تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جهود رؤساء الوحدات المحلية في تنفيذ خطة تمهيد ورصف الطرق الرئيسية والأحياء الداخلية بالمراكز والقرى، بهدف رفع كفاءة وإعادة تأهيل الطرق وتحسين جودة الحياة اليومية للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية، وتيسير الحركة المرورية داخل الشوارع الرئيسية بمدن المحافظة.

إعادة تأهيل ورفع كفاءة عدد من الشوارع

وفي هذا السياق، تابع محمد عبد الغني رئيس مركز ديرمواس، أعمال إعادة تأهيل ورفع كفاءة عدد من الشوارع الرئيسية بالمدينة وقرى المركز بالتعاون مع وحدة الرصف ومديرية الطرق، وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للعام الحالي، حيث تابع أعمال تنفيذ طبقة الأسفلت لعدد من شوارع بمنطقة المخبز الآلي بإجمالي طول حوالي 1.

5 كم، ومتابعة أعمال رش طبقة البيتومين بعدد آخر من شوارع المدينة تمهيداً لوضع طبقة الأسفلت، وذلك لتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات والحد من وقوع الحوادث، كما تابع سير العمل بكورنيش المدينة والتي قاربت على الانتهاء.

تكثيف الجهود والالتزام بالمعايير الفنية المحددة

وفى سياق متصل، تفقد رئيس المركز، أعمال مشروع موقف سيارات الأجرة الجديد بمدينة ديرمواس ضمن الخطة الاستثمارية للعام الحالي، حيث يتم حالياً صب خرسانة الأرضية والتي بلغت نسبة تنفيذها حوالي 75%، حيث يخدم الموقف قرى غرب ديرمواس ويساعد في تخفيف الضغط عن شوارع وسط المدينة وطريق مصر أسوان الزراعي، وشدد رئيس المركز على ضرورة تكثيف الجهود والالتزام بالمعايير والمواصفات الفنية المحددة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا اعادة تأهيل رصف الشوارع مركز ديرمواس

إقرأ أيضاً:

استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمنافذ بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع محمد عبد الغني، رئيس مركز ومدينة مطاي، وبالتنسيق مع إدارة تموين مطاي، اليوم الثلاثاء، توافر السلع بالأسواق وطرحها للجمهور وذلك ضمن مبادرة "خفض الأسعار" ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير احتياجاتهم بالمدينة والقرى بتخفيضات تتراوح ما بين 25 – 30% في ظل ارتفاع الأسعار وجشع بعض التجار.

وأضاف رئيس المركز، أن توزيع وبيع المنتجات الغذائية المدعمة مستمر بالمدينة والقرى حيث تابع رئيس المركز منافذ بيع المواد الغذائية بالقرى بالتعاون مع تموين مطاي.

وأكد محمد عبد الغني، رئيس المركز على المتابعة المستمرة للأسواق والمحال التجارية وتكثيف الحملات الرقابية من قبل إدارة التموين للتأكد من التزام التجار من تخفيض أسعار السلع.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات وتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف القوافل الغذائية المتحركة والثابتة بالتعاون مع مديرية التموين وطرح السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية "خفض الأسعار" والتي تهدف إلى رفع العبء عن كاهل المواطنين، فضلاً عن التوسع في منافذ بيع السلع الغذائية وتنفيذ حملات تفتيشية لضبط الأسعار وإحكام الرقابة على الأسواق مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

FB_IMG_1718092075215 FB_IMG_1718092078222

مقالات مشابهة

  • ترشيدا للطاقة.. صيانة أعمدة الإنارة بقرى المنيا
  • اختفاء الأشجار.. تطوير أم سرقة؟
  • تزامناً مع حلول عيد الأضحى.. رئيس مدينة ديرمواس يتابع سلامة المعديات النيلية
  • ازدحام مروري متفاوت في شوارع بغداد صباح اليوم الخميس
  • محافظ قنا: إنجاز 100% من مشروعات الخطة الاستثمارية
  • إزالة 33 حالة إشغال طريق بمدينة ديرمواس بالمنيا
  • ضمن الخطة الاستثمارية.. بدء أعمال رصف الطرق بمدينة قفط بقنا
  • تزامنًا مع مولد العذراء.. رفع كفاءة الطريق السياحي المؤدي لدير جبل الطير بالمنيا
  • إجراءات قانونية ضد السائقين غير الملتزمين بتعريفة الركوب بالمنيا
  • استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمنافذ بالمنيا