النهار أونلاين:
2024-06-01@13:25:51 GMT

إدارة أنجي تهنئ نجمها الجزائري حيماد عبدلي

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

إدارة أنجي تهنئ نجمها الجزائري حيماد عبدلي

هنأت إدارة نادي أنجي، الناشط في الدرجة الثانية الفرنسية، اليوم الإثنين، نجمها الدولي الجزائري حيماد عبدلي.

ونشرت إدارة أنجي، عبر الحساب الرسمي للفريق على منصة “X”، تهنئة للاعبها عبدلي، ببلوغه مباراته رقم 100 في الليغ2.

ويأتي هذا بمناسبة مشاركة الدولي الجزائري، في المباراة التي جمعت ناديه أنجي، اليوم الإثنين، بفريق كان، برسم الجولة الـ26 من الدرجة الثانية الفرنسية.

يذكر أن حيماد عبدلي، يقدم هذا الموسم، إحدى أفضل مستوياته مع ناديه أنجي، في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

???? ème apparition en @Ligue2BKT pour notre vice-capitaine ???????????????????? ???????????????????????????? ???? pic.twitter.com/8Qkw6BElCd

— Angers SCO (@AngersSCO) February 26, 2024

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

اليكتي يحسم حصّة كردستان في الموازنة: المفاوضات متقدمة والتصويت يوم الإثنين- عاجل

بغداد اليوم - السليمانية

أكد النائب عن الاتحاد الوطني الكردستاني غريب أحمد، اليوم السبت (1 حزيران 2024)، أن المباحثات داخل البرلمان بشأن حصة الإقليم في الموازنة متقدمة بشكل كبير.

وقال أحمد في حديث لـ "بغداد اليوم" إن "هنالك تقدمًا بشأن حصة الإقليم ضمن الموازنة المالية لسنة 2024، فضلا عن وجود تجاوب من أغلب الكتل السياسية لتمرير الحصة ونتوقع المضي للتصويت على جداول الموازنة يوم الاثنين المقبل".

وأضاف أن "الجدلية الآن فنية فقط، حول طريقة تسليم الإقليم للإيرادات، وطريقة احتساب العائدات المالية لكردستان، وهذا الأمر سيتم حله، وقد بدأت أولى الخطوات بعد تسليم دفعة أولى من الإيرادات، وبالتالي فأن حصة الإقليم ستمضي، ونتوقع أن التصويت على الموازنة سينهي جزءاً كبيرا من الخلافات".

وكشف عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني وفاء محمد كريم، يوم الجمعة (31 آيار 2024)، تفاصيل وكواليس زيارة رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني إلى بغداد.

وقال كريم في حديث لـ"بغداد اليوم" إن "زيارة بارزاني واجتماعاته مع القيادات السياسية بحثت عدة جوانب أهمها حسم ملف رواتب الموظفين وقضية إرسال المبالغ بشكل شهري دون تأخير، بما فيها رواتب الأجهزة الأمنية في الإقليم، وملف التوطين".

وأضاف إن "بارزاني أراد من خلال زيارته حسم ملف التصويت على الموازنة وحصة الإقليم فيها بعد أخذ تعهدات من القادة وزعماء الأحزاب، بعد الاعتراضات الأخيرة التي ظهرت من مجموعة نواب، وبالتالي هذه الاعتراضات لن تؤثر على حصة كردستان وستمضي دون عراقيل".

ووصل رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، الخميس الماضي، إلى بغداد لإجراء مباحثات مع رئيس الوزراء الاتحادي محمد شياع السوداني وعدد من كبار المسؤولين في الحكومة الاتحادية، إلى جانب لقاءات مع زعماء وقادة القوى السياسية.

وقاد العديد من النواب اعتراضات اعلامية ونيابية ضد جداول الموازنة والادعاء باعطاء اقليم كردستان اكثر من استحقاقات المحافظات الاخرى، الامر الذي نفته وزارة التخطيط ومستشارو الحكومة، بأن حصة كردستان في الجداول تتضمن تنمية الاقاليم واجمالي النفقات الاستثمارية، بينما حصص بقية المحافظات تتضمن فقط تنمية الاقاليم، اما التخصيصات الاستثمارية فهي موجودة ايضا بشكل مستقل عبر الوزارات وتصل لـ40 تريليون دينار.

مقالات مشابهة

  • اليكتي يحسم حصّة كردستان في الموازنة: المفاوضات متقدمة والتصويت يوم الإثنين
  • اليكتي يحسم حصّة كردستان في الموازنة: المفاوضات متقدمة والتصويت يوم الإثنين- عاجل
  • عوار يواجه آسي ميلان قبل التحاقه بتربص الخضر
  • من بحري لقبلي.. مواعيد القطارات التالجو وأسعارها اليوم الجمعة 31 مايو 2024
  • هكذا رد محرز على استبعاده من قائمة الجزائر
  • نحو إطلاق بنك جزائري بالصين
  • بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني والزامبي بملعب الحارثي بمراكش
  • «تعليم القاهرة»: 470 طالبا حصلوا على الدرجة النهائية في الشهادة الإعدادية
  • اعتماد قصر مركز حراسة المرمى على السعوديين بدوري يلو 
  • تراجع غير مبرر