من جديد يفتح ستاد القاهرة أبوابه لاستقبال مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في محاولة أخيرة للانتقال إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما نجح في حسم مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا بهدف نظيف من توقيع أحمد نبيل كوكا، ولأن المباراة تقام على الأراضي المصرية، قررت قناة أون تايم إذاعتها عبر البث الأرضي.

. فما طريقة ضبط القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا؟

خطوات ضبط القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 

في خطوات بسيطة يمكن ضبط القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، على جهاز التلفزيون الخاص بك، وذلك من خلال اتباع النصائح التالية، من أجل مشاهدة المباراة التي تقام يوم الجمعة المقبل، في الثامنة مساء، على ملعب ستاد القاهرة.

تأكد من أن لديك هوائيًا داخليًا أو خارجيًا متصلًا بجهاز التلفزيون الخاص بك.   افتح قائمة القنوات على جهاز التحكم عن بعد.  اختر «بحث تلقائي» أو «بحث يدوي».  إذا اخترت «بحث تلقائي»: سيقوم جهاز التلفزيون بالبحث عن جميع القنوات المتاحة، انتظر حتى يكتمل البحث، ستظهر قناة تايم سبورت في قائمة القنوات.

 5. إذا اخترت «بحث يدوي»:

أدخل التردد التالي الخاص بالقناة والمذكور في السطورة التالية، ثم اختر «موافق»، ستظهر قناة تايم سبورت في قائمة القنوات. تردد قناة تايم سبورت التردد الأرضي

التردد الرقمي الأرضي: UHF32.

التردد التماثلي الأرضي: UHF9.

يخوض الأهلي المباراة أمام سيمبا التنزاني، وكله آمال في الانتصار وتعزيز فرص الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك في ظل معاناته من غيابات عدة بداعي الإصابة، على رأسهم سيكون إمام عاشور لاعب وسط الفريق، الذي أصيب بخلع في الكتف، ومحمد الشناوي حارس عرين المارد الأحمر، الذي يعاني من الإصابة ذاتها، إلى جانب أليو ديانج وعدد من اللاعبين المؤثرين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قناة مفتوحة لمباراة الأهلي مباراة الأهلي الأهلي الأهلي وسيمبا التنزاني دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

تردد القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

يشهد مساء اليوم السبت الموافق الواحد من شهر يونيو الجاري، مواجهة نارية بين فريقي ريال مدريد الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني على ملعب "ويمبلي" بإنجلترا، وذلك في إطار نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

سيتم نقل وإذاعة مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

ويستعرض لكم "الفجر الرياضي"، خلال السطور التالية، تردد قناة bein Sports 1HD، الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في نهائي دوري الأبطال.

التردد: 11054.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

معدل الترميز: 27500.

جودة العرض: HD.

مقالات مشابهة

  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ضد الوداد في الدور المغربي اليوم
  • طريقة عمل الذرة الحلوة بالزبدة في خطوات بسيطة.. «هتطلع زي المحلات»
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر لقاء Real Madrid X Borussia Dortmund مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري ابطال اوروبا دون تشفير
  • القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند الليلة
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • تردد القنوات المفتوحة لمباراة بوروسيا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل الهلال لمباراة النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين