قررت الدائره الثالثة بمحكمه جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر تأجيل أولى جلسات محاكمه متهمين في القضية رقم 423 لسنه 2023 حصر امن الدوله عليا والمعروفه اعلاميا بـ "خليه داعش قنا" وذلك لجلسة 12 مارس المقبل للاطلاع والاستعداد بناء على طلب الدفاع وامرت المحكمه بندب خبير اجتماعي لفحص حاله المتهم الثاني واعداد تقرير بذلك وعرضه على المحكمه بالجلسه المحدده مع استمرار حبس المتهمين على ذمه القضية.

 
 

صدر القرار برئاسة المستشار وجـدي محمـد عبـدالمنعم وعضوية المستشارين وائــل محـمـد عـمـران وحسـام الـدين فتحـي أمـين وسكرتارية محمود شلبي وسامح شعبان. 
 

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة الانضمام لجماعة إرهابية بأن انضم لجماعة اسست علي خلاف القانون وأحكام الدستور الغرض منها الدعوة  الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء علي الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والاضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي مع علمه بأغراضها ووسائلها في تحقيق تلك الأغراض. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جماعة إرهابية النيابة العامة الانضمام لجماعة إرهابية تأجيل أولى جلسات محاكمة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات نظر استئناف المتهمين بقتل سودانى فى مدينة نصر

تنظرمحكمة جنايات مستأنف، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، أولي جلسات استئناف 3 متهمين على حكم سجنهم من 5 إلى 15 سنة، بتهمة قتل شاب وإلقائه من الطابق السادس في مدينة نصر بسبب خلافات بينهم.

 

وكانت قد قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، بمعاقبة متهمين بالسجن المشدد 15 عاما، ومعاقبة أخر بالسجن المشدد 3 سنوات، وبراءة 5 آخرين في اتهامهم بقتل شاب، وإلقائه من الطابق السادس في مدينة نصر، بسبب خلافات بينهم.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفى أحمد معوض، وعضوية المستشارين أكرم أبو حساب، وحسني زهران، ومروة هشام بركات، وأمانة سر معتز مدحت، وخالد حمدي.

 

وكشف أمر إحالة قيام المتهمين بقتل الشاب المجني عليه "سوداني الجنسية" وإلقائه من الطابق السادس عقب التعدي عليه بالضرب، بعد نشوب خلافات بينهم للتعدي على فتاة من نفس جنسية الشاب، فقام المتهمين بضرب المجني عليه وألقوه من الطابق السادس، ما تسبب في وفاته على الفور.







مقالات مشابهة

  • اليوم.. أولى جلسات نظر استئناف المتهمين بقتل سودانى فى مدينة نصر
  • غدا .. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • الأحد.. محاكمة 4 متهمين بقضية داعش العمرانية
  • غدا.. محاكمة 13 متهما في قضية داعش كرداسة
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر في قضية التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • إضراب المحامين يؤجل محاكمة مبديع
  • غدًا.. محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب التجمع
  • الإعدام لـ3 متهمين بقتل مزارع بسبب خلافات على قطعة أرض بقنا
  • 2 أغسطس.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهم بخلية داعش الهرم