أعلن رئيس مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر ممدوح نديم، وصول 1500 رأس ماشية سوداني إلى مجزر "وادي دارا" بالمدينة تمهيدا لذبحها خلال الأسبوع الجاري، وطرحها للمواطنين بأسعار مناسبة في متناول الجميع.

وأكد رئيس المدينة، في بيان اليوم، الأحد - أن ذلك يأتي في إطار خطة المحافظة وتوجيهات محافظ البحرالأحمر عمرو حنفي لمواجهة ارتفاع الأسعار والتصدي لجشع بعض التجار.


قال إنه تم تشكيل لجنة من الطب البيطري لفحص العجول قبل استلامها، والتأكد من مطابقتها لجميع مواصفات الجودة القياسية، مشيرا إلى أن مجزر "وادي دارا" مجهز على أعلى مستوى.

وأوضح نديم، أنه سيتم وصول 10 آلاف رأس ماشية قبل بداية شهر رمضان، ما يساهم في توفير احتياجات السوق المحلي من أجود أصناف اللحوم الطازجة، وبأسعار مناسبة للمواطنين.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إحالة نواب رئيس مدينة الخانكة للتحقيق بسبب الأكشاك المخالفة في سرياقوس

أكد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، العمل في الجهاز التنفيذي للمحافظة لتقديم وتوفير كافة الخدمات للمواطنين في جميع القطاعات الخدمية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتحسين الصورة البصرية للمواطنين وتلبية مطالبهم واحتياجاتهما، مشيرا إلي أهمية استغلال وتعظيم الاستفادة من الأصول الثابتة. 

جاء ذلك خلال متابعة محافظ القليوبية مقترح تطوير كورنيش النيل بكفر الجزار بمركز ومدينه بنها لخلق متنفس ترفيهي للمواطنين بطراز عصري، وتهيئة مناطق للتنزه تتوافر بها كافة وسائل الترفيه والراحة وخلال الجوله ووجه المحافظ بتشكيل لجنه من الأملاك والإيرادات لفحص الأراضي علي طرح النيل بمنطقه كفر الجزار. 

محافظ القليوبية يبحث تنفيذ مشروعات خدمية تدر عائدا 

كما تفقد المحافظ الطابق الثالث في موقف بنها العمومي لبحث كيفية إقامة مشروعات خدمية عليه تدر عائدا على أبناء المحافظة، وتوفر فرص عمل للشباب، كما بحث تطوير كوبري الأميرية بمسطرد بحي شرق شبرا الخيمة، والذي يربط بين محافظتي القاهرة والقليوبية من ميدان السواح إلى مسطرد والشارع الجديد بحي شرق شبرا الخيمة، حيث يتم رفع كفاءته وتطويره من أعلى وأسفل الكوبري بتكلفة 80 مليون جنيه والذى تنفذه شركة المقاولون العرب وتحت إشراف مديرية الطرق بالقليوبية وقد وجه المحافظ بسرعة الانتهاء فى تنفيذ الأعمال خلال الاسابيع المقبلة لتيسير الحركة المرورية، مؤكدا على التزام المحافظة بتنفيذ جميع المشروعات الجاري تنفيذها في أسرع وقت ممكن، وشدد على ضرورة الالتزام بأعلى معايير الجودة في جميع الأعمال. 

تحويل نواب رئيس مجلس مدينه الخانكة للتحقيق 

وخلال الجولة، لاحظ «عطية» وجود عدد من الأكشاك المخالفة علي طريق ترعة الإسماعيلية بنطاق قريه سرياقوس بمركز ومدينه الخانكة، وعلي الفور وجه المحافظ بازالتها ورفع الإشغالات وتحرير محاضر للمخالفين وتحويل نواب رئيس مجلس مدينه الخانكه للتحقيق. 

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يتابع المبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة
  • محافظ الجيزة للمواطنين: أبلغوا عن استغلال السائقين للإلتزام بتعريفة الركوب الجديدة
  • محافظ الجيزة للمواطنين: ما تدفعوش زيادة عن الأجرة المحددة وبلغوا عن المخالفين
  • إحالة نواب رئيس مدينة الخانكة للتحقيق بسبب الأكشاك المخالفة في سرياقوس
  • دافع عن زوجته.. تطورات ضد المتهم بقتل شاب طعنا بمدينة نصر
  • توتّر وقطع طريق بالشاحنات... إليكم ما يحدث في وادي خالد
  • «التضامن» تسحب مشروعا لرعاية المسنين من إحدى الجمعيات في السويس
  • بني سويف: تحصين 130 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية
  • رئيس مدينة رأس غارب يناقش 4 طلبات فى لقاء المواطنيين
  • 1500 مريض يستفيدون من خدمات القافلة الطبية بقرية الحرية في الشرقية