أعلن الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا" مارك زوكربيرج، أن تطبيق المراسلة الأشهر واتساب WhatsApp، يشهد نموا كبيرا في الولايات المتحدة.

وبحسب ما ذكره موقع "androidpolice"، قال الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا"، إن واتساب يشهد "نموا مضاعفا في عدد الرسائل التي يتم إرسالها عبر التطبيق في الولايات المتحدة، وعدد المستخدمين النشط يوميا بالبلاد"، وهو أمر ضخم من الصعب تحديد ما هو السبب الرئيسي الذي يساهم في هذا النمو المفاجئ.

 

منعا لانتهاك حقوق 400 مليون مستخدم.. واتساب يهدد بإنهاء خدماته في الهند شكله اتغير.. تحديث مثير للجدل من واتساب يفاجئ الملايين عالميا

 

نمو جديد لـ واتساب يعرض شعبية iMessage للخطر

وقد شهدت منصة التراسل "واتساب"، ارتفاعا مفاجئا في عدد المستخدمين خلال الشهرين الماضيين، تزامنا مع تقديمها ميزات جديدة لمستخدميها العامين والإصدار التجريبي.

وفي حين أن بعض هذه التحديثات كانت مجرد تغييرات بسيطة في واجهة التطبيق، وترقية بعض الميزات التي تسهل التواصل، فقد كانت هناك بعض التحديثات التي أحدثت تغييرا حقيقيا، مثل محاولات تقليل البريد العشوائي وإدخال الذكاء الاصطناعي في التطبيق.

ولقد عمل فريق واتساب بلا كلل ليضع تطبيق في صدارة المنافسة مرة أخرى، على الرغم من أن التطبيق كان موجودا منذ بعض الوقت، فقد اكتسب معظم مستخدميه من خارج الولايات المتحدة.

ويسمح تطبيق "واتساب" بالتواصل مع المزيد الأشخاص حول العالم، فهو طريقة سهلة للتواصل مع الأصدقاء أو العائلة أو حتى الزملاء، حيث يقدم التطبيق ميزات ممتازة مثل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، إلى جانب تجربة دردشة قوية تضع أيضا الخصوصية في الاعتبار مع التشفير الشامل.

وإذا كنت تتطلع إلى إضفاء الإثارة على خدمة المراسلة الخاصة بك، فإن استخدام تطبيق واتساب سيكون هو الحل الأمثل، مع الكثير من الخيارات والمزايا الجديدة، فهو يعد أحد أفضل تطبيقات الاتصالات على الإنترنت، مما يوفر تجربة رائعة لأولئك الذين يريدون تطبيقا يمكنه فعل كل شيء.

ومن شأن الزيادة الجديدة في قاعدة مستخدمي واتساب، أن تساهم بشكل كبير في سحب البساط من منافسه iMessage التابع لشركة آبل في الولايات المتحدة خلال السنوات القادمة.

ووفقا لتقرير سابق لشركة التحليلات Apptopia، فإن واتساب كان أحد التطبيقات الأكثر تنزيلا في الولايات المتحدة خلال العام الماضي 2023.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: واتساب ميتا مارك زوكربيرج الولايات المتحدة فی الولایات المتحدة

إقرأ أيضاً:

إسرائيل على شفا مرحلة جديدة من عدم الاستقرار السياسي

اليمينيون المتطرفون وحدهم يحكمون إسرائيل، فإلى متى؟ حول ذلك، كتب أندريه كوزماك، في "إزفيستيا":

أعلن الزعيم المعارض بيني غانتس، انسحابه من حكومة الطوارئ. وفي موازاة ذلك، تبنى مجلس الأمن الدولي مشروع قرار قدمته الولايات المتحدة يدعم اقتراح الهدنة بين إسرائيل وحماس. في هذه الأثناء، في الولايات المتحدة نفسها، ولأول مرة، صدرت تعليقات سلبية على أعلى مستوى بشأن سياسات بنيامين نتنياهو.

"وضْعُ نتنياهو، أصبح غير مستقر وغامض للغاية"، بحسب المستشرق أندريه أونتيكوف، وقال:

"إن دور اليمين المتطرف، ممثلا بسموتريتش وبن غفير، سيصبح أكثر أهمية، وهذا يؤدي إلى مشاكل معينة. فقرار مجلس الأمن الدولي بشأن المقترحات الأميركية يتناقض بشكل مباشر مع برنامجهم السياسي. وبينما تتحرك الحكومة نحو اليمين، يصبح "الشارع" يساريًا أكثر فأكثر. هناك صراع ملحوظ آخذ في التطور، ومن الصعب للغاية التنبؤ بكيفية خروج نتنياهو منه”.

في الوقت نفسه، وفقًا للمحاضر في قسم دول الشرق الأوسط بالكلية الشرقية في الجامعة الأكاديمية الحكومية للعلوم الإنسانية، غريغوري لوكيانوف، "من المحتمل أن يصبح غانتس مرشحًا مقبولاً للعديد من قوى المعارضة. وبهذا المعنى، سيكون الدعم من الولايات المتحدة مهمًا جدًا. ومع ذلك، من الصعب في الوقت الحالي تحديد ما إذا كان البيت الأبيض سيقرر التدخل بقوة في العملية السياسية الداخلية في إسرائيل في عام الانتخابات الرئاسية" الأميركية.

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة أو الكاتب

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أجور المسؤولين التنفيذيين في الولايات المتحدة بأسرع معدل منذ 14 عامًا
  • مارك زوكربيرج يبني مجمعًا ضخمًا من 7 مباني في بحيرة تاهو
  • صحيفة تركية تتوقع حدوث مفاجآت إيجابية في سوريا
  • مجموعة السبع تدرس اتخاذ إجراءات جديدة ضد التكتيكات التجارية الصينية
  • إسرائيل على شفا مرحلة جديدة من عدم الاستقرار السياسي
  • تجمع 32 فردا.. واتساب يطور خاصية جديدة لمكالمات الفيديو
  • الجيش السوداني يعلن مقتل قائد الدعم السريع في دارفور
  • ماكرون يعلن إطارا ثلاثيا مع الولايات المتحدة وإسرائيل لاحتواء التصعيد في جنوب لبنان
  • كيف تستخدم تطبيق الاختصارات في آيفون؟
  • ميزة تعمل بالذكاء الاصطناعي في “واتساب”