الثورة نت|

دعا المكتب السياسي لأنصار الله، القوات المسلحة اليمنية إلى تصعيد عملياتها ضد الملاحة الصهيونية ومن يرتبط بها في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي.

وأشار المكتب السياسي لأنصار الله في بيان صادر عنه اليوم، إلى انهُ وللشهر السابع على التوالي تستمر جرائم الإبادة الجماعية للعدو الإسرائيلي وآخرها المجزرة الوحشية في مجمع ناصر الطبي بخان يونس.

. مؤكدا أن ما يلاقيه الشعب الفلسطيني في غزة والضفة المحتلة من جرائم إبادة جماعية تعكس مستوى لا مثيل له في الحقد والإجرام اليهودي.

وأكد البيان، أنهُ لولا الدعم الأمريكي والغربي والصمت العربي المخزي والعجز الأممي لما حدث الإجرام الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.. موجها نداء الإنسانية للعالم أن يتحرك لوقف الإجرام الصهيوني.

وجدد المكتب السياسي لأنصار الله، التأكيد على استمرار شعبنا اليمني العزيز في موقفه المساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المكتب السياسي لأنصار الله صنعاء

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة توزع كميات كبيرة من الحصص الغذائية بنصف الثمن بمختلف محافظات

كتب- محمد سامي:

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها بقيام هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة بالإعداد والتجهيز والتعبئة

لـ (400) ألف حصة غذائية وتوزيعها على المواطنين بنصف قيمة التكلفة بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بالمعاونة في توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة تزامنا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وعبر أسطول ضخم من وسائل النقل المختلفة تم نقل الحصص الغذائية إلى الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية تمهيدا للبدء في توزيعها بالمناطق الأكثر احتياجا بمختلف المحافظات التي تقع بنطاق المسئولية.

يأتي ذلك بالتزامن مع قيام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بزيادة أعداد منافذ البيع الثابتة والمتحركة بمختلف المحافظات وطرح العديد من المنتجات والسلع الغذائية لمجابهة الممارسات الاحتكارية بالأسواق، وافتتاح عدد من الأفرع التابعة لجهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة "صن مول" بالمحافظات بعد تطويرها ورفع كفاءتها لتقديم خدمة متميزة لأبناء الشعب المصري.

واستمرارا لحملة بلدك معاك التي تنفذها المنطقة الشمالية العسكرية وبالتعاون مع وزارة الصحة والسكان تم تنظيم قوافل طبية بالمناطق الآولى بالرعاية بنطاق محافظة البحيرة تضمنت (17) عيادة متنقلة في مختلف التخصصات تم خلالها إجراء المسح الطبي والمعامل والأشعة وتقديم الخدمات العلاجية لعدد (14247) حالة من المواطنين وطلبة المدارس المختلفة.

يأتي ذلك انطلاقا من المسئولية الإجتماعية للقوات المسلحة في إطار الحرص على تقديم الدعم اللامحدود لأبناء الشعب المصري العظيم ومشاركتهم كافة الأعياد والمناسبات.

مقالات مشابهة

  • هذا زلزال سياسي وعسكري عنيف ومدمر بالنسبة للمليشيا
  • تضامناً مع الشعب الفلسطيني.. السيد القائد يدعو جماهيري الشعب اليمني للخروج غداً مهللين ومكبرين وهاتفين بالبراءة من أعداء الله
  • باقر كني: يجب اتخاذ موقف فعلي وحازم لوقف الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني
  • تنفيذ عمليات عسكرية نوعية في البحر الأحمر وأسدود وحيفا بالأراضي المحتلة
  • القوات المسلحة تعلن تنفيذ عمليات عسكرية نوعية في البحر الأحمر وأسدود وحيفا بالأراضي المحتلة
  • القوات المسلحة توزع كميات كبيرة من الحصص الغذائية بنصف الثمن بمختلف محافظات
  • القوات المسلحة توزع عددا كبيرا من الحصص الغذائية بنصف الثمن
  • ناظر عموم الكواهلة يكشف تفاصيل بشأن لقاء البرهان
  • سياسي أنصار الله يوجه التحية للأجهزة الأمنية على الإنجاز الكبير وإسقاطها شبكة التجسس الأمريكية والإسرائيلية
  • صادي: “على أنصار الخضر مواصلة تشجيع المنتخب وليس الأشخاص”