كرم  اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء،  بحضور  الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، الدكتورة يارا فهمى سالم  مدير إدارة خدمة المواطنين، وعددًا من المسؤلين على مستوى المحافظه، بمنظومة الشكاوى الإلكترونية،وذلك بعد أن حققت مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ المركز الأول على مستوى الجمهورية فى خدمة المواطنين.

  وتميزت إدارة خدمة المواطنين، بالأداء المتميز بالرد السريع على الشكاوى من خلال بوابة الشكاوى الحكوميه والخط الساخن والشكاوى الإلكترونيه وسرعة الرد والتعامل معها وخفض قوائم الانتظار، بمديرية الشئون الصحيه بكفر الشيخ.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ، اليوم،لتكريم المتميزين في كافة القطاعات الحكومية.

FB_IMG_1711573356780

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ادارة خدمة المواطنين مديرية الصحة بكفر الشيخ الأول على مستوى الجمهورية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ خدمة المواطنین بکفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

طالب عمان الأهلية أنس عكاوي يفوز بالمركز السابع في البطولة الدولية لمناظرات الجامعات

#سواليف

في إنجاز متميّز، تمكّن الطالب #أنس_ماهر_أحمد_عكاوي من #جامعة_عمان_الأهلية من الفوز بالمركز السابع كأفضل متحدث على مستوى البطولة الدولية لمناظرات الجامعات ، وذلك خلال اختتام مشاركة الجامعة في البطولة الدولية السابعة لمناظرات الجامعات باللغة العربية والتي نظمها مركز مناظرات قطر في مركز قطر الوطني للمؤتمرات خلال الفترة 25- 29 -5 / 2024 في العاصمة القطرية الدوحة.
وقد مثّل فريق الجامعة المشارك في البطولة كلا من الطالبين : أنس ماهر أحمد عكاوي وأحمد إبراهيم محمد الجديد، والطالبتين : بتول باسم طاهر مريش وجنى يوسف عبد الفتاح يوسف من كلية الآداب والعلوم، وأشرف على الفريق الدكتور إيهاب ريان عضو هيئة التدريس بكلية الحقوق.
حيث تنافس في المرحلة الأولى للبطولة ما يقارب 500 طالب يمثلون 100 فريق من 50 دولة على مستوى العالم تضمنت عقد 5 جولات مناظرات تأهيلية، وتمكن فريق جامعة عمان الأهلية من بلوغ الدور ربع النهائي للبطولة .
ويعكس هذا الانجاز التفوق الأكاديمي والشخصي لطلبة جامعة عمان الأهلية على الساحة العالمية من خلال احتضان الجامعة لطلبتها وتأهيلهم في مختلف المجالات.
وقد تقدّم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان، بالتهنئة للفريق المشارك في البطولة على هذا الإنجاز، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الطلبة والمشرفين، ومؤكداً على دعم الجامعة المستمر لتطوير مهارات الطلبة في كافة المجالات.
كما أضاف حمدان بأن هذا الإنجاز يعكس مستوى التعليم المتميز والتدريب الفعّال الذي تقدمه الجامعة من خلال توفير كافة احتياجات الطلبة بما يسهم في تنمية شخصياتهم واكتشاف مواهبهم.

مقالات ذات صلة إعلان النتائج الأولية لانتخابات مجلس الطلبة السابع عشر في الجامعة الهاشمية – اسماء 2024/05/31

مقالات مشابهة

  • «صحة كفر الشيخ»: مناقشة مؤشرات أداء العمل بعد تطبيق اللائحة الأساسية
  • إمداد قرية القناوية شمال قنا بمركبة لنقل المواطنين
  • الحجاوى يشدد على تغذية المستشفيات بأجهزة الغسيل الكلوى
  • 3 مسؤولين بديوان قنا يستقبلون الشاكين من المراكز المختلفة
  • سلامة الغذاء: متابعة سير عمل لجان استلام القمح المحلي وتذليل أي عقبات
  • تكريم الحاصل على المركز الرابع في مسابقة الأزهر لحفظ القرآن بكفر الشيخ
  • نفاد حصص المخابز بكفر الشيخ في أول أيام الزيادة الجديدة لسعر رغيف العيش
  • تعليم سوهاج تفوز بالمركز الثاني على الجمهورية في مسابقة الطفل المبدع
  • طالب عمان الأهلية أنس عكاوي يفوز بالمركز السابع في البطولة الدولية لمناظرات الجامعات
  • مكتب الحجار: فريق عمل برنامج أمان مستمرٌ بمعالجة الشكاوى الناجمة عن مشاكل تقنية