صحافة العرب:
2024-09-22@09:13:49 GMT

احذر.. مخاطر الجلوس لفترات طويلة لايف ستايل

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

احذر.. مخاطر الجلوس لفترات طويلة لايف ستايل

لايف ستايل، احذر مخاطر الجلوس لفترات طويلة،03 00 ص الإثنين 31 يوليه 2023 د ب أ حذر معهد السلامة المهنية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر احذر.. مخاطر الجلوس لفترات طويلة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

احذر.. مخاطر الجلوس لفترات طويلة

03:00 ص الإثنين 31 يوليه 2023

- د ب أ

حذر معهد السلامة المهنية الألماني من خطورة الجلوس لفترات طويلة على الصحة، حيث إنه يرفع خطر الإصابة بمشاكل في الظهر والرقبة والرأس.

وأضاف المعهد أن الجلوس لفترات طويلة يرفع أيضاً خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وما يترتب عليها من عواقب وخيمة، كما أنه يرفع خطر الإصابة بالبدانة، ومن ثم داء السكري.

ولمواجهة هذه المخاطر الجسيمة، يتعين على الأشخاص، الذين تتطلب طبيعة عملهم الجلوس لفترات طويلة، تغيير وضعية الجلوس والنهوض وممارسة تمارين الإطالة من وقت إلى آخر، مع مراعاة دمج الأنشطة الحركية في يوم العمل كصعود الدرج بدلاً من ركوب المصعد.

ومن المهم أيضاً أن تكون وضعية الجلوس سليمة، حيث ينبغي أن تكون المقعدة في مستوى ارتفاع الركبة، مع مراعاة أن تكون الأقدام مستقرة على الأرض، وأن تشكل الفخذ والساق زاوية قائمة قدر المستطاع، وكذلك ينبغي أن يشكل العضد والساعد زاوية قائمة قدر المستطاع، على أن يكون الظهر مستقراً على مسند الظهر.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل احذر.. مخاطر الجلوس لفترات طويلة وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خطاب نصرالله الهادئ: نتحضر لمعركة طويلة جدا

لعل اهم ما قاله الامين العام لـ "حزب الله" السيد حسن نصرالله في خطابه امس، كان الحديث عن ان المعركة الحالية ستكون طويلة وقد تبقى مندلعة لاشهر وربما لسنوات وهذا ما يعني ان كل السلوك العسكري للحزب مبني على هذه القراءة الهادئة لمسار المعركة وسيناريوهاتها المتوقعة في ظل معرفة شاملة بوضع اسرائيل وقوتها ونقاط ضعفها وقدرتها على التحمل، وعليه يجب ان يبدأ تحليل كلام نصرالله من هذه الفكرة بالذات.

بنى الامين العام للحزب خطابه على ثابتة اساسية أنه لا يمكن له ألا يرد على ما قامت به اسرائيل، فبيئة الحزب متيقنة ذلك، واسرائيل تعتبر ان الرد حتمي، وعليه وجد السيد نفسه غير ملزم بالذهاب بعيدا في التصعيد الكلامي بل في اللعب على اعصاب المنظومة الامنية والعسكرية والسياسية الاسرائيلية عبر الغموض الذي من غير الممكن تفسيره بأنه تراجع عن الرد.

اعتبر نصرالله ان ما قامت به اسرائيل هو مجزرة، وعليه فإن الرد عليها سيكون بناء على هذه القاعدة، وربطا بالنتيجة التي كانت ستحصل في حال نجحت العملية كما كانت اسرائيل تريدها ان تنجح، وعليه فإن التوصيف وحده كان كفيلا في اظهار المسار الذي يريد الحزب اتباعه في عملية الرد على الاستهداف الامني يومي الثلثاء والاربعاء..

بالتوازي مع كلام نصرالله كان "حزب الله" ينفذ عددا كبيرا من العمليات العسكرية في الجنوب ما يظهر ان القيادة والسيطرة لدى المقاومة لا تزال في احسن صورها، اولا لان تنفيذ هذه العمليات يحتاج الى نقل معلومات والى جمعها والى اخذ القرار الميداني واعطاء الامر ونقل المعدات وتنفيذ العملية ورصد النتائج ونقل المعلومة عن العمل، وغيرها من الامور التي لا تزال تعمل كما في السابق، وثانيا لان القرار بتكثيف العمليات لاثبات فشل عملية العدو الامنية حصل من رأس الهرم في قيادة الحزب ما يؤكد ان التواصل الامن لا يزال موجودا بين القيادة الميدانية والقيادة العسكرية والسياسية.

وهذا ما استكمله نصرالله في خطابه عبر نقطتين، الاولى هي التأكيد ان المقاومة وبنيتها لم تتأثر بما حصل ولديها القدرة على احتواء الحدث واستيعابه بسرعة قياسية والثانية هي التأكيد ان جبهة الاسناد ستستمر والدليل على هذين الامرين هو العمليات التي استمرت طوال يوم امس بكثافة استثنائية.

اذا وضع نصرالله الحدث الامني في اطار المعركة الدائرة، وعليه فإن رده عليه سيكون في اطار المعركة من دون الحديث عن حرب مفتوحة او معركة شاملة، الا اذا قررت اسرائيل ذلك وهذا ما اشار اليه نصرالله ايضا عندما تحدث عن الحرب البرية والتقدم الاسرائيلي والمنطقة العازلة..
 

مقالات مشابهة

  • احذر.. مشروب شهير يدمر البنكرياس لدى الأطفال ويسبب الإصابة بالسكري بعد البلوغ
  • إذا كنت تجلس كثيرا في عملك.. أطعمة تحميك من مشكلات صحية محتملة
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني بث مباشر في إياب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • يلا ناو لايف.. مشاهدة مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن للمحترفين رابط مباشر بدون تقطيع عبر البق المباشر
  • احذر.. متحور كورونا الجديد ليس شرسا لكنه سريع الانتشار
  • خطاب نصرالله الهادئ: نتحضر لمعركة طويلة جدا
  • تصيبك بالنزلة المعوية.. 5 أطعمة احذر تناولها في هذه الحالة
  • آرسنال يفتقد جهود مارتين أوديجارد لفترة طويلة
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة أرسنال ضد أتلانتا مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس.. استعلم عنها في 4 خطوات فقط