أعرب الإعلامي عمرو الليثي عن سعادته بتكريمه في المهرجان المصري الكاثوليكي للسينما بجائزة التميز الإعلامي، لافتًا إلى أنه حظي بالعديد من التكريمات، ولكن هذه الجائزة مختلفة لأنها تأتي بعد مرور 18 عامًا على تدشين برنامجه «واحد من الناس»، والذي يعتبره الأهم إنسانيًا فى مشواره الفني.

وائل الدحدوح نموذج للمهنية والمصداقية

وأضاف «الليثي»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه أهدى تكريمه للزميل الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح لأنه صديق شخصي له، بالإضافة إلى أنه نموذج للمهنية والمصداقية والجرأة في تقديم المعلومات، مشددًا على أنه دفع ثمن ذلك غاليًا من أراوح أسرته الذين قتلتهم قوات الاحتلال الإسرائيلي بصواريخ مستهدفة منزله.

وأضاف الليثي، أنه عندما يكرم وائل الدحدوح، فإنه يكرم الصحفي والإعلام الفلسطيني بصفة عامة، ويترحم على شهداء الإعلام والصحافة الذين استهدفتهم إسرائيل غدرًا خلال تقديمهم لواجبهم المهني وتغطيتهم الإخبارية لما يحدث في الأراضي الفلسطينية.

حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما

وعقد أمس الجمعة، حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ72، برئاسة الأب بطرس دانيال، والذي شهد تكريم عدد كبير من المبدعين والمتميزين في مجال الإعلام والتمثيل والإخراج والموسيقى.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاعلامي عمرو الليثي مهرجان الكاثوليكي وائل الدحدوح جائزة التميز الإعلامي

إقرأ أيضاً:

أديب مشيدًا بفوز الزمالك على الأهلي: كفاية تحفيل

كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي عمرو أديب، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة ببطولة الدورى الممتاز.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة: "أتوجه بالتهنئة الذهبية لنادي الزمالك بعد فوزه المستحق على الأهلي، من حقنا نفرح بهذا الفوز الكبير، الماتش كان جبار".

وأضاف مقدم "الحكاية": "ظن البعض أنني سأمر على الموضوع مرور الكرام أو مش هتكلم في الموضوع؛ بقول لأ، وده لسه امبارح الزمالك هزم الأهلي مش بعيد يعني".

وتابع أديب: "هي المادة التالتة من الدستور بتقول إن الأهلي لازم يكسب على طول، في أهلاوية مستغربة من فرحتنا، طب فين الروح الرياضية؟".

وانتقد الإعلامي عمرو أديب، تقليل بعض الرموز الأهلاوية من فوز الزمالك على الأهلي في القمة، وبيحسسونا إننا مش من حقنا نفرح ومش من حقنا نفوز يعني، مختتمًا: "يكفي تحفيل وخلينا حلوين ونحب بعض".

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يلتقي بعمداء الكليات المتقدمة لجائزة التميز الحكومي
  • تصعيد 7 كليات بجامعة كفر الشيخ لجائزة التميز الحكومي
  • إطلاق اسم "وائل الدحدوح" على الدورة الخامسة لجائزة الصحافة الإنسانية بالأقصر
  • مدير مدرسة الأمير سعود بن جلوي: جائزة التميز المدرسي خليجيا تشجع على الإنتاج العلمي
  • عمرو أديب: التزاحم والتصوير أثناء الجنازات صورة مهينة للإعلام المصري
  • «ثلاثة» لنايلة الخاجة في «الدار البيضاء للسينما المستقلة»
  • لجنة جائزة تميز الإعلام العربي تعقد اجتماعها بالقاهرة
  • لجنة جائزة التميز الإعلامي العربي تعقد اجتماعًا لاختيار الأعمال الفائزة
  • عمرو أديب يعلن استضافة نجوم مسلسل العتاولة
  • أديب مشيدًا بفوز الزمالك على الأهلي: كفاية تحفيل