قامت الأجهزة التنفيذية بنطاق أحياء المنطقة الغربية بالعاصمة، برئاسة اللواء إبراهيم عبد الهادي نائب المحافظ للمنطقة الغربية، بالتنسيق مع شرطة المرافق بحملات مكبرة لإزالة الإشغالات بأحياء عابدين، وغرب القاهرة، والوايلى، تم خلالها رفع إشغالات الكافيهات، والمطاعم، والمحال، والاكشاك، والباعة الجائلين، وإزالة الحواجز الحديدية، ومنع الانتظار الخاطىء، وإعادة الانضباط إلى الشوارع، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما تم إزالة الاشغالات بمنطقة وسط المدينة، وشوارع معروف، وشمبليون، ورمسيس.

حيث أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة ضرورة التنسيق الدائم بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وشرطة المرافق لإزالة جميع أشكال التعديات والمخالفات التي تعيق الحركة المرورية، والتنبيه الدائم على أصحاب المحال التجارية بعدم تجاوز المساحات المخصصة لهم، مشيراً إلى استمرار وتكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق لإعادة الانضباط للشارع وتطبيق القانون بقوة وحسم على جميع المخالفين.

وكلف اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة رؤساء الأحياء بمتابعة حالة الشارع على مدار اليوم وعدم السماح بعودة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحياء المنطقة الغربية حملات إزالة التعديات خالد عبد العال رفع الإشغالات شرطة المرافق محافظة القاهرة

إقرأ أيضاً:

تحرير محاضر تموينية خلال حملات موسعة بشمال سيناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين بشمال سيناء حملة تموينية من الاجهزة الرقابية بادارة تموين بئرالعبد للمرور على الأسواق والمخابز والمحلات التجارية والبدالين التموينيين استمرارا لما تقوم به مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء للسيطرة على الأسواق والحد من ارتفاع الأسعار، وتنفيذا لتعليمات الدكتور وزير التموين ومحافظ شمال سيناء، ورأفت العبد مدير المديرية بتكثيف الحملات التموينية.

وأسفرت مجهودات الحملة عن تحرير محضرين عدم الاحتفاظ بالشهادة الصحية، بالإضافة الى تحرير ٤ محاضر عدم اعلان عن الاسعار و١ محضر إغلاق بدون إذن لتجارة تموين وعدد ٨ تقارير مخابز نقص أوزان.

كما قام رأفت العبد مدير المديرية يرافقه الأجهزة الرقابية بالمديرية بالاشتراك مع قسم مباحث التموين بحملة تموينية مشتركة مكبره تم خلالها تحرير محضرين ضبط مخزنين بهما مواد غذائية يصل كمية مقدارها ٤٨٠ جوال زنة الجوال ٥ ٢كجم  وبطاطس كمية مقدارها ٦٠٠ جوال زنة الجوال ٢٥ كجم كلاهما تصدير معد لبيعه داخل السوق المحلى مخالفاً القانون لانه يجب ان تعود السلع التي تم تصديرها ورفضها من الجهات المعنية إلى الميناء الصادر منه الافراج الجمركي وتخزينها فى مخازن جمركية وليست مخازن عامة.

مقالات مشابهة

  • استكمال أعمال إزالة التعديات ورفع الإشغالات والنظافة العامة بأسوان
  • محافظة أسوان تواصل أعمال إزالة التعديات ورفع للإشغالات
  • ضبط مخدرات بقيمة 5 ملايين جنيه فى حملات أمنية موسعة
  • حملات موسعة تلاحق الباعة الجائلين والإشغالات في دمياط الجديدة (صور)
  • حملة لإزالة الإعلانات المخالفة بقنا
  • محافظ الغربية يتابع استمرار العمل بكورنيش المحلة الكبرى
  • رفع 179حالة إشغال طريق مخالف بكفر الدوار
  • محافظ القاهرة: استمرار حملات ضبط الأسواق وتفعيل التفتيش والرقابة لحماية المستهلك
  • تحرير محاضر تموينية خلال حملات موسعة بشمال سيناء
  • حملات مرورية مكبرة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة