الاقتصاد نيوز - متابعة

وقعت عملاقة النفط السعودية أرامكو اتفاقيات شراء مع موردين محليين بقيمة ستة مليارات دولار، مما يسهم في تعزيز سلسلة الإمداد المحلية، وتطوير قطاع خدمات الطاقة في المملكة.

وقالت الشركة في بيان "نتوقع أن يُسهم التوقيع على 40 اتفاقية جديدة في تعزيز سلسلة القيمة المحلية، كما سيعزز من منظومة الإمداد التي تعمل أرامكو السعودية للمساعدة في بنائها".

وتغطي اتفاقيات الشراء الجديدة شركات في قطاعات عديدة، كما تشمل توريد مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك السلع الإستراتيجية مثل المعدات الكهربائية ومعدات الحفر.

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

النيابة الإدارية توقع عقد شراء أحد المباني الإدارية لمجمع النيابات بأسوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد المستشار حافظ عباس - رئيس هيئة النيابة الإدارية، والدكتورمحمود عصمت – وزير قطاع الأعمال العام، صباح اليوم الأحد  وبمقر رئاسة النيابة الإدارية، توقيع عقد شراء النيابة الإدارية لإحدى المباني الإدارية المملوكة لشركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية والكائن بمحافظة "أسوان"، والمقرر تخصيصه مقراً لمجمع النيابات الإدارية بأسوان.

جاء ذلك في إطار رؤية شاملة لرئاسة النيابة الإدارية بتحديث وتطوير مقراتها على مستوى الجمهورية لتقريب دور العدالة للمواطنين بما من شأنه تحقيق العدالة الناجزة، وبالتزامن مع مرور سبعين عاماً على نشأتها

حضر التوقيع كل من المستشار عبد الناصر خطاب، والمستشار عبد الحليم محمود، عضوي المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور محمد أبو ضيف باشا - الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار منتصر عبد العال - مدير إدارة النيابات، والمستشار خالد مفتاح - نائب رئيس الهيئة، وعمرو عطية - رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، ولفيف من قيادات الوزارة.

و قام كل من المستشار منتصر عبد العال – مدير إدارة النيابات، ومحمد عبد العزيز - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، بتوقيع عقد البيع الذي بمقتضاه تؤول للنيابة الإدارية ملكية المبنى الإداري المملوك للشركة بمدينة أسوان على مساحة ١٦٠٠ متر مربع والمزمع تخصيصه كمجمع للنيابات الإدارية بمدينة أسوان، ليضاف كصرح من صروح العدالة للنيابة الإدارية بمحافظة أسوان.

 

صرح بذلك المتحدث باسم النيابة الإدارية 
المستشار محمد سمير

0c7fb883-fd0a-4dee-85fa-5ab45dbb8c61 288e02ae-d5e2-43c1-a166-b0ec2e67d293 ad9d7425-290b-4b98-949c-db34423549a4

مقالات مشابهة

  • السعودية تبدأ بيعاً لأسهم في “أرامكو” لجمع نحو 13 مليار دولار
  • "بلومبرغ": طرح "أرامكو" الثانوي يتلقى طلبات تجاوزت قيمتها 12 مليار دولار خلال ساعات
  • تغطية الطرح الثانوي لأسهم أرامكو خلال ساعات من فتح الاكتتاب
  • طرح تاريخي واختبار لـإدمان النفط.. تهافت على أسهم أرامكو السعودية
  • أرامكو السعودية تبيع مزيدا من الأسهم في اختبار لشهية المستثمرين
  • النيابة الإدارية توقع عقد شراء أحد المباني الإدارية لمجمع النيابات بأسوان
  • السعودية “تختبر” اهتمام العالم باقتصادها بطرح أسهم في أرامكو
  • السعودية تختبر اهتمام العالم باقتصادها بطرح أسهم في أرامكو
  • أرامكو السعودية تطرح دفعة ثانية من أسهمها للبيع بقيمة مليارات الدولارات
  • كيف تتوزع ملكية "أرامكو"؟ وكم تبلغ حصة الأجانب في الشركة العملاقة؟