تحدث الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن الصفقة الاستثمارية الكبرى بين مصر والإمارات بشأن إقامة مدينة “رأس الحكمة”، موضحًا أن مصر لا تباع ولا تشتري، معقبًا: "مصر أكبر وأغلى من هذا الهراء الذي يروجه لقطاء الأوطان ومعدومو الانتماء، وفاقدو الأهلية وفاقدو التربية الذين شهروا بمصر". 

خالد الجندي يتحدث عن صفقة رأس الحكمة داليا البيلي: رأس الحكمة فجر جديد للاقتصاد المصري وأكبر صفقة استثمار في تاريخ مصر دعاء زهران: مشروع رأس الحكمة جاء فى توقيت صعب وهام للغاية

وأوضح “الجندي”، خلال تقديم برنامجه “لعلهم يفقهون”، المذاع عبر فضائية "دي أم سي"، اليوم السبت، أن البلاد التي رويت بدماء الشهداء لا تباع، كما أن البلاد التي ضحى من أجلها الملايين والملايين لا تباع، والبلاد التي نجحت في الصمود رغم انهيار كل دول العالم.

 

وشدد على أن مصر بها خير خلق الله والتي يتواجد بها الكنيسة، متابعًا: "لا يوجد في العالم عنده حب وانتماء لهذا البلد زي المصريين، والرئيس السيسي يعمل في صمت وحكمة لرخاء البلاد، ألف مليون تحية للرجل الذي لم يخذل بلده".

 

وكان علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على توقيع مشروع “رأس الحكمة” بالأمس، مشددًا على أن هذه الصفقة تعتبر تأييد ونصر من الله سبحانه وتعالى.

مشروع رأس الحكمة:
وأوضح “الجندي”، خلال تقديم برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية “دي أم سي”، أن هناك فرحة شديدة بنصر الله بتوقيع مشروع “رأس الحكمة”، مؤكدًا أن هناك أمر أخر دليل على نصر الله، هو الشماتة فى الذين خسروا اليقين فى الله، اللى كانوا لا يثقون فى نصر الله على مصر.

 

وتابع: "بما تسمع رئيس الوزراء كان يقول إن المشروع مخطط يشمل تنمية مطروح والعلمين، وكذلك يستهدف جذب ٨ ملايين سائح، كل ما سمعناه فى المؤتمر امس يدعونا الى التفاؤل واننا على الطريق الصحيح بالله، وانا كنت اول واحد بقول اربطوا الازمة بثقتنا في الله، وكلنا ثقة فى الله وربنا نصرنا واراد الله ان يصفعهم على وجهوهم". 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رأس الحكمة صفقة راس الحكمة مصر مصر والامارات الشيخ خالد الجندي خالد الجندی رأس الحکمة

إقرأ أيضاً:

مولودية الجزائر تقتطع تأشيرة التأهل إلى نصف نهائي الكأس

تأهل فريق مولودية الجزائر بقيادة المدرب باتريس بوميل إلى الدور نصف النهائي من منافسة كأس الجزائر على حساب وداد تلمسان.

وفاز مولودية الجزائر بثنائية نظيفة من إمضاء كل من يوسف بلايلي والمتألق واتارا، في لقاء عرف إدارة الحكمة مهات غادة لأول مرة مباراة في هذا المستوى والمباراة التي عرفت حضور جماهيري قياسي.

كما عرفت المباراة رد فعل من قبل يوسف بلايلي على قرار الحكمة، بعدما قررت منحه بطاقة صفراء، و هي الخطوة التي تلقى على اثرها ابن مدينة  وهران انتقادات كبيرة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مولودية الجزائر تقتطع تأشيرة التأهل إلى نصف نهائي الكأس
  • توصيل المعاش وتخفيضات عديدة.. مزايا مشروع قانون كبار السن بأمر السيسي
  • خالد الجندي: نحن في عصر غير مسبوق والمساجد تحولت للوحة متناغمة من الإخلاص والدعوة
  • توصيل المعاش لحد البيت.. مزايا بالجملة لكبار السن بأمر السيسي
  • برلماني أردني: ما يحدث بالمنطقة يؤكد تحذيرات الرئيس السيسي والملك عبد الله من توسيع دائرة الحرب
  • لماذا حث النبي على صيام الست من شوال؟ اعرف الحكمة والسر
  • النهار اللبنانية تطلق أول نموذج “رئيس دولة” بالذكاء الاصطناعي
  • لبنان لديه رئيس أخيرا..صحيفة النهار تطلق أول نموذج في العالم لرئيس يعمل بالذكاء الاصطناعي
  • منافسة قوية بين 3 دول للضفر بصفقة الـ TGV نحو مراكش وأكادير
  • «التنمية الحضرية»: مشروع تطوير القاهرة التاريخية يعمل على توحيد الهوية البصرية