تحدث الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن الصفقة الاستثمارية الكبرى بين مصر والإمارات بشأن إقامة مدينة “رأس الحكمة”، موضحًا أن مصر لا تباع ولا تشتري، معقبًا: "مصر أكبر وأغلى من هذا الهراء الذي يروجه لقطاء الأوطان ومعدومو الانتماء، وفاقدو الأهلية وفاقدو التربية الذين شهروا بمصر". 

خالد الجندي يتحدث عن صفقة رأس الحكمة داليا البيلي: رأس الحكمة فجر جديد للاقتصاد المصري وأكبر صفقة استثمار في تاريخ مصر دعاء زهران: مشروع رأس الحكمة جاء فى توقيت صعب وهام للغاية

وأوضح “الجندي”، خلال تقديم برنامجه “لعلهم يفقهون”، المذاع عبر فضائية "دي أم سي"، اليوم السبت، أن البلاد التي رويت بدماء الشهداء لا تباع، كما أن البلاد التي ضحى من أجلها الملايين والملايين لا تباع، والبلاد التي نجحت في الصمود رغم انهيار كل دول العالم.

 

وشدد على أن مصر بها خير خلق الله والتي يتواجد بها الكنيسة، متابعًا: "لا يوجد في العالم عنده حب وانتماء لهذا البلد زي المصريين، والرئيس السيسي يعمل في صمت وحكمة لرخاء البلاد، ألف مليون تحية للرجل الذي لم يخذل بلده".

 

وكان علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على توقيع مشروع “رأس الحكمة” بالأمس، مشددًا على أن هذه الصفقة تعتبر تأييد ونصر من الله سبحانه وتعالى.

مشروع رأس الحكمة:
وأوضح “الجندي”، خلال تقديم برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية “دي أم سي”، أن هناك فرحة شديدة بنصر الله بتوقيع مشروع “رأس الحكمة”، مؤكدًا أن هناك أمر أخر دليل على نصر الله، هو الشماتة فى الذين خسروا اليقين فى الله، اللى كانوا لا يثقون فى نصر الله على مصر.

 

وتابع: "بما تسمع رئيس الوزراء كان يقول إن المشروع مخطط يشمل تنمية مطروح والعلمين، وكذلك يستهدف جذب ٨ ملايين سائح، كل ما سمعناه فى المؤتمر امس يدعونا الى التفاؤل واننا على الطريق الصحيح بالله، وانا كنت اول واحد بقول اربطوا الازمة بثقتنا في الله، وكلنا ثقة فى الله وربنا نصرنا واراد الله ان يصفعهم على وجهوهم". 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رأس الحكمة صفقة راس الحكمة مصر مصر والامارات الشيخ خالد الجندي خالد الجندی رأس الحکمة

إقرأ أيضاً:

غانا: المحكمة العليا تؤيد قانون تجريم “الشذوذ الجنسي” في البلاد

الجديد برس:

أيدت المحكمة العليا في غانا قانوناً، عمره 60 عاماً، يجرم “الشذوذ الجنسي” في البلاد، بينما تنتظر الدولة الواقعة في غربي أفريقيا قراراً آخر من المحكمة بشأن ما إذا كان سيتم فرض عقوبات أكثر صرامة في مشروع القانون الجديد.

ورفضت اللجنة المكونة من 7 أعضاء دعوى قضائية تتحدى القانون، وقال رئيس المحكمة، بول بافو بوني، إن “أسباب القرار ستُعلن لاحقاً”.

وبحسب القانون الغاني، يحظر القانون الجنائي لعام 1960 “الشذوذ الجنسي”، ويصفه بأنه “علاقات جنسية غير طبيعية”، ويواجه الجناة عقوبة “السجن لمدة تصل إلى 3 سنوات”.

وسيتم تمديد العقوبة إذا دخل مشروع قانون حقوق الإنسان والقيم الأسرية، الذي تم إقراره في فبراير الماضي، حيز التنفيذ وستكثف الحكومة حملاتها ضد الترويج “للشذوذ الجنسي”.

وكانت المحكمة العليا في غانا أرجأت، الأسبوع الماضي، حكماً بشأن طلب تقدم به مواطنان لمنع التوقيع على مشروع قانون لتجريم “الشذوذ” ليصبح قانوناً.

ونقل موقع “بلومبيرغ” عن رئيسة المحكمة العليا، جيرترود توركورنو، قولها إن “القرار بشأن طلب وقف إرسال مشروع القانون إلى الرئيس سيتم اتخاذه بمجرد صدور حكم بشأن مدى دستوريته”.

وأضافت أن “قرارنا هو تأجيل الحكم على الطلب التمهيدي حتى صدور القرار النهائي للمسألة الموضوعية، وعندئذ سنصدر حكماً شاملاً”.

مقالات مشابهة

  • «بيت الحكمة» يطلق مخيمات تنمية المواهب
  • غانا: المحكمة العليا تؤيد قانون تجريم “الشذوذ الجنسي” في البلاد
  • OpenAI تكشف عن SearchGPT محرك بحث يعمل بالذكاء الاصطناعي
  • هل المُعتدي على والديه له توبة؟.. خالد الجندي يجيب
  • خالد الجندي: من يتطاول على والدته بالضرب أو الاعتداء ليس له توبة إلا إذا (فيديو)
  • الداعية خالد الجندي يوضح مصير المعتدي على والديه.. هل له توبة؟ (فيديو)
  • خالد الجندي يشكر الشركة المتحدة بعد تكفلها بعلاج حفيد الشيخ محمد رفعت (فيديو)
  • خالد الجندي يشيد بجهود «المتحدة» وتكفلها بعلاج حفيد الشيخ محمد رفعت
  • تواصل فعاليات البرنامج الصيفي لطلبة المدارس بظفار
  • أسلحة الموت الجماعي.. لماذا تتمسك إسرائيل بصفقة القنابل الأميركية الغبية؟