المناطق_جازان

نظمت جمعية رواد العمل التطوعي بجازان ممثلة في فريق “المخلاف” التطوعي بالتعاون مع أمانة منطقة جازان ممثلة في بلدية محافظة صبيا أمس، فعاليات متنوعة بمناسبة يوم التأسيس، وذلك بساحة الخلاف للاحتفالات.

وتضمنت الفعاليات العديد من البرامج الثقافية والترفيهية بهذه المناسبة، والعرضه السعودية، والفنون الشعبية التي تشتهر بها المنطقة، واستعراض الخيول على إيقاع الطبول، إلى جانب تقديم العديد من الهدايا للمشاركين في المناسبة.

أخبار قد تهمك أمانة جازان تنظم فعالية ليوم التأسيس بمحافظة صبيا 24 فبراير 2024 - 1:44 صباحًا أمانة جازان تعالج 1416 بلاغاً حول التشوه البصري خلال الأيام العشرة الماضية 20 فبراير 2024 - 12:47 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة جازان

إقرأ أيضاً:

تحت شعار “وانصر من نصره”.. تدشين أنشطة وفعاليات ذكرى يوم الولاية بأمانة العاصمة

يمانيون/ صنعاء

دشنت إدارة توعية المرأة بمكتب الإرشاد، بالتعاون مع الهيئة النسائية بأمانة العاصمة، أنشطة وفعاليات ذكرى يوم الولاية للعام 1445هـ، تحت شعار “وانصر من نصره”.
وفي التدشين استعرضت رئيسة الهيئة النسائية بالأمانة ابتسام المحطوري الخطة الخطة التنفيذية لفعاليات ذكرى يوم الولاية، مؤكدة ضرورة صنع النموذج للمرأة الملتزمة .
من جانبها أكدت مدير إدارة توعية المرأة حنان العزي أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة ذكرى ولاية أمير المؤمنين علي عليه السلام الذي يعتبر امتدادا لولاية الله ورسوله.
وأشارت إلى أهمية ولاية الإمام علي في هذا العصر في أنها تضمن سلامة الدين وحماية الأمة من الانحراف الداخلي وتحقق القوة والاستقلال لها، وتشكل ضمانة للنصر الإلهي وتحصين الأمة وتأهيلها في مختلف المجالات والمستويات.
وحثت العزي، على التحرك الفعال لإحياء هذه المناسبة بإقامة المجالس والفعاليات والندوات والخواطر في مختلف أحياء وحارات الأمانة،
واستعرضت الموجهات الثقافية لهذه المناسبة ودلالاتها، منوهة إلى ما تتعرض له فريضة الحج من استهداف من قبل النظام السعودي.
فيما لفتت الناشطة الثقافية بشرى الحوثي، إلى نعمة الهدى والهداة، وأهمية مواجهة الأفكار الهدامة وتصحيحها، مبينة أهمية صنع النموذج للداعية إلى الله في الواقع العملي. # الهيئة النسائية# ذكرى يوم الولاية# فعالياتُ#أمانة العاصمة

مقالات مشابهة

  • البيت الروسي في فلسطين يقيم فعاليات “يوم روسيا” (صور)
  • أمانة الشرقية تطلق فعاليات عيد الأضحى المبارك بالجبيل
  • أمانة العاصمة المقدسة: أكثر من 2000 متطوع شاركوا في مبادرة “وَطَهِّر بَيْتِي”
  • “أمانة جازان” تكثف أعمال الرقابة على محال بيع الحلويات وصوالين الحلاقة بمحافظة الدرب
  • مشروعات اجتماعية تعزز دور جمعية “إحسان” لحفظ النعمة في جازان
  • “أمانة حفر الباطن” تنفذ خطتها استعداداً لعيد الأضحى
  • تحت شعار “وانصر من نصره”.. تدشين أنشطة وفعاليات ذكرى يوم الولاية بأمانة العاصمة
  • “هيئة النقل” تطلق مبادرة “انسياب” بنسختها المتطورة لقياس حركة مرور حافلات الحجاج
  • “الشؤون الإسلامية” بجازان تنفذ مبادرة “رواحل الحج 2” لتوديع ضيوف الرحمن
  • «BBC الانجليزية»: تنافس رواد الأعمال لإنتاج لحوم نباتية أكثر جاذبية من الحيوانية