المناطق_واس

حققت وزارة العدل جائزة المنتدى السعودي للإعلام بنسخته الثالثة، في مسار “إعلام منصات التواصل الاجتماعي” أحد مسارات فئة الإعلام الرقمي.

وتهدف جائزة المنتدى السعودي للإعلام الذي تنظمه هيئة الإذاعة والتلفزيون، إلى تكريم المتميزين من رواد الإعلام المحلي والعربي، وتشجيع الأعمال المهنية والأكاديمية المتميزة في وسائل الإعلام، وتحفيز الكفاءات الإعلامية للتميز بأدائها الإعلامي، وتقدير الشخصيات التي أسهمت في مسيرة الإعلام السعودي، وتعزيز التجارب السعودية الرائدة في صناعة الإعلام والاتصال.

أخبار قد تهمك دارة الملك عبدالعزيز تفوز بجائزة المنتدى السعودي للإعلام في فئة الابتكار والريادة للقطاع غير الربحي 22 فبراير 2024 - 3:05 مساءً المنتدى السعودي للإعلام يناقش سبل “التصدي لخطاب الكراهية في وسائل الإعلام” 21 فبراير 2024 - 2:17 مساءً

وأوضح المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام والاتصال المؤسسي بالوزارة ماجد بن محمد الخميس، أن الوزارة عملت على تطوير حضور منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بما يحقق وصول رسائل الوزارة للجمهور المستهدف، ويواكب أحدث أساليب النشر في الإعلام الرقمي؛ ويعزز من الوعي بالخدمات العدلية ويبرز مستجدات العمل بالوزارة، ويسهم في رفع التواصل الإيجابي مع المستفيدين.

يذكر أن وزارة العدل سبق أن حققت جائزة حكومة الشارقة للاتصال الحكومي في فئة “أفضل اتصال حكومي” على مستوى العالم العربي، وذلك في ختام الدورة التاسعة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، نظير تميز إستراتيجية الوزارة الفاعلة في التواصل مع جمهورها المستهدف.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المنتدى السعودي للإعلام وزارة العدل جائزة المنتدى السعودی للإعلام

إقرأ أيضاً:

عاجل | الزراعة تكشف حقيقة قطع الأشجار بحديقة الحيوان

نفت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي صحة ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل حول قطع الأشجار في حديقة حيوان الجيزة.

 

وقد كلف وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، لجنة من المختصين بالوزارة بالانتقال لحديقة حيوان الجيزة والمعاينة على الطبيعة، وأكدت اللجنة عدم صحة الأخبار المتداولة جملة وتفصيلا، وأن الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي هي لأحد الأوناش الذي يقوم بتهذيب الأشجار وليس تقطيعها، وذلك للحفاظ عليها من التلف وتجميل شكلها.

من جهته، أكد المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة أحمد إبراهيم - في بيان اليوم الخميس - أنه يتم تهذيب وتقليم الأشجار في حديقتي الحيوان والأورمان منذ 6 أشهر، مشيرا إلى أن وزير الزراعة يؤكد دائما ضرورة الحفاظ على الأشجار والنباتات النادرة وكل ما له طابع أثري وتراثي في الحديقتين، وذلك طبقا لما هو منصوص عليه في العقود المبرمبة بين وزارة الزراعة وتحالف تطوير الحديقتين.

وطالب المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة، وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة في نشر أي معلومات غير دقيقة قد تثير البلبلة، والتواصل مع الوزارة للحصول على المعلومات من مصادرها الموثوقة.

 

مقالات مشابهة

  • «الإسكان» تحذر من الانسياق وراء منصات مضللة عند حجز الوحدات السكنية
  • إحالة 11 مؤثرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي إلى الجهات المختصة لمخالفتهم إعلانات جمع التبرعات
  • وزير الإعلام يقيم مأدبة عشاء للوفود المشاركة في “ملتقى إعلام الحج”
  • مرشح للرئاسة الإيرانية يتعهد برفع الحجب عن منصات التواصل الاجتماعي
  • “الإمارات للتنمية الاجتماعية” برأس الخيمة تختتم دورة جائزة التميز الاجتماعي
  • فضيحة جنسية تطال 50 طالبة بعد نشر صورهن بـ “الذكاء الاصطناعي”
  • ايران.. مرشح رئاسي يتعهد برفع الحجب عن منصات التواصل
  • عاجل | الزراعة تكشف حقيقة قطع الأشجار بحديقة الحيوان
  • “المالية الليبية” تبدأ بتوريد المرتبات بحسابات العاملين لدى الشركات المتعثرة والمنسحبة
  • فيديو إهانة سيدة مغربية في محطة قطارات بفرنسا يجوب مواقع التواصل