حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على حضور مران منتخب مصر الأول الأول لكرة القدم المقام باستاد القاهرة تحت قيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن  ، وكان في إستقباله الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ، استعداداً لمنافسات بطولة كأس عاصمة مصر الودية، التي تستضيفها مصر بمشاركة منتخبات كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .

كما شهد مران منتخب مصر حضور  كلاً  المهندس هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي "فيفا"، و الأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة و  و الأستاذ محمد أبو الوفا عضو اتحاد الكرة  و دينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة  و أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابق ، و محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة و الاستاذ وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة.

بدأ مران منتخب مصر بتدريبات بدنية ثم جمل فنية وتكتيكية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة حسام حسن ثم تقسيمة و تسديد على المرمي .

شارك في المران ٢٥ لاعبا بينما أدى الثنائي أحمد نبيل كوكا و محمد شكري تدريبات تأهيلية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر أشرف صبحي وزير الرياضة كأس عاصمة مصر اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

أبو الوفا: المنتخب قادر على تخطي عقبة غينيا بيساو

أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن منتخب مصر قادر على تخطي عقبة منتخب غينيا بيساو غداً الاثنين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادم.

واختتم منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن تدريباته الأحد استعدادا لمواجهة غينيا بيساو فى الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وقال محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" كلنا ثقة في لاعبي منتخب مصر وحسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني في تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام غينيا بيساو وحجز بطاقة التأهل إلى كأس العالم ".

تابع:"فوز منتخب مصر على منتخب بوركينافاسو دفعة معنوية كبيرة قبل مباراة غينيا بيساو غداً ".

والتقى منتخب مصر مع بوركينا فاسو في مباراة الجولة الثالثة من التصفيات، ونجح في الفوز بهدفين مقابل هدف، كما يسعى الفراعنة للفوز في اللقاء المقبل لمواصلة اعتلاء صدارة المجموعة والاقتراب من حلم التأهل لكأس العالم.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يكشف حقيقة رفض محمد صلاح التغيير في مباراة غينيا (فيديو)
  • مصر معاك.. وزير الرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح (فيديو)
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو
  • محمد أبو الوفا: المنتخب قادر على تخطي عقبة غينيا بيساو
  • أبو الوفا: العلاقة بين حسام حسن وصلاح رائعة واللاعب لم يتخاذل في تمثيل منتخب مصر
  • أبو الوفا: المنتخب قادر على تخطي عقبة غينيا بيساو
  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة غينيا بيساو
  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة غينيا بيساو غدا بالتصفيات
  • رئيس لجنة المسابقات. من يهاجموننا مغرضين وليسو أسوياء