يُجري مروان عطية لاعب الأهلي أشعة خلال الساعات القادمة لتحديد حجم إصابته في العضلة الخلفية التي تعرّض لها في مباراة زد مساء أمس الخميس في بطولة الدوري.

وكتب الناقد الرياضي أحمد درويش عبر حسابه علي فيسبوك "طبيب الأهلي:  مروان عطية، اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية ويجري أشعة لتشخيص إصابته بشكل دقيق ‏وتحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية".

وستحدد الأشعة حجم الإصابة وموقف اللاعب من التدريبات الجماعية وكذلك مباراة الزمالك المقرر لها مساء الاثنين المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على حساب زد، بنتيجة هدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده إلى 21 نقطة ويرتقي للمركز التاسع في ترتيب المسابقة بعدما لعب 10 مباريات حقق ستة انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 23 هدف وتلقت شباكه 11 هدف.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تدريبات تأهيلية لرباعى الزمالك المصاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خاض مصطفى الزناري ومحمد عاطف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجاً تأهيلياً وعلاجياً خاصاً داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

وأدى الزناري وعاطف مجموعة من التدريبات التأهيلية بجانب جلسة علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزهما بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق .

ويعاني مصطفى الزناري من إجهاد في العضلة الخلفية تعرض له خلال ودية البنك الأهلي الأخيرة ، بينما يعاني محمد عاطف من كدمة في الركبة تعرض لها في نفس اللقاء.

وفي نفس السياق أدى محمد صلاح وأحمد رفاعي ثنائي الفريق، تدريبات تأهيلية داخل أرضية الملعب ضمن برنامج موضوع لهما لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

يأتي ذلك بسبب معاناة محمد صلاح من إصابة خفيفة بالركبة، بينما يعاني أحمد رفاعي من إجهاد خفيف في العضلة الخلفية.

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بمتابعة البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص بالرباعي من أجل الاطمئنان عليهم بشكل مستمر وتجهيزهم بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • بعد التعافي من الإصابة.. ثنائي الزمالك ينتظمان في التدريبات الجماعية
  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. معلول ووسام خارج الحسابات ومصير تاو وديانج "غامض"
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • تدريبات تأهيلية لرباعى الزمالك المصاب
  • آخر تطورات حالة مصابي الزمالك قبل استئناف مباريات الدوري
  • مران تأهيلي خاص لثنائي الزمالك في "الجيم"
  • الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز