المناطق_واس

زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن بن فيصل، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، مهرجان الزهور والحدائق الرابع عشر الذي تنظمه الهيئة الملكية بينبع حتى 9 من مارس المقبل في مدينة ينبع الصناعية.

وخلال الجولة، قدّم الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع المهندس عبد الهادي بن عبد الرحمن الجهني، شرحاً تعريفياً لسمو نائب أمير المنطقة ووفد اتحاد الغرف السعودية، عن فعاليات المهرجان وما يحتويه من برامج تسهم بشكل فعّال في تنويع الاقتصاد وتحسين جودة الحياة للسكان والزوار.

أخبار قد تهمك “الأرصاد”: أتربة مثارة على محافظتي الحناكية والمهد 27 فبراير 2024 - 12:41 صباحًا أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مدير الإدارة العامة للمرور 27 فبراير 2024 - 12:26 صباحًا

وأشاد سمو نائب أمير منطقة المدينة المنورة، بجهود كل العاملين في المهرجان التي تسهم بدورها في دعم عجلة التنمية الاقتصادية المحلية، وترسم ملامحًا من التقدم والتنمية التي تشهدها مدينة ينبع الصناعية، مشيداً بدور الهيئة الملكية في تحقيق التوازن بين التطور الصناعي والمتطلبات البيئية ومواصلتها لدعم برامج منظومة التنمية المستدامة والمبادرات البيئية والثقافية والاجتماعية.

كما اطّلع الأمير سعود بن خالد بن فيصل، على الفرص الاستثمارية التي يوفرها المهرجان لتكون محفزاً للاقتصاد المحلي، وزار سموه أبرز مكونات المهرجان بنسخته الحالية التي حققت أرقامًا قياسية في موسوعة جينيس العالمية، تشمل أكبر كلمة مكونة من الزهور الطبيعية باسم خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى أكبر مجسم مكوّن من مواد معاد تدويرها على هيئة صاروخ فضائي، إلى جانب احتضان المهرجان لأكبر سلّة زهور في العالم.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المدينة المنورة أمیر منطقة المدینة المنورة نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة عسير يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المناطق_عسير

رفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سطام بن سعود نائب أمير منطقة عسير، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وسأل سموّه الله -عزّ وجلّ- أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على القيادة الحكيمة أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وهم يرفلون بموفور الصحة والعافية، وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – . داعياً الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء على توجيهاتهما ومتابعتهما وحرصهما الدائم على تيسير أداء مناسك الحج، وخدمة ضيوف الرحمن والحفاظ على سلامة وصحة حجاج بيت الله الحرام.

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة عسير يشهد حفل اختتام الأنشطة التعليمية للعام الدراسي الحالي لمدارس أبناء الريادة الأهلية 26 مايو 2024 - 10:02 صباحًا نائب أمير منطقة عسير يتوج فريق الدفاع المدني بالمنطقة بكأس بطولة “أجاويد 2” لكرة القدم 9 مايو 2024 - 4:37 مساءً

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة المدينة المنورة ونائبه يستقبلان المهنئين بمناسبة عيد الأضحى
  • نائب أمير منطقة عسير يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • مركز الأرصاد ينبه من موجة طقس حارة على منطقة المدينة المنورة
  • أمير المدينة المنورة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • المعالم التاريخية والمتاحف والحدائق والمنتزهات تستقبل زوار المدينة المنورة خلال عيد الأضحى المبارك
  • الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة
  • الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة
  • تفاصيل مهرجان فنون الفسطاط للحرف اليدوية بالمنطقة الجنوبية بالقاهرة
  • الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة للصلاة في المسجد النبوي