شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تداول مقطع لطائرتين مدنيتين تقتربان من بعضهما بسماء الرياض هبطتا بسلام، فالطائرة الأولى ‫تابعة للخطوط السعودية من نوع B777 300 يقودها الكابتن ممدوح بخاري، وأخرى تابعة لخطوط فلاي ناس من نوع A320 neo يقودها .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تداول مقطع لطائرتين مدنيتين تقتربان من بعضهما بسماء الرياض.

. هبطتا بسلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تداول مقطع لطائرتين مدنيتين تقتربان من بعضهما بسماء...

فالطائرة الأولى ‫تابعة للخطوط السعودية من نوع B777-300 يقودها الكابتن ممدوح بخاري، وأخرى تابعة لخطوط فلاي ناس من نوع A320 neo يقودها الكابتن فهد اليحيى.

إلى ذلك، حلل الطيار المدني والناشط في إعلام الطيران، عبدالله الغامدي: "هذه المناورات لا تتم إلا بعد أخذ الإذن من السلطة التشريعية، الفرق بين الطائرات يتجاوز 500 قدم بالتأكيد من أجل السلامة وتفادي الزوابع الهوائية بين الطائرات، وقبل تطبيق هذه المناورة في السماء تم تطبيقها نظرياً على الأرض، ودرسوا فيها طبيعة المنطقة والعوائق بها وحالات الطوارئ".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من نوع

إقرأ أيضاً:

منتخب النشامى يبدأ تدريباته في الرياض

منتخب النشامى حسم تأهله إلى الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026

بدأ المنتخب الوطني تدريباته البدنية والفنية، مساء السبت ، في العاصمة السعودية الرياض، استعداداً لمواجهة أصحاب الأرض عند التاسعة مساء الثلاثاء على ملعب الأول بارك، مع اختتام منافسات الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

اقرأ أيضاً : الاتحاد في صدارة الدوري الأردني للمحترفات مع اختتام الجولة الثالثة

وأجرى المنتخب مرانه على ملعب نادي الشباب، بقيادة المدرب الحسين عموتة ومشاركة جميع اللاعبين في ظل عودة نور بني عطية للتدريبات الجماعية.

‏‎وتضم قائمة النشامى 26 لاعبا: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، أحمد الجعيدي، عبدالله الزعبي، عبدالله نصيب، براء مرعي، يزن العرب، سعد الروسان، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، سالم العجالين، رجائي عايد، محمود شوكت، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، مهند أبو طه، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو رزق، عارف الحاج، صالح راتب، يوسف أبو جلبوش، علي علوان، يزن النعيمات.

وكان منتخب النشامى حسم تأهله إلى الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تواجده في نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

‏‎يذكر أن المنتخب الوطني يستقر في المركز الثاني للمجموعة السابعة برصيد 10 نقاط، فيما تتصدر السعودية الترتيب بـ 13 نقاط، وطاجيكستان ثالثا بـ 5، ثم باكستان رابعا دون نقاط.

‏‎وحسب نظام التصفيات، يصعد أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلها إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. مقطع فيديو لولي العهد السعودي وولي عهد الكويت يثير تفاعلا كبيرا (فيديو)
  • تداول 73 الف طن بضائع بمواني البحر الاحمر وتصدير 29 الف طن فوسفات ووصول 31 الف ألمونيوم
  • بطولة السعودية الدولية للجولف تقام لأول مرة في الرياض ديسمبر المقبل
  • السعودية وأمريكا تقتربان من التوصل إلى اتفاق نهائي على معاهدة أمنية
  • 27.25 ريال سعر السهم.. صفقات مليارية في تداول أسهم أرامكو
  • وول ستريت جورنال: السعودية وأميركا تقتربان من ابرام معاهدة أمنية
  • تقرير: واشنطن والرياض تقتربان من اللمسات الأخيرة على معاهدة أمنية
  • تقرير: واشنطن والرياض تقتربان من اللمسات الأخيرة على مسودة معاهدة أمنية
  • "وول ستريت جورنال": السعودية والولايات المتحدة تقتربان من إبرام اتفاقية دفاعية
  • منتخب النشامى يبدأ تدريباته في الرياض