة، مكلفاً باتخاذ الإجراءات القانونية ضد جميع المخالفين.

وأوضح " منيع " أنه يتعين على كل من يريد الإعلان عن أي سلعة أو خدمة أو مؤسسة، الالتزام بالضوابط والتواصل من خلال التقديم للحصول على ترخيص من إدارة الإعلانات، عن طريق المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالجهاز.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتابع سير العمل بالوحدات المحلية للمراكز والمدن
  • ‫ وزير الإسكان يتابع أعمال الطرق بالمنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان
  • وزير الإسكان يتابع تنفيذ الأعمال بالمنطقة الصناعية في العاشر من رمضان
  • وزير الإسكان يتابع أعمال الطرق بالمنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان
  • رئيس الوزراء يتفقد مصنع منتجات الألبان بالمنطقة الصناعية بدمياط الجديدة (صور)
  • النيران تلتهم مصنعًا بالمنطقة الصناعية في أكتوبر.. والحماية المدنية تحاول السيطرة عليه
  • تسويق البضاعة الفاسدة: ما بين حمدوك وصاروخ ترينداد للشمس
  • وظائف من «الشباب والرياضة» في شركة صناعات غذائية.. رواتب مجزية وتأمين صحي
  • رفع 3400 طن قمامة ومخلفات بالمنطقة الصناعية بجمصة
  • مرتبات مجزية.. فرص عمل مميزة للشباب| تفاصيل