أفاد برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير، في تقرير له، اليوم السبت، بأن النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي لكرة القدم، اتفق مع إدارة الفريق الإنجليزي على موعد رحيله.

ويرتبط هالاند بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف 2027، وسبق أن حاول الفريق الإنجليزي إقناع النجم النرويجي بالتوقيع على عقد جديد.

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن إيرلينغ هالاند لديه اتفاق مع إدارة مانشستر سيتي يسمح له بالرحيل في صيف عام 2025 مقابل 175 مليون يورو.

إقرأ المزيد رئيس نابولي: وكيل أعمال هالاند حرمني من التوقيع معه إقرأ المزيد شاهد.. خماسية هالاند و"سوبر هاتريك" دي بروين

وجاء هذا النبأ بعد أيام قليلة من مشاهدة البرتغالي ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، يجتمع لمدة 3 ساعات مع رافائيلا بيمنتا، وكيلة هالاند.

يذكر أن إيرلينغ هالاند (23 عاما) ارتبط أيضا بالانتقال إلى ريال مدريد واللعب إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي المحتمل انتقاله إلى ملعب "سانتياغو برنابيو" الصيف المقبل.

وأحرز المهاجم النرويجي 27 هدفا مع مانشستر سيتي هذا الموسم خلال 30 مباراة بمختلف البطولات.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيرلينغ هالاند برشلونة سوق الانتقالات غوارديولا مانشستر سيتي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

ستولتنبرغ يدعو حلف الناتو إلى الحفاظ على مستوى دعم عسكري ثابت لأوكرانيا

أكد أمين عام حلف "الناتو" ينس ستولتنبرغ الثلاثاء أن الحلف يعتزم استثمار 40 مليار يورو سنويا في دعم أوكرانيا عسكريا وسيتم بحث هذه المسألة في القمة المقبلة في الولايات المتحدة.

إقرأ المزيد ستولتنبرغ: لا نرى "تهديدا عسكريا وشيكا" من روسيا لدول "الناتو"

وأضاف ستولتنبرغ خلال قمة "مجموعة تسعة بوخارست" في لاتفيا، حيث تمت مناقشة جدول أعمال القمة المقبلة لحلف الناتو في الولايات المتحدة في شهر يوليو المقبل، أنه "منذ بدء العملية الروسية العسكرية الخاصة في أوكرانيا عام 2022، قدم حلف الناتو لكييف دعما عسكريا سنويا بقيمة 40 مليار يورو".

وتابع: "يجب أن نحافظ على هذا المستوى طالما كان ذلك ضروريا لضمان تمويل جديد كل عام، تمويل يكون مضمونا على المدى الطويل".

واتهم الكرملين الدول الغربية في نهاية مايو الماضي بـ"الدخول في جولة جديدة من تصعيد التوتر"، بعد أن سمح عدد منها لأوكرانيا، لا ىسيما الولايات المتحدة، باستخدام الأسلحة الغربية لضرب الأراضي الروسية.

ودعا فلاديمير زيلنسكي الغرب، يوم الجمعة، لبذل مزيد من الجهود لتحقيق سلام عادل في أوكرانيا، معربا عن "ثقته بانتصار بلاده في هذه الحرب".

إقرأ المزيد آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /11.06.2024/

وبعد بدء العملية الروسية الخاصة في أوكرانيا، صعد الغرب من ضغط العقوبات على موسكو، حيث أعلنت بعض الدول الغربية تجميد الأصول الروسية فيما غادر العديد من العلامات التجارية السوق الروسية.

ووصف بوتين سياسة احتواء وإضعاف روسيا بأنها استراتيجية طويلة المدى للغرب، مشيرا إلى أن العقوبات وجهت ضربة خطيرة للاقتصاد العالمي برمته.

وتبنت السلطات الروسية إجراءات مالية واقتصادية تجاه الشركات الأجنبية المنسحبة من روسيا، تكفل حقوق الجانب الروسي، والعاملين في هذه الشركات.

إقرأ المزيد بسبب موقفها من أزمة أوكرانيا.. مجموعة "بوخارست الـ9" تدرس استبعاد هنغاريا من اجتماعاتها

المصدر: نوفوستي 

مقالات مشابهة

  • دي بروين يوجه صدمة مدوية لجماهير الاتحاد
  • نجم مانشستر سيتي يفضل الرحيل إلى ريال مدريد
  • ستولتنبرغ يدعو حلف الناتو إلى الحفاظ على مستوى دعم عسكري ثابت لأوكرانيا
  • مانشستر سيتي يرفض رحيل مهاجمه لباريس هذا الصيف
  • زاخاروفا: انتخابات البرلمان الأوروبي جرت في ظل تشديد القيود وانعدام المنافسة العادلة
  • مبابي يتعرض لإصابة جديدة قبل "يورو 2024"
  • تونس تفشل في فك "شيفرة" شباك ناميبيا
  • الأعلى أجرًا في التاريخ.. مانشستر سيتي يقرر تجديد عقد نجمه
  • منتخب الدنمارك يقهر نظيره النرويجي بقيادة هالاند
  • منتخب الدنمارك يقهر نظيره النرويجي بقيادة هالاند (فيديو)