أكدت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، أنها لم تتعرض للخيانة لمرتين فقط، ولكن لأكثر من ذلك، وهو ما أدى إلى الطلاق.

شددت «حرب»، خلال حوار مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، على أنّ قرار زواجها مرة أخرى من عدمه ليس له أي علاقة بالخيانة، مشيرة إلى أنه في المطلق الراجل خائن بشكل عام، وهناك رجل خائن ولكنه لبق وذكي، وهناك خائن لا يقدر على إخفاء هذه الخيانة.

الرجال يخافون من الزوجة القوية

وتابعت: «شكيت في زوجي مرتين.. في حاجة اتغيرت وعرفت أنه بيخوني»، مشددة على أنها لم تتزوج للعديد من الأسباب، وهو أن الرجال يخافون من الزوجة القوية التي تحقق نجاحها وذاتها ومحبوبة من الجميع، منوهة إلى أنها تعيش مسؤولية كبيرة، وليس هناك من يكون لديه القدرة على تحمل هذه المسؤولية.

وأوضحت أنها تحتاج للرجل في حياتها ولكن لا تفكر في الارتباط، وتريد أن يكون لديها سندًا عاطفيًا ويكون هناك مشاركة في الأفكار مع بعضها البعض، ولكن من ناحية أخرى ترى أن الزواج هو أسر وسيطرة عليها ومنع من الشغل ولديها هذا الصراع في حياتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ريتا حرب حبر سري

إقرأ أيضاً:

أمين الفتوى بدار الإفتاء: الأضحية فرصة من الشرع للتكافل بين الغني والفقير

قال خالد عمران، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن الذبح ليس هواية، والأضحية عبادة خاصة شرعها الله سبحانه وتعالى، وهي فرصة من الشرع أن يكون هناك تكافل للفقير، لافتًا إلى أن الفكرة في التهادي والمحبة بين الغني والفقير وكسر البغض.

تخزين لحم الأضاحي مأذون شرعًا

وأضاف عمران، خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج «مساء DMC»، المذاع على فضائية «DMC»، أن هناك اتجاها أيضًا بتخزين لحوم الأضاحي وهذا مأذون به شرعًا، والأضحية مقرونة بأمر المقاصد الحضارية، ولذلك وصانا النبي عليه الصلاة والسلام في قوله: «إن الله كتب الإحسان على كل شيء»، والإحسان فسرها سيدنا محمد لسيدنا جبريل أن تعبد الله كأنك تراه.

الإحسان في الذبح

وواصل أن ذبح الحيوان يجب أن يكون فيه إحسان، ويجب أن تنطبق الشروط الشرعية وأهمها النفع من الذبيحة بعد ذلك، وقال الرسول عليه الصلاة والسلام في هذا الأمر: «فإذا قتلتم فأحسنوا القتل، وإذا ذبحتم فأحسنوا الذبح، وليحد أحدكم شفرته، وليرح ذبيحته».

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يتحدث عن أسوأ وزير سيغادر التشكيل الوزاري الجديد «فيديو»
  • «البداية القوية» تجذب شباب ألمانيا إلى «المانشافت»
  • ألمانيا: لا مفر من الخدمة العسكرية الإلزامية
  • مصطفى بكري يكشف مفاجأت جديدة حول التشكيل الوزاري: «هذا الوزير لن يكون موجودا»
  • سارة حازم لأحد خطباء الجمعة: لماذا لا يكون محمد صلاح قدوة للشباب؟
  • قصة سيدة بريطانية أدمنت تناول الأسمنت والرمل والطوب لمدة 21 عاما
  • بوتين: الحديث عن رغبة روسيا بمهاجمة أوروبا هراء
  • برج الجوزاء: تجنّب الغرور.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 14 يونيو 2024
  • أمين الفتوى بدار الإفتاء: الأضحية فرصة من الشرع للتكافل بين الغني والفقير
  • خبير طاقة: المملكة لن تسعر النفط بغير الدولار حاليا ..، فيديو