علق فرج عامر رئيس نادي سموحة علي انضمام نجم الأهلي انتوني موديست عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجاء رد فرج عامر عبر مداخلة تليفونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي : مع احترامي لموديست لعيب كبير لكنه لا اقبله في النادي لارتفاع ثمنه  بالإضافة أنه غير متعايش مع الدوري المصري.

 

علي الجانب الاخر كان قد كشف الإعلامي محمد الليثى بإخطار مسئولي النادي الأهلي، باتريك ميندي وكيل أنتوني موديست المحترف الفرنسي مهاجم الفريق، بعدم تفعيل بند بقاء المهاجم مع الفريق في الموسم الثاني.

 

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا: “إن مسئولي النادي تحدثوا خلال الأيام الماضية مع وكيل موديست بشأن مستقبل اللاعب مع القلعة الحمراء وأكدوا له أنه لن يستمر مع الفريق وسيرحل بنهاية الموسم الجاري”.

وأوضح محمد الليثى قائلا: “أن مسئولي النادي تحدثوا مع باتريك ميندي بعدما استفسر الأخير عن موقف موديست في ظل رغبة أندية خليجية التعاقد معه، فأكد له مسئولو النادي أنه لن يستمر في الأهلي ولن يُشارك في المباريات المقبلة أساسياً حتى لا يستغل بند الـ70 % ويطلب البقاء موسم أخر أو الحصول على عقده في الموسم المقبل ( مليون و700 ألف دولار) حال رغبة الأهلي عدم تفعيل العقد”.

يذكر أن عقد موديست مع الأهلي مدته موسم واحد قابل للزيادة لمدة موسم أخر تلقائياً حال مشاركة اللاعب في 70 % من مباريات الموسم الجاري أساسياً وتسجيل 20 هدفاً، وإذا وصل اللاعب لهذه النسبة من المشاركة والأهداف وأراد الأهلي الاستغناء عنه بنهاية الموسم الجاري سيكون النادي مُطالب بمنحه عقده كاملاً عن الموسم المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أنطوني موديست اداء موديست سموحة رحيل موديست

إقرأ أيضاً:

حرمان حسين الشحات من ممارسة أي عمل رياضي 5 سنوات

أصدرت محكمة جنح مدينة نصر، قرار بحرمان حسين الشحات لاعب النادي الأهلي  من ممارسة أي عمل رياضي لمدة 5 سنوات، وعاقبته المحكمة بالحبس عاما مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات في اتهامه بصفع محمد الشيبي، لاعب بيراميدز 

استمعت محكمة جنح مدينة نصر، لدفاع حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، والذي طلب استدعاء عامر حسين، وجمال علام، والمدير الإداري لنادي بيراميدز لسماع أقوالهم.

وطلب محامي حسين الشحات استدعاء طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز، وكذا عامر حسين لسماع أقوالهم في الواقعة.

ونظرت محكمة جنح مدينة نصر نظر أولى جلسات محاكمة حسين الشحات، لاعب الأهلي، لصفعه محمد الشيبي، لاعب بيراميدز.

ويواجه حسين الشحات، لاعب الأهلى، اتهامات بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وقال اللاعب حسين الشحات، خلال تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، إن المشادة الكلامية بينه وبين اللاعب محمد الشيبي وقعت خلال مباراة النادي الأهلي ونادي بيراميدز خلال الموسم الماضي ومر عليها عام، وإنه لم يقم خلال المشادة بـ «سب الدين» للاعب «الشيبي»، كما أنه تصالح معه.

وقرر اللاعب حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي أمام النيابة، خلال الاستماع لأقواله أنه عقب انتهاء المباراة ذهب إلى اللاعب محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، في غرفة تغيير الملابس وتصالح معه، وتم تصوير التصالح من خلال مقطع فيديو، وكان هناك شهود على التصالح ومن بينهم هاني سعيد.

وعقب الانتهاء من سماع أقوال اللاعب حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، طلب المحامي أشرف عبد العزيز، محامي «الشحات»، استدعاء 4 من لاعبي النادي الأهلي وهم محمد الشناوي ومحمود كهرباء ومحمد مجدي قفشة وطاهر محمد طاهر للاستماع لأقوالهم في الواقعة أمام النيابة.

وقررت نيابة القاهرة الجديدة إخلاء سبيل اللاعب حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، حيث قام محامي اللاعب بسداد الكفالة كاملة في سراى النيابة، وخرج اللاعب من سراى النيابة إلى التمرين في النادي وفقا لما صرح به مصدر مطلع على التحقيقات.

وتستكمل نيابة القاهرة الجديدة التحقيقات في واقعة اتهام اللاعب حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، بسب وضرب اللاعب محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين خلال الموسم الماضي، حيث من المنتظر أن تستمع النيابة لأقوال اللاعب محمد الشيبي وتفحص مقاطع الفيديو في الواقعة

مقالات مشابهة

  • حرمان حسين الشحات من ممارسة أي عمل رياضي 5 سنوات
  • ليس إنجازًا.. تعليق صادم من كومباني على تدريب بايرن ميونخ
  • شبانة: هذا النادي يزاحم الزمالك في صفقة أشرف بن شرقي
  • اعتزال "شيكابالا".. حديث جمهور الزمالك
  • صباح الكورة.. غضب داخل الزمالك وفرمان مفاجئ ضد موديست وشوبير يوجه رسالة لاتحاد الكرة..
  • عاجل.. فرمان مفاجئ من الخطيب تجاه موديست قبل رحيله عن الأهلي
  • تصريحات مثيرة لنجم ليفربول السابق بشأن رحيل محمد صلاح.. طلب مفاجئ
  • بايرن ميونيخ يعلن تعيين فينسنت كومباني مديرا فنيا للفريق
  • أول تعليق من هانز فليك بعد توليه مهمة تدريب برشلونة
  • مفاجأة.. كولر يصدم جماهير الأهلي بقرار غريب