أعرب النجم المصري السابق، محمد أبو تريكة، عن حزنه بسبب المشادة الكلامية بين مواطنه محمد صلاح والمدرب الألماني يورغن كلوب، خلال مباراة ليفربول ومضيفه وست هام يونايتد، اليوم السبت.

وأظهرت لقطات مصورة مشادة كلامية بين كلوب وصلاح عند الدقيقة 79، لدى استعداد النجم المصري للمشاركة كبديل في المباراة التي جمعت "الريدز" ومضيفه وست هام يونايتد (2-2)، ضمن الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وظهرت علامات الغضب على محمد صلاح عند وقوفه على خط التماس، ووجه بعض الكلمات إلى كلوب، في حين حاول المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز وجو غوميز تهدئة زميلهما المصري.

وقال أبو تريكة عن الواقعة، خلال تواجده في الاستديو التحليلي للمباراة عبر قنوات "beIN SPORTS": "أنا حزين بسبب هذا الموقف، أنا على المستوى الشخصي حزين، هذا يؤلمني ويحزنني، لأنني أحب الاثنين، ولكن أحب صلاح أكثر".

???????????????????????? — محمد أبو تريكة:

صلاح غلطان، مهما يكن يبقى كلوب مدربك
pic.twitter.com/XAnQ2UeJu0

— عمرو (@bt3) April 27, 2024

إقرأ المزيد كلوب يعلق على أزمته مع محمد صلاح على خلفية المشادة بينهما في الملعب: انتهى الأمر إقرأ المزيد لقطة حزينة.. مشادة بين صلاح ومدربه كلوب (فيديو)

وأضاف: "لكن صلاح غلطان، مهما يكن هذا مدربك... أنت وهو نجحتما في بناء علاقة تحلم الناس بها، العلاقة بينهما ليست في الملعب فقط بل في خارجه أيضًا، هذا (الخلاف) لا ينبغي أن يظهر في العلن وأمام الجماهير، أن اثنين صنعا هذه الملحمة أن يصل بهما الحال إلى هذا الحوار (الساخن)".

وتابع أبو تريكه: "كلاهما من أساطير كرة القدم، وكلاهما على المستوى الشخصي والاجتماعي حاجة تفرح، أنا بحب صلاح جدا وهو أخي الصغير، لكن لا ينبغي أن يتصرف هكذا مع مدربه".

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح يورغن كلوب محمد صلاح أبو تریکة

إقرأ أيضاً:

«الجماجم قربت والبقاء للأصلع».. ياسمين عز تكشف سبب حلاقة محمد صلاح لشعره | فيديو

تحدثت الإعلامية ياسمين عز، عن سر إزالة اللاعب المحترف محمد صلاح لشعره قبل مباراة مصر وبوركينا فاسو ضمن تصفيات كأس العالم، مشيرة إلى أن محمد صلاح قام بحلاقة شعره حتى تتقارب الجماجم فكريا مع حسام حسن، المدير الفني للمنتخب.

وقالت ياسمين عز من خلال برنامج كلام الناس: «كل قلوبنا مع المنتخب وكابتن حسام حسن المدير الفني، احنا هنلاعب بوركينا فاسو طيب المباراة دي مش بتفكركم بحاجة، ايوة بطولة إفريقيا سنه 98، وكابتن حسام حسن اللي كسبنا بفضله».

وأضافت ياسمين عز: «طبعا أول لما نجيب سيرة حسام حسن وكابتن محمد صلاح، نفتكر خناقات توم وجيري، وأن محمد صلاح كان عاوز يمشي كابتن حسام حسن، ويجيب واحد صاحبه بيدور على شغل وغيروا من الكلام اللي ملوش أى معني، وهو هد كل الكلام دا وحلق شعره اللي محدش فاهمها، عشان يمنع أى حواجز تخليهم يتلاقوا فكريا، لأن في دراسة بتقول أن أصحاب الشعر الخفيف بيتلاقوا فكريا، والبقاء للأصلع».

سامي مغاوري ضيف ياسمين عز

ومن ناحية أخرى، يحل سامي مغاوري، ضيفا في برنامج «كلام الناس»، مع الإعلامية ياسمين عز، اليوم الخميس، في تمام الساعة 6 مساء، عبر شاشة mbc مصر.

وشاركت قناة mbc مصر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرم»، صورة، وكتبت: «الفنان الكبير سامي مغاوري وأسرار وقصص وتفاصيل يحكيها لأول مرة عن حياته الفنية والشخصية، الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج كلام الناس، السادسة مساء على mbc مصر».

اقرأ أيضاًشيماء سيف في ضيافة ياسمين عز على mbc مصر.. الليلة (صورة)

ياسمين عز ونيشان.. التفاصيل الكاملة لـ أزمة المذيعة والإعلامي

تعليق ياسمين عز على شائعة انفصال أحمد السقا ومها الصغير «فيديو»

مقالات مشابهة

  • أول مساهمة لـ محمد صلاح مع منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن.. فيديو
  • «الجماجم قربت والبقاء للأصلع».. ياسمين عز تكشف سبب حلاقة محمد صلاح لشعره | فيديو
  • مدرب منتخب مصر يرد على مزاعم خلافه مع محمد صلاح
  • أبو تريكة يعود إلى مصر بعد 8 أعوام.. حقيقة الفيديو
  • مدرب ليفربول: لا توجد مشكلة بين صلاح وكلوب ولقطة مؤمن زكريا كانت رائعة
  • مشجع لـ محمد صلاح في معسكر المنتخب المصري : رونالدو عمك يالا .. فيديو
  • فاروق جعفر يعلق على صلح حسام حسن ومحمد صلاح (فيديو)
  • اتحاد الكرة: أجواء مثالية في معسكر منتخب مصر قبل مواجهة بوركينا فاسو
  • اللاعب ( محمد صلاح) معروض للبيع
  • آندي روبرتسون متحمس لحقبة سلوت مع ليفربول